اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

تمعن قبل ان تتكلم فمن خلال اجابتك تقضي على مصيرك



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تمعن قبل ان تتكلم فمن خلال اجابتك تقضي على مصيرك

مُساهمة من طرف reine rose في السبت 15 أكتوبر 2011, 14:34



واحد مشى يقدم لوظيفة في شركة مني دخل عندهم سألوه

متى يكون حاصل ضرب 3 × 3 = 10؟؟
فقال: عندما تكون الإجابة خاطئة
... ...
... قالوا: ما هو الشيء الذي له أكثر من جناح ولا يطير؟
قال: الفندق

قالوا: ما هو الشئ إذا أكلت نصفه تموت ، وإذا أكلته كله ما يضرك شي؟
قال: سمسم

قالوا: ما هو أكبر عدد من المواليد يمكن أن تضعه النعامة ؟
قال: النعامة تبيض ولا تلد

قالوا : ما هو الشيء الذي بدونه لا تستطيع أن تحصل على الوظيفة في المغرب ؟
قال: الواسطة

قالوا: و هل هي عندك ؟
قال : لا

قالوا ايوا سد معاك الباب بشوية مني تكون خارج

reine rose

المشاركات : 169

نقاط : 19949
الجنس : انثى
المدينة : sidi slimane
العمر : 31
التسجيل : 21/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تمعن قبل ان تتكلم فمن خلال اجابتك تقضي على مصيرك

مُساهمة من طرف batista في السبت 15 أكتوبر 2011, 14:50


شكرا

batista

المشاركات : 27

نقاط : 19357
الجنس : ذكر
المدينة : اسفى
العمر : 27
التسجيل : 07/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تمعن قبل ان تتكلم فمن خلال اجابتك تقضي على مصيرك

مُساهمة من طرف enigme390 في السبت 15 أكتوبر 2011, 15:05


هههههههههههههههه بسيكو مغربي مائة بالمائة

enigme390

المشاركات : 14

نقاط : 19073
الجنس : ذكر
المدينة : casa
العمر : 27
التسجيل : 29/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تمعن قبل ان تتكلم فمن خلال اجابتك تقضي على مصيرك

مُساهمة من طرف البتار في السبت 15 أكتوبر 2011, 15:29


هادي عندك الصح فيها اختي 1 الولد مجراش 1500 تلوا تلول رجلوا دخل عند اللجنة سولوه مالو قالهم تلوات ليا رجلي صافي عيطوا لشي حد داه او راه داب كمل الفورماسيون

البتار

المشاركات : 60

نقاط : 21203
الجنس : ذكر
المدينة : بلاد الله
العمر : 30
التسجيل : 24/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تمعن قبل ان تتكلم فمن خلال اجابتك تقضي على مصيرك

مُساهمة من طرف colombia في السبت 15 أكتوبر 2011, 17:26


هههههههههههههههه بسيكو

colombia

المشاركات : 1621

نقاط : 29115
الجنس : ذكر
المدينة : RABAT
العمر : 29
التسجيل : 13/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تمعن قبل ان تتكلم فمن خلال اجابتك تقضي على مصيرك

مُساهمة من طرف Inconnu في السبت 15 أكتوبر 2011, 17:28


عذرا أختي و لكن هناك قسم خاص بالنكت و الطرائف، لنكن جديين في طرح المواضيع حتى تعم الفائدة على جميع رواد هذا المنتدى

Exclamation Exclamation Exclamation

Inconnu

المشاركات : 2933

نقاط : 34077
الجنس : انثى
المدينة : La terre
العمر : 27
التسجيل : 12/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تمعن قبل ان تتكلم فمن خلال اجابتك تقضي على مصيرك

مُساهمة من طرف mourad258 في السبت 15 أكتوبر 2011, 19:25


merci

mourad258

المشاركات : 324

نقاط : 23336
الجنس : ذكر
المدينة : agadir
العمر : 27
التسجيل : 17/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تمعن قبل ان تتكلم فمن خلال اجابتك تقضي على مصيرك

مُساهمة من طرف reine rose في السبت 15 أكتوبر 2011, 21:30


العفو اخواني

reine rose

المشاركات : 169

نقاط : 19949
الجنس : انثى
المدينة : sidi slimane
العمر : 31
التسجيل : 21/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تمعن قبل ان تتكلم فمن خلال اجابتك تقضي على مصيرك

مُساهمة من طرف reine rose في السبت 15 أكتوبر 2011, 21:33


Inconnu كتب:عذرا أختي و لكن هناك قسم خاص بالنكت و الطرائف، لنكن جديين في طرح المواضيع حتى تعم الفائدة على جميع رواد هذا المنتدى

Exclamation Exclamation Exclamation
انا اختي لا انكت بطرحي هدا الموضوع فأنا اردت ايصال رسالة لدوي العقول

reine rose

المشاركات : 169

نقاط : 19949
الجنس : انثى
المدينة : sidi slimane
العمر : 31
التسجيل : 21/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تمعن قبل ان تتكلم فمن خلال اجابتك تقضي على مصيرك

مُساهمة من طرف Inconnu في السبت 15 أكتوبر 2011, 21:47


الموضوع يا أختي لا يحتاج إلى رسائل فكل من له نصف عقل يعرف حق المعرفة واقع المباريات في هذا البلد السعيد فكما يقول المثل (إذا ظهر المعنى لا فائدة في التكرار)

Inconnu

المشاركات : 2933

نقاط : 34077
الجنس : انثى
المدينة : La terre
العمر : 27
التسجيل : 12/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تمعن قبل ان تتكلم فمن خلال اجابتك تقضي على مصيرك

مُساهمة من طرف reine rose في السبت 15 أكتوبر 2011, 21:59


Inconnu كتب:الموضوع يا أختي لا يحتاج إلى رسائل فكل من له نصف عقل يعرف حق المعرفة واقع المباريات في هذا البلد السعيد فكما يقول المثل (إذا ظهر المعنى لا فائدة في التكرار)
سأعديها بكل بساطة تمعني لأنك لم تفهمي الرسالة ربما بالتكرار البليد يفيق من تباته العميق

reine rose

المشاركات : 169

نقاط : 19949
الجنس : انثى
المدينة : sidi slimane
العمر : 31
التسجيل : 21/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تمعن قبل ان تتكلم فمن خلال اجابتك تقضي على مصيرك

مُساهمة من طرف khal203 في السبت 15 أكتوبر 2011, 22:23


iwa ila kan hadchi bassa7 lache hna kan dakhlo had forum hiyamakayn walo

khal203

المشاركات : 16

نقاط : 18929
الجنس : ذكر
المدينة : casablanca
العمر : 37
التسجيل : 13/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تمعن قبل ان تتكلم فمن خلال اجابتك تقضي على مصيرك

مُساهمة من طرف jawads في الأحد 16 أكتوبر 2011, 01:12


Rolling Eyes

jawads

المشاركات : 2143

نقاط : 29872
الجنس : ذكر
المدينة : المغرب
العمر : 24
العمل/الترفيه : كل شئ ممكن..بمشيئة الله
التسجيل : 18/09/2011

http://www.concour-maroc.com/forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تمعن قبل ان تتكلم فمن خلال اجابتك تقضي على مصيرك

مُساهمة من طرف reine rose في الأحد 16 أكتوبر 2011, 16:37


:
jawads كتب: Rolling Eyes

Very Happy

reine rose

المشاركات : 169

نقاط : 19949
الجنس : انثى
المدينة : sidi slimane
العمر : 31
التسجيل : 21/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى