اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

الشفوي ليس مهزلة

صفحة 3 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رد: الشفوي ليس مهزلة

مُساهمة من طرف thbest_khalid في الأربعاء 19 أكتوبر 2011, 11:15


alain كتب:جزاك الله خير على النصحية ونصيحة لك لا تنجرف مع التيار وقال رسول الله صلى عليه وسلم// لا خير في قوم لا يتناصحو ولا خير في قوم لا يقبل النصحية//وقال أيضا //إتنان يدخلان صاحبهما النار اللسان والفرج// لهذا أتمنى من جميع الاعضاء أن يحفضوا ألسنتهم وفروجهم

جزاك الله خيرا أخي الكريم، أحسن ما قيل في هذا الموضوع

أنا عادة لا أنجر للإستفزازات لكن صاحب الموضوع بالغ كثيرا كثيرا في إهانة الأعضاء و لو ضمنيا بكلامك لذا رددت عليه فقط من خلال كلامه المتناقض

thbest_khalid

المشاركات : 193

نقاط : 22843
الجنس : ذكر
المدينة : sale
العمر : 33
التسجيل : 16/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشفوي ليس مهزلة

مُساهمة من طرف mostafa245 في الأربعاء 19 أكتوبر 2011, 11:49


chicooo
انت دائما تخلط الأشياء شكون قالك انا تعيس الحمد لله عايش بخير واش غي ما دخلتش فالوظيفة العمومية صافي راني تعيس وديك النسب لي كتعطيها ديال 10% او 20 % هي التي تنجح بالرشوة بعيدة عن الواقع خاصة فمجال الشرطة حتى بكثرة تفشي الرشوة فالادارات أصبح هناك مهنة السمسرة بين المواطن والادارة واصبح ممتهنوها من اغنى الاغنياء واذا كنت مستورا فحمد ربك وريح مع راسك ولا تتبجح بنجاح نشاطك التجاري فانت تعرف اللي رزقك يفقد يرذك للصفر فرمشة عين وكلامك فيه تكبر كبير كما قال الأخ

mostafa245

المشاركات : 24

نقاط : 19627
الجنس : ذكر
المدينة : oujda
العمر : 30
التسجيل : 04/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشفوي ليس مهزلة

مُساهمة من طرف mostafa245 في الأربعاء 19 أكتوبر 2011, 11:57


وعاد هاذ الموضوع هو الكلام الذي يقال للمتبارين فامتحانات الشرطة من طرف المؤطرين فهو غي كوبي كولي من داك الشي للي كيقولوه هوما بعدا لارباك المتباري متنساش بلي الشخص لي فاللجنة راه انسان بحالك مشي شي حاجة خارقة للعادة غادي يتكلم معاك دقيقة او اثنتان وبعرف واش انت اهل لحمل السلاح او باش تكون شرطي وغالبا الاسئلة للي كيسولوها عادية وبديهية واي واحد يقد يجاوبها بدون ارتباك و كتكون حول عمرك فين ساكن المستوى الدراسي ديالك ويشوفو الوقفة ديالك الخبراء فعلم النفس ما يقدوش يعرفو النفسية ديال الانسان قبل جلستين او ثلاث مع الشخص مطولة وانا نقولك الحاجة الأكثر للي كتحكم فولوج الانسان لسلك الشرطة هي حياتك الخاصة اي الانتماء ديالك و المحيك ديالك الاشخاص لي مرتبط بيهم العائلة ديالك مثلا الى كانت العائلة ديالك فيها من الحركات الاسلامية كالعدل والاحسان او السلفية الجهاجية فلا تحلم ان تضع رجلك هناك

mostafa245

المشاركات : 24

نقاط : 19627
الجنس : ذكر
المدينة : oujda
العمر : 30
التسجيل : 04/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشفوي ليس مهزلة

مُساهمة من طرف thbest_khalid في الأربعاء 19 أكتوبر 2011, 12:01


mostafa245 كتب:وعاد هاذ الموضوع هو الكلام الذي يقال للمتبارين فامتحانات الشرطة من طرف المؤطرين فهو غي كوبي كولي من داك الشي للي كيقولوه هوما بعدا لارباك المتباري متنساش بلي الشخص لي فاللجنة راه انسان بحالك مشي شي حاجة خارقة للعادة غادي يتكلم معاك دقيقة او اثنتان وبعرف واش انت اهل لحمل السلاح او باش تكون شرطي وغالبا الاسئلة للي كيسولوها عادية وبديهية واي واحد يقد يجاوبها بدون ارتباك و كتكون حول عمرك فين ساكن المستوى الدراسي ديالك ويشوفو الوقفة ديالك الخبراء فعلم النفس ما يقدوش يعرفو النفسية ديال الانسان قبل جلستين او ثلاث مع الشخص مطولة وانا نقولك الحاجة الأكثر للي كتحكم فولوج الانسان لسلك الشرطة هي حياتك الخاصة اي الانتماء ديالك و المحيك ديالك الاشخاص لي مرتبط بيهم العائلة ديالك مثلا الى كانت العائلة ديالك فيها من الحركات الاسلامية كالعدل والاحسان او السلفية الجهاجية فلا تحلم ان تضع رجلك هناك

كلام سليم مائة بالمائة

ثم الحظ الذي يلعب دورا كبيرا للغاية في الشفوي

لذا النصيحة الوحيدة للمقبلين علي الشفوي هو التوكل على الله و خوض التجربة دون خوف او وجل

thbest_khalid

المشاركات : 193

نقاط : 22843
الجنس : ذكر
المدينة : sale
العمر : 33
التسجيل : 16/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشفوي ليس مهزلة

مُساهمة من طرف jawads في الأربعاء 19 أكتوبر 2011, 13:19


Rolling Eyes

jawads

المشاركات : 2143

نقاط : 29822
الجنس : ذكر
المدينة : المغرب
العمر : 24
العمل/الترفيه : كل شئ ممكن..بمشيئة الله
التسجيل : 18/09/2011

http://www.concour-maroc.com/forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشفوي ليس مهزلة

مُساهمة من طرف chicooo في الأربعاء 19 أكتوبر 2011, 15:26


thbest_khalid و الاخ مصطفى اظن انكم شخص واحد فلا داعي ان يتم التمثيل هنا

شيء اخر 1999 كان ادريس البصري مزال يشتغل لانه اعفي من المنصب في شهر 11 من 1999 بينما انا كنت في الجامعة بداية الدخول اي شهور لانك لم تعرف في حياتك من هم الاواكس اسئل عنهم و سوف تستفيد من التاريخ

بخصوص الاهانات كم قلت لااضن انني اهنت شخص بقدر ما جاوبته بنفس طريقته فلا تحاول ان تغير جلدك فالحمد الله كل شيء مكتوب و ناس ترى ما يكتب لانني وضعت موضوع كان عليك ان لاتقراها ولا تجيب من الاول مدام لم يعجبك فلا يكلف الله نفسا الى وسعها

انا مازلت اقول ان التناقض الذي تتكلم عليه في كلامي لايوجد الى عندك لانك تقول ان الادارة مرتشية فلماذا تزعج نفسك باجتياز الامتحانات الاجدر ان تترك المكان لراشيين حتى لاتعطي مشروعية للامتحان هذا هو التناقض بعينه

ام بخصوص 10 ارقام لو قرئت ما يكتب سوف ترى الجواب ولكن مع الاسف لم تراه ولن اعيد نفس الكلام

ام التكبر اتمنى ان تعطيني اين اتكبر مدام ذخلت هنا لانصح الناس و عرفت نفسي الاشخاص الذين قالوا اولا انهم يملكون مستوى كذا و كذا فكان الزاما ان اقول لهم كذا وكذا اي اما جميعنا متكبرون و كذابين او جميعون صادقون ام انتم ملائكة وانا شيطان

اخ مصطفى بالنسبة لتفاصيل امتحانات الشرطة لست مسؤول كي اجيب ولكن ما اعرفه انه حتى ولو ذهبت الى شركة خاصة سوف يطلبون اشياء معينة في الشخص اي ليس عينام زرقاوتين و شعرك اصفر بل قدرة اقناعك للجنة

ام الرشوة بما انك تقول ان الكل يعطيها فلماذا لا تعطيها انت ايضا و تستريح مدمت مقتنع انك تعرف كل المترشحين اعطوا الرشوة

و شيء اخر انا فعلا اعرف ان من رزقني بستطيع ان يمنع رزقي ولكن انت لا تستطيع ان تتوكل على من يرزقني و يرزقك و تخوي راسك من الاوهام التي تعيش فيها و تستفيد من تجارب من نجحوا في الحياة واكيد لست اتلكم عن نفسي لانني مازلت صفر ولكن على الذين استطعوا النجاح بالشرطة او كما تقول استطعوا ان ينجحوا في اعطاء الرشوة

هكدا يجب ان تفكر اما انا فلن انفعك بشيء لانني لن انفع نفسي ان لم يريد الله لي الخير واعيش واقعي مع الحياة

اه اليوم كتبت لك بالنهار من العمل فقط كي لا تفسر كثيرا و الله يسهل على الجميع

chicooo

المشاركات : 27

نقاط : 19161
الجنس : ذكر
المدينة : maroc
العمر : 26
التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشفوي ليس مهزلة

مُساهمة من طرف armani_droit في الأربعاء 19 أكتوبر 2011, 15:48


بالتوفيق ان شاء الله

armani_droit

المشاركات : 245

نقاط : 21213
الجنس : ذكر
المدينة : settat
العمر : 31
التسجيل : 14/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشفوي ليس مهزلة

مُساهمة من طرف thbest_khalid في الأربعاء 19 أكتوبر 2011, 16:15


chicooo

يعني شهر واحد في الجامعة يعطيك الحق في أن تعطي لنفسك صفة المناضل أيام البصري هههه غريب و الله . المهم يا أخي العزيز أعيد و أقول بما انك مقاول و صاحب مشروع الله يسهل عليك، أظن أن هذا المنتدى ليس مكانك بل مكانك منتدى المقاولات و ترتاح من النقاشات مع الفاشلين أمثالنا على حسب رأيك الوجيه،

أريد أن أستفسرك فقط : لما إستفزك كون قطاع الشرطة من أفسد القطاعات الأمنية بشهادة الخبراء و تقارير صحفية ؟؟؟

thbest_khalid

المشاركات : 193

نقاط : 22843
الجنس : ذكر
المدينة : sale
العمر : 33
التسجيل : 16/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشفوي ليس مهزلة

مُساهمة من طرف thbest_khalid في الأربعاء 19 أكتوبر 2011, 16:18


الحمد لله لا أعرف الأخ مصطفى سوى في هذا المنتدى ،

إستفزك كون هناك أراء كثيرة مختلفة معك و متطابقة في كون الشرطة فاسدة ؟؟؟

thbest_khalid

المشاركات : 193

نقاط : 22843
الجنس : ذكر
المدينة : sale
العمر : 33
التسجيل : 16/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشفوي ليس مهزلة

مُساهمة من طرف Reda55 في الأربعاء 19 أكتوبر 2011, 18:36


vous avez tout a fait raison

Reda55

المشاركات : 32

نقاط : 19047
الجنس : ذكر
المدينة : Rabat
العمر : 33
التسجيل : 05/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشفوي ليس مهزلة

مُساهمة من طرف mostafa245 في الأربعاء 19 أكتوبر 2011, 19:59


chicooo
لماذا تلصق بي أشياء لم أقلها واش انا قلت بلي 100% كيمشيو بالرشوة لا أعرف لماذا اتعب نفسي واستمر معك في النقاش من المستحيل أن تفهم ما أعني بطريقة تفكيرك هذه فأنت تعتقد نفسك حكيما وذو تجربة و حنكة في الحياة لا يمكن أن تكون على خطأ ولا تتقبل أفكار الاخرين وتتشبت بافكار لا تعرف عنها شيئا أصلا

mostafa245

المشاركات : 24

نقاط : 19627
الجنس : ذكر
المدينة : oujda
العمر : 30
التسجيل : 04/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشفوي ليس مهزلة

مُساهمة من طرف chicooo في الأربعاء 19 أكتوبر 2011, 22:19


thbest_khalid الاخ اولا لاادري هل تعرف شيء عن الجامعة لان مدة 10 اشهر لاتعني شهر ربما تضحك بلا مناسبة و تقول اشياء كثيرة من خيالك فشخصيا لم اقل انا مقاول و حتى ان كنت مقاول فهذا شيء يعنيني شخصيا و شيء اخر اتي الى المنتدى و اذخل الى اينما اشء لااضن ان الامر سأنك واش يصحابتك راك في داركم ولا يصحابتك راني حرت نجاوبك اجوبة اخرى ولكن نخليوها هنا و مرة اخرى بلا مضيع وقتك في الكتابة او القراءى في اي موضوع و في بلاصة متشعل فيك العافية هذا هو الوقت لي طفيها و تستفد من الناس اجمعين حيث تجربتي ليست مطروحة لك فهي تجربتي و مقتنع بها شخصيا و الحمد الله لان العبرة في النتائج وليس في الاوهام

اخ مصطفى لاادري كيف سوف اتكلم معك مرة اخرى فلست ان من اتناقض مع نفسي ولكن كل النقاشات التي جرت بيننا فقط كنت احاول ان ابلغك شيء واحد هو ان لاتهتم لا بالراشي ولا بالمرتشي وان تتوكل على الله و تستفيد من الناس و عندما اقول الناس لااقصد انا لان تجربتي لاشيء ولكن هناك شيء في حياتك به خلل و حياتك اقصد تجربة المباريات و البحث عن الخلل بالضبط ليس عيب ان يستفيد الانسان من الاخطاء و يصغر راسوا باش يتعلم ولا تهتم بالناس ولكن اهتم بنقاط قوتك وصحح نقاط ضعفك

ام الاخ خالد الاخر ربما لو كنا في منتدى بشكل ما كنت سوف اتعمق معك كثيرا في الحديث حتى اعلمك انك فاشل بكل المقايس لان الذكاء و الفطنة ليست في كلام الاوهام كانك تصف نفسك او تفرغ كبت بذاخلك ولكن الحديث يكون بواقعية ولا اريد ان اكون مثلك هنا بطريقة كلام هزلية لامعنى لها لان الحياة الى ضحكتي فيها بزاف غادي تهجرليك

وسوف اتوقف هنا بالحديث و الجدل معكم لان الموضوع اصلا مختلف تماما و الله يسهل على جميع المسلمين و نسئل الله ان يغفر لنا جميعا ما نسينا و ما فعلناه بقصد و السلام عليكم

chicooo

المشاركات : 27

نقاط : 19161
الجنس : ذكر
المدينة : maroc
العمر : 26
التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشفوي ليس مهزلة

مُساهمة من طرف jawads في الخميس 20 أكتوبر 2011, 00:06


Shocked

jawads

المشاركات : 2143

نقاط : 29822
الجنس : ذكر
المدينة : المغرب
العمر : 24
العمل/الترفيه : كل شئ ممكن..بمشيئة الله
التسجيل : 18/09/2011

http://www.concour-maroc.com/forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشفوي ليس مهزلة

مُساهمة من طرف thbest_khalid في الخميس 20 أكتوبر 2011, 13:39


chicoo

وضح الأمور لأنك تخلط الشرقي في الغربي

أنت قلت ناضلت وعانيت أيام البصري في الجامعة ، لكن وضح تناقضك كون البصري غادر الداخلية بعد شهر واحد من ولوجك للجامعة لأنه حسب علمي المتواضع الجامعة تبتدأ بها الدراسة شهر 10 والبصري غادر شهر 11... إذا عن أي نضالات تتحدث ؟؟

قلت انك صاحب مشروع ناجح والحمد لله إذا لا داعي للتبجح به أمام الأعضاء ، منتدى المقاولات سيفيدك اكثر من هنا

thbest_khalid

المشاركات : 193

نقاط : 22843
الجنس : ذكر
المدينة : sale
العمر : 33
التسجيل : 16/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشفوي ليس مهزلة

مُساهمة من طرف chicooo في الخميس 20 أكتوبر 2011, 23:14


thbest_khalid اولا من يتبجح هو انت ولست انا لان كلامك كله تكبر و ان كنت تريد الحديث معي بصفة شخصية اضن ان المكان ليس هنا احتراما لناس ام الجامعة ربما لم يسبق لك ان عرفتها لان لو كان لك فقط عقل مثل الحلزون لاستطعت ان تفكر شيئا البصري خرج في شهر 11 و يمكنك حساب تقريبا 9 اشهر دراسة قبلها لتعرف متى كان التسجيل وسبق ان قلت لك سابقا انك لو كنت متواضع شيئا ما و سئلت عن الجامعة قبل الاصلاح كم كان بها من شعبة علمية و كيف كانت الدراسة وووو لاستطعت ان تحمد الله انك اتيت في جامعة ابوابها مفتوحة على مقاولات و مطالب السوق المغربية ولكن مع الاسف الشي ناقص هو انسان متواضع يحمد الله

ام مقاولات او ليس مقاولة انصحك ان تعود الى كل الكلام لتكتشف انك مقرقب ربما لانك تتكلم و تنسى انك انت من تقول الاشياء وليس انا ام اكون هنا او في مكان اخر اقولها لك مشي داركم و الى معجبك حال شغلك هذاك

اوى بلا متبرزط راسك تجاوب حيث حاجة وحدة لي مزال ماجوبتي عليه هو علاش كتزاحم الشعب في المباريات مدام الوضع معجباكش

و السلام و الله يسهل عليك و على جميع المسلمين

chicooo

المشاركات : 27

نقاط : 19161
الجنس : ذكر
المدينة : maroc
العمر : 26
التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشفوي ليس مهزلة

مُساهمة من طرف thbest_khalid في الجمعة 21 أكتوبر 2011, 16:43


chicooo كتب:thbest_khalid اولا من يتبجح هو انت ولست انا لان كلامك كله تكبر و ان كنت تريد الحديث معي بصفة شخصية اضن ان المكان ليس هنا احتراما لناس ام الجامعة ربما لم يسبق لك ان عرفتها لان لو كان لك فقط عقل مثل الحلزون لاستطعت ان تفكر شيئا البصري خرج في شهر 11 و يمكنك حساب تقريبا 9 اشهر دراسة قبلها لتعرف متى كان التسجيل وسبق ان قلت لك سابقا انك لو كنت متواضع شيئا ما و سئلت عن الجامعة قبل الاصلاح كم كان بها من شعبة علمية و كيف كانت الدراسة وووو لاستطعت ان تحمد الله انك اتيت في جامعة ابوابها مفتوحة على مقاولات و مطالب السوق المغربية ولكن مع الاسف الشي ناقص هو انسان متواضع يحمد الله

ام مقاولات او ليس مقاولة انصحك ان تعود الى كل الكلام لتكتشف انك مقرقب ربما لانك تتكلم و تنسى انك انت من تقول الاشياء وليس انا ام اكون هنا او في مكان اخر اقولها لك مشي داركم و الى معجبك حال شغلك هذاك

اوى بلا متبرزط راسك تجاوب حيث حاجة وحدة لي مزال ماجوبتي عليه هو علاش كتزاحم الشعب في المباريات مدام الوضع معجباكش

و السلام و الله يسهل عليك و على جميع المسلمين

أولا جزاك الله خيرا على الشتائم

و ادا أتتك مدمتي من ناقص .... فهي الشهادة لي بأني كامل

أنت بعظمة لسانك قلت " لست مجبر ان اعطيك بالتفاصيل كيف اجتازت دبلوم التسيير المقاولاتي مع الاسبانية لانه ببساطة دبلوم الاسبانية درسته مع الباكالوريا في 99" وضح ليا التناقض ديالك إلا تسجلتي فالجامعة أيامها لكان في 10/1999 ، بالعقل البصري حيد ف 11/1999 هيا دوزتي شهر واحد أيامها يا حبيبي

يعني ثبث مع راسك

+

كندوز هاد الإمتحانات حيث عندي الحق ندوزها ، و عندي الحق فهاد البلاد المنهوبة،

thbest_khalid

المشاركات : 193

نقاط : 22843
الجنس : ذكر
المدينة : sale
العمر : 33
التسجيل : 16/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشفوي ليس مهزلة

مُساهمة من طرف thbest_khalid في الجمعة 21 أكتوبر 2011, 16:52


و لعلمك أخي الكريم شيكوووو

يا من قلت لا أعرف الجامعة و أبوابها فأنا مجاز و تخرجت سنة 2006 ، بالإضافة لدبلوم تقني متخصص

thbest_khalid

المشاركات : 193

نقاط : 22843
الجنس : ذكر
المدينة : sale
العمر : 33
التسجيل : 16/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشفوي ليس مهزلة

مُساهمة من طرف thbest_khalid في الجمعة 21 أكتوبر 2011, 17:00


إلى هنا و ينتهي النقاش لآنه عقيم و غير مفيد و نحن نسير في خطين متوازيين لدا لن نلتقي على أرضية مشتركة للحوار ، كون الطباع متنافرة جدا

تشرفت بمعرفتك

thbest_khalid

المشاركات : 193

نقاط : 22843
الجنس : ذكر
المدينة : sale
العمر : 33
التسجيل : 16/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشفوي ليس مهزلة

مُساهمة من طرف chicooo في الجمعة 21 أكتوبر 2011, 17:34


thbest_khalid الاخ

اضن انك لست مجاز لاني اشك في الامر و شيء مازلت لم تفهمه جيدا لانك لو رجعت الى كلامي سوف تفهم جيدا قلت 10 اشهر دراسة في الجامعة ولم اقل في شهر 10 و قلت ان البصري خرج في شهر 11 و انصحك بالرجوع الى كلامي المكتوب وان لم تستطيع فهمه تستطيع ان تسأل الناس كيف فهموا الكلام

ام بخصوص الشتائم والله صدق المثل القائل ضربني و شكى و سبقني و بكى والله شخصيا طرحت موضوع للعموم ولم اجبرك انت او غيرك كي تنهالوا علي بالشتائم و التكذيب و السخرية مع العلم ان في كل كلامي كنت اقول لك الله يسهل عليك و علي جميع المسلمين بينما انت لم تتوقف عن سخريتك و قلت لك انني استطيع ان اجيبك بنفس طريقتك ولكن انت مصر على شتمي و السخرية والله مدام موضوعي لم يعجبك اخي الفاضل لماذا هجمت علي هل انا مجبر ان ارى البلاد كحلة كما تراها انت قلت لك و للاخ مصطفى بدل ان ترى البلاد كحلة استفد من الناس و ربما هناك خلل لايساعدك على النجاح هل انت او انا احسن من هؤلاء الذين نجحوا هل جلست معهم و شاهدت مستواهم لا ترى واحد او 100 مكلخين بل شاهد الالاف في المستوى ماذا تريد ان اقول لك اكثر هل هذا كلام تبجح و تكبر مع الاسف لااعلم كيف تصبح النصيحة تكبر هل تريد ان انافقك و اضحك من وراء ضهرك اخي الفاضل سمع الكلام لي يبكيك و متسمعش كلام لي يضحكك و متحكرش الناس ولا اقصد نفسي لانني شخصيا لااملك شيء كي يجعلني اتبجح عليك او اتكبر ولكن اخي الفاضل مشكلتك انك اتيت تهاجمني مباشرة بلا سبب فقط لانني طرحت موضوع و لم اجبر احد على الاتفاق معي لان مستحيل ان يتفق الجميع وبدل ان تهاجمني انت او غيرك اطرحوا ما يفيد الناس و نستفيد جميعا و مرة مليون اقولها لك الله يسهل عليك و على جميع المسلمين و اعتذر من قلبي الخالص لك ولكن اتمنى من الله الا تجد نفس المشكل مع الناس بالحكم المسبق و بالهجوم عليهم لمجرد الراي ياخي كل حر بما يقول المهم ان يستفيد كل شخص مما فيه خير و يرمي في سلة المهملات ما لاينفعه و السلام عليكم

chicooo

المشاركات : 27

نقاط : 19161
الجنس : ذكر
المدينة : maroc
العمر : 26
التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشفوي ليس مهزلة

مُساهمة من طرف chicooo في الجمعة 21 أكتوبر 2011, 17:45


كما شاهدت شابقا اخي قلت لك انني اشك في انك مجاز ووووو و اقسم بالله قصدت الامر اتدري لما لانك هكذا وصلت الى نفس الشيء عندما الاخ مصطفى شكك انه فقط من درس بينما انا مازلت لم احصل على الباك قلت له ما عندي و استطيع بكل فرح و بكل ثقة ان اعطيك نسخة من كل شهادة او اريك النسخة الاصلية ان اردت و بتواريخها و حتى ان اردت الكتب و الصور ايام الجامعة هل يوجد اكثر من هذا اتمنى اخي الفاضل الا تحكم على الناس مسبقا كلنا فينا عيوب و كلنا نرتكب اخطاء ولكن لايجب ان ترى نفسك او ارى نفسي الصائب و الباقي لاشيء فلا تهتم لا برشوة ولا ما يقولون ولكن استفد من الحياة و جدد اساليب تعاملك مع الناس لانه لا يوجد شخص يجد اطباق الذهب فوق سريره

chicooo

المشاركات : 27

نقاط : 19161
الجنس : ذكر
المدينة : maroc
العمر : 26
التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشفوي ليس مهزلة

مُساهمة من طرف colombia في الجمعة 21 أكتوبر 2011, 18:03


لله اسهل على الجميع

colombia

المشاركات : 1621

نقاط : 29065
الجنس : ذكر
المدينة : RABAT
العمر : 29
التسجيل : 13/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 3 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى