اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

التوظيف المباشر

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

التوظيف المباشر

مُساهمة من طرف wahiba في السبت 16 يوليو 2011, 13:58


السلام عليكم اخواني ماهي نوع الاختبارات التي يجتازها اصحاب التوظيف المباشر بالتدقيق عندما تتم مناداتهم الى المعهد
avatar
wahiba

المشاركات : 57

نقاط : 22259
الجنس : انثى
المدينة : casablanca
العمر : 30
التسجيل : 20/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التوظيف المباشر

مُساهمة من طرف mimidov في الأحد 17 يوليو 2011, 13:42


لا يوجد توضيف مباشر في سلك الشرطة الا ان ياتي من صاحب الجلالة او من المدير العام الادارة العامة للامن الوطني
avatar
mimidov

المشاركات : 20

نقاط : 31933
الجنس : ذكر
العمر : 36
التسجيل : 04/09/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التوظيف المباشر

مُساهمة من طرف ظابط الأمن في الأحد 17 يوليو 2011, 15:05


مشكور
avatar
ظابط الأمن

المشاركات : 708

نقاط : 25712
الجنس : ذكر
المدينة : سوس ماسة درعة
العمر : 29
العمل/الترفيه : ضابط
التسجيل : 01/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التوظيف المباشر

مُساهمة من طرف nawara في الإثنين 18 يوليو 2011, 00:07


allah iwafa9 ljami3

nawara

المشاركات : 166

نقاط : 28036
الجنس : انثى
المدينة : casablanca
العمر : 30
التسجيل : 17/12/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التوظيف المباشر

مُساهمة من طرف juventus في الإثنين 18 يوليو 2011, 04:42


oui
avatar
juventus

المشاركات : 833

نقاط : 35235
الجنس : ذكر
المدينة : Maroc
العمر : 33
العمل/الترفيه : متعدد
التسجيل : 24/09/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التوظيف المباشر

مُساهمة من طرف wahiba في الإثنين 18 يوليو 2011, 17:50


انا لم افهم ما قاله الاخ بخصوص لا يوجد توظيف مباشر فهذا النوع من التوظبف يستفيد منه ابناء الشرطة و انا منهم لذالك فانا اسال عن التفاصيل التي يمر منها الشخص المستفيد من التوظيف المباشر و اكرر من كانت لديه معلومة بخصوص السؤال الذي طرحته في البداية فليفدنا و الله الموفق
avatar
wahiba

المشاركات : 57

نقاط : 22259
الجنس : انثى
المدينة : casablanca
العمر : 30
التسجيل : 20/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التوظيف المباشر

مُساهمة من طرف Inconnu في الإثنين 18 يوليو 2011, 19:48


bonne CHANCE

Smile Smile Smile Smile Smile
avatar
Inconnu

المشاركات : 2933

نقاط : 35727
الجنس : انثى
المدينة : La terre
العمر : 28
التسجيل : 12/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التوظيف المباشر

مُساهمة من طرف wahiba في الإثنين 18 يوليو 2011, 23:22


merci:heart:
avatar
wahiba

المشاركات : 57

نقاط : 22259
الجنس : انثى
المدينة : casablanca
العمر : 30
التسجيل : 20/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التوظيف المباشر

مُساهمة من طرف Inconnu في الثلاثاء 19 يوليو 2011, 02:29


bonne CHANCE
avatar
Inconnu

المشاركات : 2933

نقاط : 35727
الجنس : انثى
المدينة : La terre
العمر : 28
التسجيل : 12/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التوظيف المباشر

مُساهمة من طرف ظابط الأمن في الثلاثاء 19 يوليو 2011, 02:51


bn courage
avatar
ظابط الأمن

المشاركات : 708

نقاط : 25712
الجنس : ذكر
المدينة : سوس ماسة درعة
العمر : 29
العمل/الترفيه : ضابط
التسجيل : 01/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التوظيف المباشر

مُساهمة من طرف Inconnu في الثلاثاء 19 يوليو 2011, 11:05


bonne CHANCE
avatar
Inconnu

المشاركات : 2933

نقاط : 35727
الجنس : انثى
المدينة : La terre
العمر : 28
التسجيل : 12/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التوظيف المباشر

مُساهمة من طرف chomage في الثلاثاء 19 يوليو 2011, 13:12


bonne courage

chomage

المشاركات : 430

نقاط : 23356
الجنس : ذكر
المدينة : tanger
العمر : 36
التسجيل : 06/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التوظيف المباشر

مُساهمة من طرف Inconnu في الثلاثاء 19 يوليو 2011, 13:50


.
avatar
Inconnu

المشاركات : 2933

نقاط : 35727
الجنس : انثى
المدينة : La terre
العمر : 28
التسجيل : 12/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التوظيف المباشر

مُساهمة من طرف wahiba في الأربعاء 20 يوليو 2011, 15:23


لم تخبروني باي جديد بخصوص التوظيف المباشر يبدا لي ان الاعضاء قذ تعبوا مؤخرا ان ماذا
avatar
wahiba

المشاركات : 57

نقاط : 22259
الجنس : انثى
المدينة : casablanca
العمر : 30
التسجيل : 20/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التوظيف المباشر

مُساهمة من طرف wahiba في الجمعة 22 يوليو 2011, 14:56


السلام عليكم اخواني لماذا لم يجبني احد منكم من الاستفسار الذي طرحته فانا اتصفح المنتدى يوميا علني اجد جوابا مقنعا .الان انا اطلب جوابا من المشرفين بخصوص الاستفسار الذي طرحته في البداية و ارجوا drunken I love you ان لاتهملوا تساؤلي
avatar
wahiba

المشاركات : 57

نقاط : 22259
الجنس : انثى
المدينة : casablanca
العمر : 30
التسجيل : 20/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التوظيف المباشر

مُساهمة من طرف Inconnu في الجمعة 22 يوليو 2011, 15:27


الله يوفق الجميع
avatar
Inconnu

المشاركات : 2933

نقاط : 35727
الجنس : انثى
المدينة : La terre
العمر : 28
التسجيل : 12/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التوظيف المباشر

مُساهمة من طرف chomage في الأحد 24 يوليو 2011, 01:00


bonne courage

chomage

المشاركات : 430

نقاط : 23356
الجنس : ذكر
المدينة : tanger
العمر : 36
التسجيل : 06/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التوظيف المباشر

مُساهمة من طرف Inconnu في الأحد 24 يوليو 2011, 01:27


Smile
avatar
Inconnu

المشاركات : 2933

نقاط : 35727
الجنس : انثى
المدينة : La terre
العمر : 28
التسجيل : 12/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التوظيف المباشر

مُساهمة من طرف chomage في الإثنين 25 يوليو 2011, 14:18


Inconnu كتب:الله يوفق الجميع

chomage

المشاركات : 430

نقاط : 23356
الجنس : ذكر
المدينة : tanger
العمر : 36
التسجيل : 06/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التوظيف المباشر

مُساهمة من طرف wahiba في الإثنين 25 يوليو 2011, 16:22


المرجوا عدم اهمال استفساري و شكراRolling Eyes Question
avatar
wahiba

المشاركات : 57

نقاط : 22259
الجنس : انثى
المدينة : casablanca
العمر : 30
التسجيل : 20/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التوظيف المباشر

مُساهمة من طرف chomage في الإثنين 25 يوليو 2011, 16:28


اختي ليس الاهمال بل عدم المعرفة فمتلا ادا كان ت قد مررت بهده التجربة سوف اكون قد أجبتك وأنا لحد ساعة لم أختاز ولو امتحان واحد ولهدا كما يقول المتل الشعبي-سقي المجرب لا تسقسي الطبيب-

chomage

المشاركات : 430

نقاط : 23356
الجنس : ذكر
المدينة : tanger
العمر : 36
التسجيل : 06/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التوظيف المباشر

مُساهمة من طرف wahiba في الإثنين 25 يوليو 2011, 20:10


شكرا اخي مع متمنياتي بالتوفيق للجميع
avatar
wahiba

المشاركات : 57

نقاط : 22259
الجنس : انثى
المدينة : casablanca
العمر : 30
التسجيل : 20/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التوظيف المباشر

مُساهمة من طرف nawara في الإثنين 25 يوليو 2011, 21:31


الله اوفق الجميع
أما بخصوص التوظيف المباشر ففعل يتم توظيف أبناء رجال الشرطة مباشرة وبدون مبارة بقرار من المدير العام للأمن الوطني.
أبناء رجال الشرطة الذين تعرض أباءهم لحوادث مهنية (موت، عاهة مستديمة....) وهم يزاولون مهامهم.
هذا هو الاستثناء الوحيد الذي يتم بموجبه توظيف أبناء رجال الشرطة بشكل مباشر حسب علمي والله أعلم

nawara

المشاركات : 166

نقاط : 28036
الجنس : انثى
المدينة : casablanca
العمر : 30
التسجيل : 17/12/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التوظيف المباشر

مُساهمة من طرف Inconnu في الإثنين 25 يوليو 2011, 21:33


الله يسمعك أخبار الخير في القريب العاجل أما بخصوص استفسارك أخت وهيبة فتدخل في نطاق كواليس الإدارة التي لا يعرفها إلا قلة من الناس فأنا أعرف صديقا مقربا هذه هي المرة الرابعة التي يقدم فيها طلب التوظيف المباشر دون جدوى فالمسألة هي لعبة حظ أتمنى أن يكون بجانبك أختي

cheers cheers cheers cheers cheers
avatar
Inconnu

المشاركات : 2933

نقاط : 35727
الجنس : انثى
المدينة : La terre
العمر : 28
التسجيل : 12/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التوظيف المباشر

مُساهمة من طرف wahiba في الإثنين 25 يوليو 2011, 21:56


امين اختي ان كوني اتمنى من الله ان يوفقني و يوفق الجميع
avatar
wahiba

المشاركات : 57

نقاط : 22259
الجنس : انثى
المدينة : casablanca
العمر : 30
التسجيل : 20/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | انشاء منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك
    الساعة الأن :