اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

أكور تخطط لتشييد 34 فندقاً في المغرب



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أكور تخطط لتشييد 34 فندقاً في المغرب

مُساهمة من طرف nasr-eddine في الخميس 29 سبتمبر 2011, 00:09


أعلنت مجموعة أكور الفرنسية أنها وضعت مخططاً استثمارياً كبيراً في المغرب، يهدف إلى تشييد 34 وحدة فندقية في العديد من المدن المغربية، قبل نهاية العام 2020. وقال دينيس هانكان، الرئيس التنفيذي لمجموعة آكور في مؤتمر صحفي عقده صباح الأربعاء في الدار البيضاء: "إن هذا المخطط سيعزز من مكانة المجموعة الفرنسية في قطاع الفنادق الاقتصادية على وجه الخصوص".

وأوضح مسؤول كبير من المجموعة الفرنسية المتخصصة في إقامة وتشييد الفنادق، أن السوق السياحي في المغرب "واعد، ويحمل في طياته بوادر نمو كبيرة"، لافتاً إلي أن "الاستثمارات المخصصة لهذا التوسع الكبير سيتم تمويله من خلال الشركاء المغاربة والأجانب"، متوقعاً أن تقود هذه الاستثمارات "إلى رفع حصص المجموعة في القطاع السياحي بشكل كبير".

وقال مارك تيبو، مدير عام مجموعة آكور المغرب: "إن الشراكة التي تجمع آكور بمجموعة ريسما، المتخصصة في تشييد الفنادق، مكنت من استثمار 3 مليارات و400 مليون درهم على مدى 13 سنة بالمغرب، افتتح خلالها 27 فندقاً".

وأوضح: "هذه الشراكة ستتواصل في السنوات المقبلة، حيث سيتم تشييد ثلاثة فنادق تابعة لسلسلة فنادق: سوفيتيل، وبأكادير، والدارالبيضاء، والمحطة السياحية موغادور بالصويرة، وفندقان من علامة إيبيس الاقتصادية، وفنادق منخفضة الكلفة، التي ستدخل للمغرب للمرة الأولى بمدن طنجة، وفاس، والدارالبيضاء، وأكادير، والجديدة

_________________


nasr-eddine

المشاركات : 2932

نقاط : 50199
الجنس : ذكر
المدينة : rabat_agadir
العمر : 34
العمل/الترفيه : خدمة الانسانية
التسجيل : 09/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى