اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

فتيات حراس الأمن

صفحة 3 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رد: فتيات حراس الأمن

مُساهمة من طرف reine rose في الأربعاء 19 أكتوبر 2011, 19:48


thbest_khalid كتب:منقول من أحد المنتدبات

-------------------
Aujourd huit 19/10/2011 passé les filles GPX le teste midicale est spotive. bonne chance
شكرا اخي هل الخبر اكيد

reine rose

المشاركات : 169

نقاط : 19949
الجنس : انثى
المدينة : sidi slimane
العمر : 31
التسجيل : 21/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتيات حراس الأمن

مُساهمة من طرف أميينة في الأربعاء 19 أكتوبر 2011, 19:55


صاحب الخبر الأصلي يقول أنها من داخل المعهد

أميينة

المشاركات : 564

نقاط : 25070
الجنس : انثى
المدينة : القنيطرة
العمر : 28
العمل/الترفيه : عاشقة للسوسيولوجيا
التسجيل : 28/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتيات حراس الأمن

مُساهمة من طرف reine rose في الأربعاء 19 أكتوبر 2011, 20:00


أميينة كتب:صاحب الخبر الأصلي يقول أنها من داخل المعهد
واااااااااااااأسفاه خيبة اخرى يا اللــــــــــــــــــــــه عيني على هدا الخبر

reine rose

المشاركات : 169

نقاط : 19949
الجنس : انثى
المدينة : sidi slimane
العمر : 31
التسجيل : 21/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتيات حراس الأمن

مُساهمة من طرف أميينة في الأربعاء 19 أكتوبر 2011, 20:10


غدا سأسأل في ولاية الأمن انتظري الخبر الصحيح غدا إنشاء الله

أميينة

المشاركات : 564

نقاط : 25070
الجنس : انثى
المدينة : القنيطرة
العمر : 28
العمل/الترفيه : عاشقة للسوسيولوجيا
التسجيل : 28/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتيات حراس الأمن

مُساهمة من طرف reine rose في الأربعاء 19 أكتوبر 2011, 21:00


أميينة كتب:غدا سأسأل في ولاية الأمن انتظري الخبر الصحيح غدا إنشاء الله
شكرا لك اختي

reine rose

المشاركات : 169

نقاط : 19949
الجنس : انثى
المدينة : sidi slimane
العمر : 31
التسجيل : 21/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتيات حراس الأمن

مُساهمة من طرف hichamchraibi في الجمعة 21 أكتوبر 2011, 02:51


السلام عليكم ورحمت الله تعالى وبركاته المهم من هدا كله انا بطبعي لا
يهمني الاجابة هنا ومع دلك نحن ساكنة مكناس لا نتحلى بالكدب ولن يفيدنا
في اي شيء هناك اشاعات واكاديب مهلوسة في المدن الاخرى يقولون مترشحون
ان اليعض اجتاز المباراة في 05/10/2011 وهدا ليس منطقي وتوصلو بالاستدعاء
في 30/09/2011 ونقول لهم الخبر الصحيح والمعمم انياء ان المنادات قد بدات
اخيرا وبالفعل المقررة في الارسال الاستدعاءات للناجحين في الكتابي حراس
الامن 23 يوليوز 2011 الموارد البشرية لبس لها اي علاقة بالولايات لارسال
لائحة الناجحين الاكيد بدات المنادات من يوم الاثنين 17/10/2011 الى
الان مرت اربعة ايام كل شيء في سرية من المدن او الجهات الاولى التي سيرسل
لها الدهب ربما المنادات من الممكن ان تكون اعتباطيا على حسب الارقام
السرية للناجحين اللهم يسر ولا تعسر الله يهدي الناس يوهمون الناس توصلهم
لاجتياز الشفوي تحياتي الحارة لاناس مكناس وكافة ربع المملكة ولله اسهل على الجميع

hichamchraibi

المشاركات : 112

نقاط : 19362
الجنس : ذكر
المدينة : meknes
العمر : 29
التسجيل : 21/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتيات حراس الأمن

مُساهمة من طرف hichamchraibi في الجمعة 21 أكتوبر 2011, 13:36


اخواني الاعزاء اقول لكم واكرر كلامي ان المنادات قد بدات في 17/10/2011
ويعني ان الامور في بدايتها وستتم عير البريد ليس كما يزعم البعض عبر
الهاتف تلك مرحلة ما بعد الاختبارات النفسية الشفهية والطبية والبدنية في
المخطط الاستعجالي الجديد والمنادات تتم في الاول بفرز الناجحين للعدد
الكافي من كل مدينة بالنسب المئوية ستاندار وبعدها يتم مزجهم وارسال
الاستدعاءات عشوائيا ليس كل مدينة منها مجموعة ريما تكون من الاوائل او
الاواخر مثل القرعة لا تتمسك في ابناء مدينتك النظام مخالف لما تتصورونه لو
كان كدالك من من دينته سيخبر الاخر وتعم الفوضى الامل وارد فقط الصير
اتمنى ان كلامي مفهوم

hichamchraibi

المشاركات : 112

نقاط : 19362
الجنس : ذكر
المدينة : meknes
العمر : 29
التسجيل : 21/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتيات حراس الأمن

مُساهمة من طرف hichamchraibi في الجمعة 21 أكتوبر 2011, 13:38


لقد كدبو علي كل من وقع في الفخ الوثوقية من طبع المغاربة يقول المثل الطماع يهزمه الكداب ثق بنفسك اولا واتعن بمصادر عليا مختلفة وسترى من على حق

hichamchraibi

المشاركات : 112

نقاط : 19362
الجنس : ذكر
المدينة : meknes
العمر : 29
التسجيل : 21/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتيات حراس الأمن

مُساهمة من طرف colombia في الجمعة 21 أكتوبر 2011, 13:59


الله إسهل على الجميع

colombia

المشاركات : 1621

نقاط : 29115
الجنس : ذكر
المدينة : RABAT
العمر : 29
التسجيل : 13/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتيات حراس الأمن

مُساهمة من طرف أميينة في الجمعة 21 أكتوبر 2011, 18:28


الأخ الذي يقول أن المناداة بدأت يوم 17-10 من أين لك بالمعلومة و هل هي صحيحة 100% أم فيها بعض التشكيك؟

أميينة

المشاركات : 564

نقاط : 25070
الجنس : انثى
المدينة : القنيطرة
العمر : 28
العمل/الترفيه : عاشقة للسوسيولوجيا
التسجيل : 28/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتيات حراس الأمن

مُساهمة من طرف meriemcharaf في الجمعة 21 أكتوبر 2011, 19:35


السلام هل من جديد فيما يخص المنادات مع متمنياتي بالتوفيق للجميع

meriemcharaf

المشاركات : 16

نقاط : 19110
الجنس : انثى
المدينة : youssoufia
العمر : 28
التسجيل : 21/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتيات حراس الأمن

مُساهمة من طرف أميينة في الجمعة 21 أكتوبر 2011, 19:42


يقال اجتزن الشفوي البارحة و الله أعلم يا أختي

أميينة

المشاركات : 564

نقاط : 25070
الجنس : انثى
المدينة : القنيطرة
العمر : 28
العمل/الترفيه : عاشقة للسوسيولوجيا
التسجيل : 28/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتيات حراس الأمن

مُساهمة من طرف hichamchraibi في الجمعة 21 أكتوبر 2011, 20:09


ساجيب
ان الموارد البشرية لا صلة لها ولا وصف يالولايات الامن
تخصصها وعملها يكمن في سرية تامة ولا تثقي يالاشاعات خبر نجاحك سيكون في
الاستدعاء والامور في بدايتها لما تسالين القليل من المسوولين من لهم الا
الاخبار القليلة تصلهم وفي الوقت المناسب دون قبله فرجال الامن لن يتحمل
المسوولية ليخبرك ويكون حجة لك ولا عليك ادا كان يعلم قومي بزيارة اللمواقع
الاخرى المنادات بدات من الاثنين حتى الجمعة في نظرك ان هناك من اجتاز
الشفوي لا احد فالمدة بين الاستدعاء تستغرق عشرة ايام بما فيها مدة الارسال
ثلات ايام وسبعة ايام لتحضير الاوراق 17/10/2011

hichamchraibi

المشاركات : 112

نقاط : 19362
الجنس : ذكر
المدينة : meknes
العمر : 29
التسجيل : 21/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتيات حراس الأمن

مُساهمة من طرف reine rose في الجمعة 21 أكتوبر 2011, 20:14


كترت الاشاعات ستفقدنا صوابنا لطفك يارب

reine rose

المشاركات : 169

نقاط : 19949
الجنس : انثى
المدينة : sidi slimane
العمر : 31
التسجيل : 21/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتيات حراس الأمن

مُساهمة من طرف hichamchraibi في الجمعة 21 أكتوبر 2011, 20:29


المناداتتتتتتتتتتتتتتتتت 17/10/2011 تفاءل تجد خيرا من قال اجتاز الشفوي قولو له الله امسخك قرد وانت ترى

hichamchraibi

المشاركات : 112

نقاط : 19362
الجنس : ذكر
المدينة : meknes
العمر : 29
التسجيل : 21/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتيات حراس الأمن

مُساهمة من طرف أميينة في الأربعاء 26 أكتوبر 2011, 14:17


يا بنات هناك فتاة من الداخلة تقول أنهم اتصلوا بها البارحة, و الله أعلم

أميينة

المشاركات : 564

نقاط : 25070
الجنس : انثى
المدينة : القنيطرة
العمر : 28
العمل/الترفيه : عاشقة للسوسيولوجيا
التسجيل : 28/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتيات حراس الأمن

مُساهمة من طرف thbest_khalid في الأربعاء 26 أكتوبر 2011, 14:19


hichamchraibi كتب:المناداتتتتتتتتتتتتتتتتت 17/10/2011 تفاءل تجد خيرا من قال اجتاز الشفوي قولو له الله امسخك قرد وانت ترى

قل خيرا أو إصمت

thbest_khalid

المشاركات : 193

نقاط : 22893
الجنس : ذكر
المدينة : sale
العمر : 33
التسجيل : 16/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتيات حراس الأمن

مُساهمة من طرف أميينة في الأربعاء 26 أكتوبر 2011, 14:57


بدأت أعشق الهاتف و أنا أنتظر اتصالهم

أميينة

المشاركات : 564

نقاط : 25070
الجنس : انثى
المدينة : القنيطرة
العمر : 28
العمل/الترفيه : عاشقة للسوسيولوجيا
التسجيل : 28/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتيات حراس الأمن

مُساهمة من طرف houda2011 في الأربعاء 26 أكتوبر 2011, 15:26


نسال الله الخير ان شاء الله

houda2011

المشاركات : 169

نقاط : 22341
الجنس : انثى
المدينة : oujda
العمر : 27
التسجيل : 17/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتيات حراس الأمن

مُساهمة من طرف أميينة في الأربعاء 26 أكتوبر 2011, 19:29


إن شاء الله أختي

أميينة

المشاركات : 564

نقاط : 25070
الجنس : انثى
المدينة : القنيطرة
العمر : 28
العمل/الترفيه : عاشقة للسوسيولوجيا
التسجيل : 28/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتيات حراس الأمن

مُساهمة من طرف Inconnu في الأربعاء 26 أكتوبر 2011, 20:31


بالتوفيق لجميع المترشحات

Inconnu

المشاركات : 2933

نقاط : 34077
الجنس : انثى
المدينة : La terre
العمر : 27
التسجيل : 12/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتيات حراس الأمن

مُساهمة من طرف أميينة في الأربعاء 26 أكتوبر 2011, 21:11


شكرا أختي

أميينة

المشاركات : 564

نقاط : 25070
الجنس : انثى
المدينة : القنيطرة
العمر : 28
العمل/الترفيه : عاشقة للسوسيولوجيا
التسجيل : 28/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتيات حراس الأمن

مُساهمة من طرف ocupé في الخميس 27 أكتوبر 2011, 20:14


اختي امينة اليوم كنت بالمركز بالقنيطرة من اجل CONTRE VISITE
على العموم كان هنالك فوج من الانات حراس الامن وعندما رأيتهم تدكرتك فسألت احد المتدربين و قال ان هدا الفوج هو التاني و قد كان فيه تقريبا 50 فتاة و ان النداء عن الفتيات قد بدأ لدلك اتمنى لك التوفيق اختي ان شاء الله

ocupé

المشاركات : 55

نقاط : 25480
الجنس : ذكر
المدينة : rabat
العمر : 28
التسجيل : 19/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتيات حراس الأمن

مُساهمة من طرف hichamchraibi في الخميس 27 أكتوبر 2011, 21:12


شكرا اخي الرباطي

hichamchraibi

المشاركات : 112

نقاط : 19362
الجنس : ذكر
المدينة : meknes
العمر : 29
التسجيل : 21/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 3 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى