اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

ترى كيف سأقنع أهل الأمن بقبولي؟

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ترى كيف سأقنع أهل الأمن بقبولي؟

مُساهمة من طرف أميينة في الخميس 13 أكتوبر 2011, 12:45


ما أراه لحد الان في مباراة الشرطة هو أن الشهادة العالية لا تكفي, الكتابة الجيدة أيضا لا تكفي, الأفكار السليمة لا تكفي, كيف سأقنعهم بقبولي؟

أميينة

المشاركات : 564

نقاط : 25020
الجنس : انثى
المدينة : القنيطرة
العمر : 28
العمل/الترفيه : عاشقة للسوسيولوجيا
التسجيل : 28/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ترى كيف سأقنع أهل الأمن بقبولي؟

مُساهمة من طرف abdelhanine27 في الخميس 13 أكتوبر 2011, 13:08


لاتوجد وسيلة محددة لاقناعهم من تجربتي لايتم الاعتماد على شفوي كتيرا في عملية الانتقاء لكن اكتر هده الوسائل هي الرشوة او الوساطة اما غير دلك فعبارة عن حظ

abdelhanine27

المشاركات : 82

نقاط : 19926
الجنس : ذكر
المدينة : sale
العمر : 32
التسجيل : 04/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ترى كيف سأقنع أهل الأمن بقبولي؟

مُساهمة من طرف adriano99 في الخميس 13 أكتوبر 2011, 13:22


adhaan séér y siiiiiiiir nichaan akhoya

adriano99

المشاركات : 4

نقاط : 18950
الجنس : ذكر
المدينة : سلا
العمر : 29
التسجيل : 30/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ترى كيف سأقنع أهل الأمن بقبولي؟

مُساهمة من طرف mondir في الخميس 13 أكتوبر 2011, 13:25


أعتقد أن هذا الجهاز الأمني هو الأكتر فساداً من بين جميع الأجهزة الأخرى دلك لأنني قليلاً ما أسمع عن أشخاصٍ تم قبولهم في هده المهنة خصوصاً ألدين أعرفهم والدين لا يستعينون (بلمعرفة) والرشوة لدلك أن احتج على هده المهزلة لأن المواطن المغربي يجب أن تكون لديه الفرص لولوج أي مهنة ودلك عن طريق الكفاءة أو الحظ المهم أن نكون سواسية ولا تغلب فئةٌ على فئات أخرى أكتر إحتياجا لمتل هاته الفرص

mondir

المشاركات : 50

نقاط : 20119
الجنس : ذكر
المدينة : agadir
العمر : 27
التسجيل : 29/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ترى كيف سأقنع أهل الأمن بقبولي؟

مُساهمة من طرف enigme390 في الخميس 13 أكتوبر 2011, 13:57


اذا كانت مقدرة عليك هاد الخدمة غادي تنجح فيها و الله المستعان

enigme390

المشاركات : 14

نقاط : 19023
الجنس : ذكر
المدينة : casa
العمر : 27
التسجيل : 29/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ترى كيف سأقنع أهل الأمن بقبولي؟

مُساهمة من طرف jawads في الخميس 13 أكتوبر 2011, 14:14


اللهم يسر.

jawads

المشاركات : 2143

نقاط : 29822
الجنس : ذكر
المدينة : المغرب
العمر : 24
العمل/الترفيه : كل شئ ممكن..بمشيئة الله
التسجيل : 18/09/2011

http://www.concour-maroc.com/forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ترى كيف سأقنع أهل الأمن بقبولي؟

مُساهمة من طرف أميينة في الخميس 13 أكتوبر 2011, 14:32


أتمنى أن يكون الله معي هذة السنة, أظن أن النجاح في مباراة الشرطة يعتمد على الحظ لا على الشواهد الجامعية أو القدرة الفكرية

أميينة

المشاركات : 564

نقاط : 25020
الجنس : انثى
المدينة : القنيطرة
العمر : 28
العمل/الترفيه : عاشقة للسوسيولوجيا
التسجيل : 28/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ترى كيف سأقنع أهل الأمن بقبولي؟

مُساهمة من طرف thbest_khalid في الخميس 13 أكتوبر 2011, 14:35


بالتوفيق إن شاء
أراكي متحمسة كثيرا ، والله لن يخيبك
-------------------------------------------------------------------------
أتمنى أن يكون الله معي هذة السنة, أظن أن النجاح في مباراة الشرطة يعتمد على الحظ لا على الشواهد الجامعية أو القدرة الفكرية

thbest_khalid

المشاركات : 193

نقاط : 22843
الجنس : ذكر
المدينة : sale
العمر : 33
التسجيل : 16/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ترى كيف سأقنع أهل الأمن بقبولي؟

مُساهمة من طرف أميينة في الخميس 13 أكتوبر 2011, 14:39


شكرا على هذه العبارة التي زرعت الأمل بقلبي

أميينة

المشاركات : 564

نقاط : 25020
الجنس : انثى
المدينة : القنيطرة
العمر : 28
العمل/الترفيه : عاشقة للسوسيولوجيا
التسجيل : 28/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ترى كيف سأقنع أهل الأمن بقبولي؟

مُساهمة من طرف mondir في الخميس 13 أكتوبر 2011, 14:53


ليس المشكل فينا وليس في رزقنا انما المشكل في بلدنا فمن يعتمد على حظه سيعلم أن هذا البلد السعيد ليس فيه حظ

mondir

المشاركات : 50

نقاط : 20119
الجنس : ذكر
المدينة : agadir
العمر : 27
التسجيل : 29/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ترى كيف سأقنع أهل الأمن بقبولي؟

مُساهمة من طرف thbest_khalid في الخميس 13 أكتوبر 2011, 15:07


ليس المشكل فينا وليس في رزقنا انما المشكل في بلدنا فمن يعتمد على حظه سيعلم أن هذا البلد السعيد ليس فيه حظ
-----------------------------------------------------------------------
أصحاب الحظ السعيد معروفون و هم غير عابئين بالمناداة لأنهم سيتوجهون للمعهد دون أدنى تعب، و نحن هنا على أعصابنا

thbest_khalid

المشاركات : 193

نقاط : 22843
الجنس : ذكر
المدينة : sale
العمر : 33
التسجيل : 16/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ترى كيف سأقنع أهل الأمن بقبولي؟

مُساهمة من طرف mondir في الخميس 13 أكتوبر 2011, 15:12


thbest_khalid كتب:ليس المشكل فينا وليس في رزقنا انما المشكل في بلدنا فمن يعتمد على حظه سيعلم أن هذا البلد السعيد ليس فيه حظ
-----------------------------------------------------------------------
أصحاب الحظ السعيد معروفون و هم غير عابئين بالمناداة لأنهم سيتوجهون للمعهد دون أدنى تعب، و نحن هنا على أعصابنا


الله يرضي عليك فهمتيها



mondir

المشاركات : 50

نقاط : 20119
الجنس : ذكر
المدينة : agadir
العمر : 27
التسجيل : 29/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ترى كيف سأقنع أهل الأمن بقبولي؟

مُساهمة من طرف thbest_khalid في الخميس 13 أكتوبر 2011, 15:19


هذه هي السنة 9 التي أجتاز فيها الإختبارات الكتابية فقط ... لا أدري أين المشكل ، و لا مرة تمت المناداة علي !!! المهم الحمد لله ،

ههههه حتى هذه السنة بدأت في فقدان الأمل ، حيث أن رقمي الترتيبي من العشرة الأوائل،

thbest_khalid

المشاركات : 193

نقاط : 22843
الجنس : ذكر
المدينة : sale
العمر : 33
التسجيل : 16/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ترى كيف سأقنع أهل الأمن بقبولي؟

مُساهمة من طرف chicooo في الخميس 13 أكتوبر 2011, 15:39


اسمحوا لي ان اتذخل شيئا ما لانني اجد دائما ان من لايصل الى شيئ يبحث عن اسهل وسيلة لدفاع عن نفسه اريد من اي شخص الذي يقول ان جهاز ما او ادارة ما عندما تطلب موضفين كلهم دخلوا بالرشوة هل يعقل مثلا جهاز الامن يطلب 1500 او 5000 شخص و كل هؤلاء دفعوا الرشوة حقيقة سوف يصبح الامر مسخرة اكيد هناك رشوة في العالم بما فيه امريكا ولكن كن على يقين ان اعدادهم لن تتجاوز 100 او 200 حتى ولو كنا متشائمين وهذا يعني انك تملك 80 بالمئة على الاقل مما تبقى ليست كفائتك هي من تحكم ربما تكون متفوق دراسيا و تتقن اشياء كثيرة ولكن ليس ضروري ان تكون موصفتك في الشرطة ربما تكون في المالية او العدل او شركة كبيرة و السؤال الاخر هل انت افضل من الاخريين ربما هناك من هو افضل منك ليس منطقي ان تكون تعرف 1+1=2 بالدليل القطعي فربما الاخر يملك صفة او شيء مميز عنك اسوء فكرة هي ان تتهم ادارات او اشخاص لان جهاز شرطة او جيش او خارجية او داخلية اوووووووووو يوجد به كفائات و اناس شرفاء و اغلب الاشخاص يحكمون عن الشيء من بعيد ولكن اتحدى اي شخص يقول لي انه ذهب الى ادارة او شيء ما كان ووجد لافتة تقول لك المرجو اعطاء الرشوة لان المرتشي اصلا ليس غبي كي يغامر باذخال 100 شخص مرة واحدة كانه يعيش خارج التغطية لان هناك اعين تترصد و تنتظر فرصة الاطاحة به وبدل ان نتبع الهزيمة علينا ان نتوكل على الله و نفتح جميع الابواب و خلل دائما فينا و علينا ان نتعلم من الاخطاء اولا حتى نصل الى صواب

chicooo

المشاركات : 27

نقاط : 19161
الجنس : ذكر
المدينة : maroc
العمر : 26
التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ترى كيف سأقنع أهل الأمن بقبولي؟

مُساهمة من طرف mhaoui zakaria في الخميس 13 أكتوبر 2011, 16:35


merciii mon ami je vous souhaite bn chance a tt les candidats lahoma yasssir

mhaoui zakaria

المشاركات : 586

نقاط : 28025
الجنس : ذكر
المدينة : beni mellal
العمر : 28
التسجيل : 25/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ترى كيف سأقنع أهل الأمن بقبولي؟

مُساهمة من طرف mondir في الخميس 13 أكتوبر 2011, 18:08


وعيق البريق مقولةٌ لطالما كانت تقال للنائمين يا أخي اذا إنتظرنا حتى تصل بنا الأمور إلى تلك الدرجة التي تتحدت عنها أنت فموتنا أفضل من حياتنا اذا كنا دائماً نبرئ دمة هؤلاء فلا عيب إن وصلت بنا الأمور إلى إعلان الرشوة في كل الإدارات كما يقول المتل الأخر(دسر البرهوش اطلع لك فوق طربوش ) لمادا لا نطمع في بلدٍ تسوده الديمقراطية وتكون فيه الفرص متساوية فمن قال لك أن في تلك ال20% تم اقصاؤك و-80% للناس دوي الكفاءت ادن يا أخي يجب أن لا نتغاضى عن متل هده الأشياء يجب أن يكون بلدنا بلدا ديمقراطياً كما يزعمون لكن هيهات

mondir

المشاركات : 50

نقاط : 20119
الجنس : ذكر
المدينة : agadir
العمر : 27
التسجيل : 29/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ترى كيف سأقنع أهل الأمن بقبولي؟

مُساهمة من طرف أميينة في الخميس 13 أكتوبر 2011, 21:38


اعلم يا أخي أني أملك الإجازة في علم الاجتماع و هذا يعني أن المواضيع الاجتماعية لن تغلبني إضافة إلى أن موضوع بحث تخرجي هو الهدر المدرسي و هو نفس الموضوع الذي طرح للتحليل بالمباراة, سأكون أبلد مغربية إن لم أكتب فيه بشكل جيد إلىchicooo

أميينة

المشاركات : 564

نقاط : 25020
الجنس : انثى
المدينة : القنيطرة
العمر : 28
العمل/الترفيه : عاشقة للسوسيولوجيا
التسجيل : 28/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ترى كيف سأقنع أهل الأمن بقبولي؟

مُساهمة من طرف الجوكر الغامض في الخميس 13 أكتوبر 2011, 21:48


السلام عليكم

مادا عساني أقول

هاد المباريات ديال الشرطة و الله حتى غير زهر و مكتاب

راه الى كان ربي مقدرلك شي حاجة والله ماكاين لي يحرمك منها

والى ماكانتش مكتابة راه بنادم تكون عندو الدكتورة و مايخدمش فمنصب بالباكالوريا مامكتابش ليه...

الحصول ربي يسهل على الجميع

_________________

الجوكر الغامض

المشاركات : 214

نقاط : 19922
الجنس : ذكر
المدينة : fes
العمر : 30
التسجيل : 13/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ترى كيف سأقنع أهل الأمن بقبولي؟

مُساهمة من طرف أميينة في الخميس 13 أكتوبر 2011, 21:51


كلامك معقول, كل شيء بيد الله سبحانه و تعالى, وكلت أمري إليه و الخير فيما اختاره لي

أميينة

المشاركات : 564

نقاط : 25020
الجنس : انثى
المدينة : القنيطرة
العمر : 28
العمل/الترفيه : عاشقة للسوسيولوجيا
التسجيل : 28/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ترى كيف سأقنع أهل الأمن بقبولي؟

مُساهمة من طرف الجوكر الغامض في الخميس 13 أكتوبر 2011, 21:54


اوا هكاك + ماتنسايش راه البنات مازال مادوزوش الشفوي

ربما تكوني من بينهم وكل مانتمناو لجميع أخوانا يسهل عليهم الله كاااملين

_________________

الجوكر الغامض

المشاركات : 214

نقاط : 19922
الجنس : ذكر
المدينة : fes
العمر : 30
التسجيل : 13/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ترى كيف سأقنع أهل الأمن بقبولي؟

مُساهمة من طرف أميينة في الخميس 13 أكتوبر 2011, 22:00


اميييييييين يارب

أميينة

المشاركات : 564

نقاط : 25020
الجنس : انثى
المدينة : القنيطرة
العمر : 28
العمل/الترفيه : عاشقة للسوسيولوجيا
التسجيل : 28/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ترى كيف سأقنع أهل الأمن بقبولي؟

مُساهمة من طرف chicooo في الخميس 13 أكتوبر 2011, 22:29


والله اخي الفاضل لو كنا نتهم جميع الادارات بالرشوة لكان ابي وابوك ايضا مرتشون لانهم اكيد ينتمون الى ادارة مغربية فلا تحاول ان تتناقض مع نفسك جهاز الشرطة الذي اغلبنا يتهمه صادفة اناس منهم قمة العطاء و قمة المسؤولية رغم ضعف الراتب ولكن لن تستطيع ان تقنعهم بالرشوة مهم فعلت فقط ربما انت تصادف شخص او شخصين كلما وقعت في مشكلة تضطر الى اعطاهم الرشوة و تفك امورك ولكن اود منك ان تقدم تلك الرشوة الى اشخاص اخرين حتى نعلم احصائيات مضبوطة كم واحد يأخذ الرشوة هذا هو المنطق ام توزع فشلك فلا اضن انه يستحق ان نناقشه لانه فقط اثبث لي ان 1500 مرشح سيدفعون الرشوة لنجاح فاكيد مهم قمت بتحاليل و تفاسير لن تجد ابدا من يغامر باكثر من واحد او ثنين على الاكثر

ام الاجازة في الاجتماع هناك فرق كبير بين دراسة الاشياء و عمل الاشياء استطيع ان اعطيك مهندسين بالورق و في الارضية لايعرفون التطبيق كما اطباء يبهرونك بالطب ولا يستطيعون التفرقة بين المعي الغليظ و المعي الدقيق ولكن عندما يتمرنون تصبح علاقة الدراسة و التمرين خبرة لا ورق

chicooo

المشاركات : 27

نقاط : 19161
الجنس : ذكر
المدينة : maroc
العمر : 26
التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ترى كيف سأقنع أهل الأمن بقبولي؟

مُساهمة من طرف البتار في الخميس 13 أكتوبر 2011, 22:59


والله ياخي لا يمكن القول بان الجميع يدفع رشى لكن المهم ان هده المؤسسة بها فساد ولا احد يعلم المعايير اللتي من خلالها يتم انتقاء المترشحين.
اختي امينة اعرف اشخاصا يشتغلون الان في سلك الشرطة لا اظنهم يستطعون كتابة جملة بالفرنسية صحيحة ادن فهاد الامتحانات غير المكتاب

اكتروا من الاستغفار يا اخوان فان شاء الله الخير قادم

البتار

المشاركات : 60

نقاط : 21153
الجنس : ذكر
المدينة : بلاد الله
العمر : 30
التسجيل : 24/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ترى كيف سأقنع أهل الأمن بقبولي؟

مُساهمة من طرف chicooo في الخميس 13 أكتوبر 2011, 23:06


اخي البتار و هذا ما احاول ايصاله للاخرين ان ليس الكل مرتشي مع الاسف ان من يدفع رشوة قد يمسك منصب سوف يجمع منه تلك الرشوة واكثر بينما النزيه سوف يوضع في مكان لايكون به تواصل مع المواطن ولكن اكيد لااعمم لان هناك اناس اكفاء ام بالنسبة للغة الفرنسية لااضن اخي هي عائقة كبيرة اعرف كولونيل لايعرف كتابة اسمه بالفرنسية و لكن المسؤولية التي يملك جد مخلص بها و اموره جد ممتازة لدرجة انهم لم يجدوا من يعوضه بنفس الكفائة

chicooo

المشاركات : 27

نقاط : 19161
الجنس : ذكر
المدينة : maroc
العمر : 26
التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ترى كيف سأقنع أهل الأمن بقبولي؟

مُساهمة من طرف البتار في الجمعة 14 أكتوبر 2011, 01:20


نعم اخي هو حقيقة ما يدفعنا للياس هو الواقع الاقتصادي المتردي فخلق 18000 منصب خلال السنة اظنها مهزلة وجريمة في حقنا اينما تدهب تسمع عن الخصاص تجد شرطي بعمل في الصويرة كي ديبلاصة لطنجة علاش ميخدموش واحد في طنجة او اخليو هداك في بلاصتو..المهم يا اخوان لا للياس فهناك من اجتاز الشفوي مرتين و كانت الثالثة ثايتة

استغفر الله واتوب اليه

البتار

المشاركات : 60

نقاط : 21153
الجنس : ذكر
المدينة : بلاد الله
العمر : 30
التسجيل : 24/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى