اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

جديد: النتائج النهائية للأمن الوطني

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رد: جديد: النتائج النهائية للأمن الوطني

مُساهمة من طرف dounia123 في الخميس 20 أكتوبر 2011, 10:01


عندي لكم الجديد لقد قمت بالاتصال بالمعهد الشرطة و قال لي احدهم ان المنادات على الشباب لازالت جارية وانها الا البداية و للتاكد هدا هو رقم المعهد
/0537378341
0537378339/
0537378338

dounia123

المشاركات : 91

نقاط : 27570
الجنس : انثى
المدينة : rabat
العمر : 28
التسجيل : 23/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جديد: النتائج النهائية للأمن الوطني

مُساهمة من طرف jawads في الخميس 20 أكتوبر 2011, 12:10


cheers
avatar
jawads

المشاركات : 2143

نقاط : 32732
الجنس : ذكر
المدينة : المغرب
العمر : 24
العمل/الترفيه : كل شئ ممكن..بمشيئة الله
التسجيل : 18/09/2011

http://www.concour-maroc.com/forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جديد: النتائج النهائية للأمن الوطني

مُساهمة من طرف hosam في الخميس 20 أكتوبر 2011, 15:19


merci joya

hosam

المشاركات : 15

نقاط : 28166
الجنس : ذكر
المدينة : casablanca
العمر : 34
التسجيل : 13/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جديد: النتائج النهائية للأمن الوطني

مُساهمة من طرف pazzini00 في الخميس 20 أكتوبر 2011, 16:48


hhh ma7chamtich tgol 3iyto lmoftichine wa ana kanstagi f l'academie omazal makay3iyto 3lihom ta9i allah assahbi obaraka man lakdob
تحذير أخير : هذا النوع من الكتابة ممنوع


عدل سابقا من قبل acidpro في الأحد 23 أكتوبر 2011, 03:18 عدل 1 مرات (السبب : تحذير)

pazzini00

المشاركات : 13

نقاط : 23591
الجنس : ذكر
المدينة : casa-marakech
العمر : 34
التسجيل : 15/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جديد: النتائج النهائية للأمن الوطني

مُساهمة من طرف أميينة في الخميس 20 أكتوبر 2011, 16:55


pazzini00هل رأيت في الأكاديمية فتيات يجتزن الشفوي يا أخ
avatar
أميينة

المشاركات : 564

نقاط : 27930
الجنس : انثى
المدينة : القنيطرة
العمر : 28
العمل/الترفيه : عاشقة للسوسيولوجيا
التسجيل : 28/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جديد: النتائج النهائية للأمن الوطني

مُساهمة من طرف hichamchraibi في الجمعة 21 أكتوبر 2011, 13:42


السلام عليكم ورحمت الله تعالى وبركاته المهم من هدا كله انا بطبعي لا
يهمني الاجابة هنا ومع دلك نحن ساكنة مكناس لا نتحلى بالكدب ولن يفيدنا
في اي شيء هناك اشاعات واكاديب مهلوسة في المدن الاخرى يقولون مترشحون
ان اليعض اجتاز المباراة في 05/10/2011 وهدا ليس منطقي وتوصلو بالاستدعاء
في 30/09/2011 ونقول لهم الخبر الصحيح والمعمم انياء ان المنادات قد بدات
اخيرا وبالفعل المقررة في الارسال الاستدعاءات للناجحين في الكتابي حراس
الامن 23 يوليوز 2011 الموارد البشرية لبس لها اي علاقة بالولايات لارسال
لائحة الناجحين الاكيد بدات المنادات من يوم الاثنين 17/10/2011 الى
الان مرت اربعة ايام كل شيء في سرية من المدن او الجهات الاولى التي سيرسل
لها الدهب ربما المنادات من الممكن ان تكون اعتباطيا على حسب الارقام
السرية للناجحين اللهم يسر ولا تعسر الله يهدي الناس يوهمون الناس توصلهم
لاجتياز الشفوي تحياتي الحارة لاناس مكناس وكافة ربع المملكة ولله اسهل على الجميع

hichamchraibi

المشاركات : 112

نقاط : 22222
الجنس : ذكر
المدينة : meknes
العمر : 30
التسجيل : 21/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جديد: النتائج النهائية للأمن الوطني

مُساهمة من طرف hichamchraibi في الجمعة 21 أكتوبر 2011, 13:51


اخواني الاعزاء اقول لكم واكرر كلامي ان المنادات قد بدات في 17/10/2011
ويعني ان الامور في بدايتها وستتم عير البريد ليس كما يزعم البعض عبر
الهاتف تلك مرحلة ما بعد الاختبارات النفسية الشفهية والطبية والبدنية في
المخطط الاستعجالي الجديد والمنادات تتم في الاول بفرز الناجحين للعدد
الكافي من كل مدينة بالنسب المئوية ستاندار وبعدها يتم مزجهم وارسال
الاستدعاءات عشوائيا ليس كل مدينة منها مجموعة ريما تكون من الاوائل او
الاواخر مثل القرعة لا تتمسك في ابناء مدينتك النظام مخالف لما تتصورونه لو
كان كدالك من مدينته سيخبر الاخر وتعم الفوضى الامل وارد فقط الصير
اتمنى ان كلامي مفهوم

hichamchraibi

المشاركات : 112

نقاط : 22222
الجنس : ذكر
المدينة : meknes
العمر : 30
التسجيل : 21/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جديد: النتائج النهائية للأمن الوطني

مُساهمة من طرف colombia في الجمعة 21 أكتوبر 2011, 13:54


لله اسهل على الجميع
avatar
colombia

المشاركات : 1621

نقاط : 31975
الجنس : ذكر
المدينة : RABAT
العمر : 30
التسجيل : 13/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جديد: النتائج النهائية للأمن الوطني

مُساهمة من طرف hakim55 في الجمعة 21 أكتوبر 2011, 16:44


bon chonce a tout

hakim55

المشاركات : 61

نقاط : 22386
الجنس : ذكر
المدينة : rabat
العمر : 35
التسجيل : 07/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جديد: النتائج النهائية للأمن الوطني

مُساهمة من طرف الادريسي في السبت 22 أكتوبر 2011, 18:19


سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته,إخواني الاعزاء أريد ان اعرف متى يتم منادات على اصحاب التوضيف المباشر,وهل النسبة التي تخولها المديرية لاصحاب مكفولي الدولة والمحاربين والمقاومة يشملهم التوضيف المباشر؟ اريد جوابا صريحا ولكم جزيل الشكر.
avatar
الادريسي

المشاركات : 43

نقاط : 24583
الجنس : ذكر
المدينة : الدار البيضاء
العمر : 36
التسجيل : 23/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جديد: النتائج النهائية للأمن الوطني

مُساهمة من طرف colombia في السبت 22 أكتوبر 2011, 18:31


bon chonce
avatar
colombia

المشاركات : 1621

نقاط : 31975
الجنس : ذكر
المدينة : RABAT
العمر : 30
التسجيل : 13/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جديد: النتائج النهائية للأمن الوطني

مُساهمة من طرف younes733 في السبت 22 أكتوبر 2011, 23:09


و الله لولا أن هذا المنتدى يعج بالإخوان و الأخوات الطيبيين و الجادين

لكنت اسمعتك من الكلام الائق و غير الائق حتى تنتفخ طبلة أذنك

و لكن كما يقول المثل "دع السفيه لما فيه"

بالتوفيق إن شاء الله لكل مجد ينتظر النجاح

"ألا إن نصر الله لقريب"

younes733

المشاركات : 57

نقاط : 24455
الجنس : ذكر
المدينة : rabat
العمر : 31
التسجيل : 14/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جديد: النتائج النهائية للأمن الوطني

مُساهمة من طرف younes733 في السبت 22 أكتوبر 2011, 23:10


و الله لولا أن هذا المنتدى يعج بالإخوان و الأخوات الطيبيين و الجادين

لكنت اسمعتك من الكلام الائق و غير الائق حتى تنتفخ طبلة أذنك

و لكن كما يقول المثل "دع السفيه لما فيه"

بالتوفيق إن شاء الله لكل مجد ينتظر النجاح

"ألا إن نصر الله لقريب"

younes733

المشاركات : 57

نقاط : 24455
الجنس : ذكر
المدينة : rabat
العمر : 31
التسجيل : 14/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جديد: النتائج النهائية للأمن الوطني

مُساهمة من طرف alain في الإثنين 24 أكتوبر 2011, 10:38


hicham chribi تا منين نتا منين ؟ واش باقي تا تحلم

alain

المشاركات : 192

نقاط : 24001
الجنس : ذكر
المدينة : marrakech
العمر : 30
التسجيل : 10/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جديد: النتائج النهائية للأمن الوطني

مُساهمة من طرف sana2 في الإثنين 24 أكتوبر 2011, 12:06


et les filles ...????????!!!!!!!!!
avatar
sana2

المشاركات : 132

نقاط : 24522
الجنس : انثى
المدينة : maroc
العمر : 27
التسجيل : 16/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جديد: النتائج النهائية للأمن الوطني

مُساهمة من طرف sou amine في الإثنين 24 أكتوبر 2011, 14:04


سؤال ما المقصود بتحاليل الدم ،هناك الكثير ؟ ممكن الإجابة
avatar
sou amine

المشاركات : 242

نقاط : 23518
الجنس : ذكر
المدينة : casa
العمر : 30
التسجيل : 03/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جديد: النتائج النهائية للأمن الوطني

مُساهمة من طرف colombia في الإثنين 24 أكتوبر 2011, 14:58


Exclamation Exclamation Exclamation
avatar
colombia

المشاركات : 1621

نقاط : 31975
الجنس : ذكر
المدينة : RABAT
العمر : 30
التسجيل : 13/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | انشاء منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك مجانيا
    الساعة الأن :