اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

الكلام الصحيح !!!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الكلام الصحيح !!!!!!!

مُساهمة من طرف gendarmerieinchallah في الثلاثاء 23 أغسطس 2011, 14:03


يا إخواني الكلام الصحيح هو أن الإستدعاء ات ستتقسم إلى أشطر الشطر الأول في شهر 9 و الشطر التاني في شهر 11 و التالت في شهر 12 و المهم من دلك إخواني فقد تروج بعض الأخبار أنه ستتم المنادات على الكتير و لكن العكس هي وا يقع فلهذا و بالدارجة المغربية(متعولوش) فقد تصدمون كما صدمنا سابقا و السلام

gendarmerieinchallah

المشاركات : 68

نقاط : 25633
الجنس : ذكر
المدينة : الصمت
العمر : 27
العمل/الترفيه : الله يدير ليفيها لخير
التسجيل : 24/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكلام الصحيح !!!!!!!

مُساهمة من طرف livyassino في الثلاثاء 23 أغسطس 2011, 14:11


من اين اتيت بهذه الاخبار يا اخي ولمذا نصدم يا اخي نحن دائما نعمل بالمثل الذي يقول ماذام هناك حيات فهناك امل ةوالصدمات من شيم الضعفاء واجمل هندسة في الحياة ان نبني جسرا من الامل فوق بحر من اليأس
حض موفق للجميع
متمنايتي بالنجاح للكل للافراد

livyassino

المشاركات : 59

نقاط : 23097
الجنس : ذكر
المدينة : rich
العمر : 28
العمل/الترفيه : سباح
التسجيل : 27/07/2011

http://www.facebook.com/yassine.pidro

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكلام الصحيح !!!!!!!

مُساهمة من طرف medovitch في الثلاثاء 23 أغسطس 2011, 15:22


merci
avatar
medovitch

المشاركات : 68

نقاط : 24899
الجنس : ذكر
المدينة : agadir
العمر : 26
التسجيل : 04/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكلام الصحيح !!!!!!!

مُساهمة من طرف davidios في الثلاثاء 23 أغسطس 2011, 16:25


الأرزاق بيد الله.

davidios

المشاركات : 95

نقاط : 23408
الجنس : ذكر
المدينة : SAFI
العمر : 28
التسجيل : 23/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكلام الصحيح !!!!!!!

مُساهمة من طرف muslim gendarmerie في الثلاثاء 23 أغسطس 2011, 18:01


hna tandiro asabab olkmal 3alah oly ijib ali fiha lkhir obtwfik ljami3
avatar
muslim gendarmerie

المشاركات : 82

نقاط : 23025
الجنس : ذكر
المدينة : errachidia
العمر : 24
التسجيل : 17/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكلام الصحيح !!!!!!!

مُساهمة من طرف acidpro في الثلاثاء 23 أغسطس 2011, 22:39


نعم أخي يمكن أن لا يتم انتقاء الكثير من المترشحين و ذلك راجع لعدم ذكر العدد المطلوب من المترشحين + الطاقة الإستيعابية للمدرستين (بنجرير و بن سليمان)

_________________
avatar
acidpro

المشاركات : 541

نقاط : 26230
الجنس : ذكر
المدينة : المغرب
العمر : 101
العمل/الترفيه : أستاذ التعليم الإبتدائي
التسجيل : 02/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكلام الصحيح !!!!!!!

مُساهمة من طرف the_golden_boy في الخميس 25 أغسطس 2011, 14:52


livyassino كتب:من اين اتيت بهذه الاخبار يا اخي ولمذا نصدم يا اخي نحن دائما نعمل بالمثل الذي يقول ماذام هناك حيات فهناك امل ةوالصدمات من شيم الضعفاء واجمل هندسة في الحياة ان نبني جسرا من الامل فوق بحر من اليأس
حض موفق للجميع
متمنايتي بالنجاح للكل للافراد


merci mon frere pour cette reponse
avatar
the_golden_boy

المشاركات : 314

نقاط : 27441
الجنس : ذكر
المدينة : el jadida
العمر : 27
التسجيل : 27/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكلام الصحيح !!!!!!!

مُساهمة من طرف ovicham في الخميس 25 أغسطس 2011, 15:45


الكلام الصحيح هو عند مشاهدة خبر يقين في هذا المنتدى
avatar
ovicham

المشاركات : 881

نقاط : 30801
الجنس : ذكر
المدينة : طيبة الطيبة
العمر : 28
العمل/الترفيه : اسعى الى الالتحاق
التسجيل : 15/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | انشاء منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة
    الساعة الأن :