اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

الفوج الاول من انات حراس الامن

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رد: الفوج الاول من انات حراس الامن

مُساهمة من طرف acidpro في الجمعة 28 أكتوبر 2011, 11:31


وفقكم الله











acidpro

المشاركات : 541

نقاط : 23020
الجنس : ذكر
المدينة : المغرب
العمر : 100
العمل/الترفيه : أستاذ التعليم الإبتدائي
التسجيل : 02/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفوج الاول من انات حراس الامن

مُساهمة من طرف unes tazi في الجمعة 28 أكتوبر 2011, 13:39


المنادات في مراحلها الأخيرة لحراس الأمن وهدا الأسبوع هو الأخير لكن قد يمكن المنادات على بعض المرشحين ليعوضوا الدين لو يوفقوا في الاختبارات الطبية وقد أخبرنى صديق لى بالمعهد أن المنادات على المفتشين ابتداء من الأسبوع القادم

unes tazi

المشاركات : 130

نقاط : 19681
الجنس : ذكر
المدينة : fes
العمر : 30
التسجيل : 21/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفوج الاول من انات حراس الامن

مُساهمة من طرف dounia123 في الجمعة 28 أكتوبر 2011, 15:39


شكرا اخ جوكير على كل ما قلته في حقي هل انت كدلك اجتزت الشفوي

dounia123

المشاركات : 91

نقاط : 24650
الجنس : انثى
المدينة : rabat
العمر : 27
التسجيل : 23/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفوج الاول من انات حراس الامن

مُساهمة من طرف hichamchraibi في الجمعة 28 أكتوبر 2011, 16:32


سنقوم بتقريب المسالة الى جل المترشحين يضنون ان المنادات انتهت لان العدد
الكتفي من اجتاز الشفوي تطرقنا قبلا ان عدد الناجحين يفوق عدد المطلوب في
النجاح الصافي وقلنا انه سيقصى ايضا من الشفوي نسبة ربما تقدر بالنصف فلدلك
انا تنوه ان المناداة ستستمر لمادا تفكرون في انفسكم فقط حتى ادا نودي على
الفتيات او مفتشي الشرطة او ثم الالتحاف فعلا من مجموعة اولى للتدريب لا
يعني ان المنادات للناجحين في الكتابي على مشارف الانتهاء انتم لسم فقط
متبارون والخيرة منكم يجهل حتى عن نفسه كيف تمة المناداة عليه وترى البعض
يموت بالبرحة ويطلب العون لمساعدته في كيفية جمع الاوراق وكيفية التاقلم مع
مع مستقبل هده المهنة وفي الاخير تقلون كل شيء مضروب في الصفر لا يجدر بنا
قول اي شيء لان بعض الامور ليست من اختصاصنا لنناقشها انظرو جيدا كيف تقسم
المناصب على حسب الجهات ونعطي مثالا ودليلا شافيا ان المنادات ربما في
ثلثها الاول لدينا 1500 حارس 25/100 من مكفولي الامة وقدماء المحاربين
هي 375 منصب مخصومة سيتبقى 1125 منصب صافي لدينا 16 عشر جهة هي 1125/16 =
70 منصب من كل جهة سناخد جهة الغرب شراردة بني حسين تحتوي هده الاخيرة على
ثلاث اقاليم منها اقليم سيدي سليمان و اقليم سيدي قاسم و اقليم القنيطرة
70/3 = 23 منصب ومنها 1/6 من الاناث سيتبقى 4 بنات تقريبا من كل اقليم و 20
دكرا ولكن لن ننسى انه لو اجتاز من كل اقليم 80 فردا مضربة في الجهة =
240 وسيقصى من الكتابي النصف سيتبقى 430 وسنخصم النصف الاخر ما بعد الشفوي
لتستقر في حدود 20 فردا مضروبة في الجهة ستعطيق 60 فردا وهي نسبة قريبة جدا
من العدد المطلوب فكيف اشرحوا لي اجتازوا من بركان 4 دكور وفتاة بل مازال
ثلثين متبقيين وبدات المناداة في 05/10 وتاكدت في 17/10 فكيف سيكتفون بهدا
الهراء المستبط وشكرا

hichamchraibi

المشاركات : 112

نقاط : 19302
الجنس : ذكر
المدينة : meknes
العمر : 29
التسجيل : 21/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفوج الاول من انات حراس الامن

مُساهمة من طرف imado في الجمعة 28 أكتوبر 2011, 16:33


يا قوم إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينواااااااااااا
للاسف كلامكم مجرد تراهات لانه إن كان مقدر لك أخي أو أختي النجاح فلن يستطيع أحد كيفما كان أن يفعل العكس لدى تشبتوا بالثقة وكذا الايمان وللاشارة فالمناداة ما زالت قائمة اسبوع بعد العيد و حظا سعيدا لي ولكم

imado

المشاركات : 14

نقاط : 21019
الجنس : ذكر
المدينة : safi
العمر : 31
التسجيل : 12/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفوج الاول من انات حراس الامن

مُساهمة من طرف hichamchraibi في الجمعة 28 أكتوبر 2011, 17:25


merci mon frère dite moi mon estimation est ce que légale ou non monsieur IMADO?

hichamchraibi

المشاركات : 112

نقاط : 19302
الجنس : ذكر
المدينة : meknes
العمر : 29
التسجيل : 21/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفوج الاول من انات حراس الامن

مُساهمة من طرف abdelhanine27 في الجمعة 28 أكتوبر 2011, 17:48


nn mon frère hichamrab votre statistique a propos les candidats admis est illogique,car ce concours est national et ne repose pas sur les concepts de la régionalisme il se base sur l
Evaluations donc c est pas un cota ou les postes sont
réservés pour chaque région.

abdelhanine27

المشاركات : 82

نقاط : 19916
الجنس : ذكر
المدينة : sale
العمر : 32
التسجيل : 04/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفوج الاول من انات حراس الامن

مُساهمة من طرف hichamchraibi في الجمعة 28 أكتوبر 2011, 17:52


هل لديك دليل ام هو فقط راي خاص كما تخمنت

hichamchraibi

المشاركات : 112

نقاط : 19302
الجنس : ذكر
المدينة : meknes
العمر : 29
التسجيل : 21/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفوج الاول من انات حراس الامن

مُساهمة من طرف abdelhanine27 في الجمعة 28 أكتوبر 2011, 17:55


لا يا اخي ليس لي اي مرجع مجرد رائ الخاص فقط يحتمل الخطا ويحتمل الصواب المهم اني اعطيتك رائ لاغناء النقاش

abdelhanine27

المشاركات : 82

نقاط : 19916
الجنس : ذكر
المدينة : sale
العمر : 32
التسجيل : 04/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفوج الاول من انات حراس الامن

مُساهمة من طرف hichamchraibi في الجمعة 28 أكتوبر 2011, 18:23


لكن الشرطة تعين قرب سكناها بعني لا بد من ظوابط لا بد من انجاح عدد من مختلف المدن ومنافسيك هم من اجتازوا معك المباراة بالفعل يتم التقييم عبر النقط المحصل عليها وتصور لو كان النجاح وطنيا لما وجدت شخصا يتحدث هنا عن من تمت المنادات عليه انا فهمتك لكن احتمالك قدر من المستحيل مثلا نقول انهم لمادا اعلنوا عن الماراة ليتم توضيف وتعميم الخصاص من كل مدينة ليس من له اعالي النقط نقول له مرحبا سنعينك في مدينتك وتصور ان هناك عباقرة اجتمعوا من مدينة واحدة فكيف سيوضفونهم في مدينتهم بالطبع لا انا اشك ربما بالجهات تكون اكثر محاكة للواقع او بالمدن الكبرى وما يحيط بها اعني من تنتمي اليها

hichamchraibi

المشاركات : 112

نقاط : 19302
الجنس : ذكر
المدينة : meknes
العمر : 29
التسجيل : 21/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفوج الاول من انات حراس الامن

مُساهمة من طرف أميينة في الجمعة 28 أكتوبر 2011, 21:23


الله لا يتخلى عن عباده الصالحين

أميينة

المشاركات : 564

نقاط : 25010
الجنس : انثى
المدينة : القنيطرة
العمر : 28
العمل/الترفيه : عاشقة للسوسيولوجيا
التسجيل : 28/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفوج الاول من انات حراس الامن

مُساهمة من طرف armani_droit في الجمعة 28 أكتوبر 2011, 21:35


بالتوفيق للجميع انشاء الله

armani_droit

المشاركات : 245

نقاط : 21203
الجنس : ذكر
المدينة : settat
العمر : 31
التسجيل : 14/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفوج الاول من انات حراس الامن

مُساهمة من طرف hichamchraibi في الجمعة 28 أكتوبر 2011, 22:57


لو اجتمع الناس كلهم على ان يضروك بشيء لا يضرون ولا ينفعون الا ما كتبه الله لك الارزاق بيد الله ولو هناك المحسوبية والزبونية انتم على علم من هته الناحية والحكومة ستزول فبالطبع يرثى فيها اللعب كما قال المثل يزدهر شماخ اللعب في نهايته وبالمقارنة احصائيات الاعوام الماضية تيشر بالخير فقد كان اناس عاديون يقبلون بعرق جبينهم انا لا اضيف الا ثغرات ومن له الرزق مكتوب فهو بيده انه يقول للشيء كن فيكون وما من دابة في الارض الا عليها رزقها يا رب ما خلقت هدا الكون باطلا ولخلق السماوات والارض لاعظم من خلق الانسان انا اتمى ابتدائا من يوم غد ان تصلوا الفجر والدعاء كفيلة باستجابة منه سبحناه ادعوني استجب لكم فهو معكم اينما كنتم

hichamchraibi

المشاركات : 112

نقاط : 19302
الجنس : ذكر
المدينة : meknes
العمر : 29
التسجيل : 21/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفوج الاول من انات حراس الامن

مُساهمة من طرف simoomar في الجمعة 28 أكتوبر 2011, 23:57


أمين

simoomar

المشاركات : 5

نقاط : 18735
الجنس : ذكر
المدينة : casablanca
العمر : 27
التسجيل : 21/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفوج الاول من انات حراس الامن

مُساهمة من طرف hichamchraibi في الإثنين 31 أكتوبر 2011, 18:17


من قال لكم المناداة قد بدات او انتهت فهو كانما يفتي لكم احجية هدا
المنتدى خاص فقط من له استفسار عن مضمون هده المهنة ومحتواها وكل جائز ادا
جاءكم مترشح انه اجتاز الشفوي او اي شيء فهو في حكم الايجاز ولكن عندما
تصل الامور ان احدا يقول لك نحن في البداية او النهاية فليس معقول ههه
مضحك هدا المنتدى يدعوا الى السخرية انا اندد من له احتمال او افتراض او
تخمين او سمع عليه ان يقول من الممكن ادا وفقط ادا كان لان كل شيء نسبي
تقريبي كم من تصله المعلومة خاطئة بسبب تواترها من شخص الى اخر تفقد
معناها والكدب بينهما وحدث ولا حرج من يتوهم اشياء وفي تلك المرحلة يكون
مهوسا بنفسه لك درس تعلمه لتتعلم متى تقول كيف اين بالدلائل ام ستبقى
صغيرا مسودا انفاسك لو تصل بشعرك وادبياتك للقمة

hichamchraibi

المشاركات : 112

نقاط : 19302
الجنس : ذكر
المدينة : meknes
العمر : 29
التسجيل : 21/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفوج الاول من انات حراس الامن

مُساهمة من طرف Angelita في الثلاثاء 01 نوفمبر 2011, 20:11


أنا اجتزت الكتابي
23/7/2011
واجتزنا الشفوي
وتم إقصاء بعض الأخوات
وتم المناداة علينا من جديد للحضور إلى الأكاديمية يوم الجمعة إن شاء الله
من أجل فحصوصات أخرى
وعند سؤالنا في مركز الشرطة أخبرونا أن مازال هناك أفواج من البنات
سيتم المناداة عليها والله أعلم

Angelita

المشاركات : 136

نقاط : 19295
الجنس : انثى
المدينة : rabat
العمر : 33
التسجيل : 01/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفوج الاول من انات حراس الامن

مُساهمة من طرف efoulky في الثلاثاء 01 نوفمبر 2011, 20:31


مرحبا بك أختي angelita
وفقن الله.

....

efoulky

المشاركات : 833

نقاط : 23412
الجنس : ذكر
المدينة : Temara
العمر : 25
التسجيل : 09/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفوج الاول من انات حراس الامن

مُساهمة من طرف Angelita في الثلاثاء 01 نوفمبر 2011, 20:41


آمين يا رب العالمين
شكرا أخي إفولكي

Angelita

المشاركات : 136

نقاط : 19295
الجنس : انثى
المدينة : rabat
العمر : 33
التسجيل : 01/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفوج الاول من انات حراس الامن

مُساهمة من طرف houda2011 في الأربعاء 02 نوفمبر 2011, 10:10


bn chance angelita

dit moi y a t'il des fille de la région d'oujda qu'on a passer l'orale avec vous?

et merci d'avance

houda2011

المشاركات : 169

نقاط : 22281
الجنس : انثى
المدينة : oujda
العمر : 27
التسجيل : 17/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفوج الاول من انات حراس الامن

مُساهمة من طرف Angelita في الأربعاء 02 نوفمبر 2011, 15:14


أختي هدى لست متأكدة 100 بالمئة
ولكن أعتقد أنه كانت هناك أخت من وجدة

Angelita

المشاركات : 136

نقاط : 19295
الجنس : انثى
المدينة : rabat
العمر : 33
التسجيل : 01/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفوج الاول من انات حراس الامن

مُساهمة من طرف houda2011 في الأربعاء 02 نوفمبر 2011, 15:24


مشكورة اختي على الاجابة

ان كان اي جديد لا تبخلي علينا به

و نسال الله خيرا

موفقة اختي

houda2011

المشاركات : 169

نقاط : 22281
الجنس : انثى
المدينة : oujda
العمر : 27
التسجيل : 17/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفوج الاول من انات حراس الامن

مُساهمة من طرف Angelita في الأربعاء 02 نوفمبر 2011, 15:44


إن شاء الله أختي هدى
بمجرد عودتي إن شاء الله
سأوافيكم بجميع الأخبار
ادعوا لنا بالتوفيق

Angelita

المشاركات : 136

نقاط : 19295
الجنس : انثى
المدينة : rabat
العمر : 33
التسجيل : 01/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفوج الاول من انات حراس الامن

مُساهمة من طرف Inconnu في الأربعاء 02 نوفمبر 2011, 23:46


موفقة اختي

Inconnu

المشاركات : 2933

نقاط : 34017
الجنس : انثى
المدينة : La terre
العمر : 27
التسجيل : 12/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفوج الاول من انات حراس الامن

مُساهمة من طرف jawads في الخميس 03 نوفمبر 2011, 13:01


حظ سعيد للجميع

jawads

المشاركات : 2143

نقاط : 29812
الجنس : ذكر
المدينة : المغرب
العمر : 24
العمل/الترفيه : كل شئ ممكن..بمشيئة الله
التسجيل : 18/09/2011

http://www.concour-maroc.com/forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى