اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

أخر أخبار بنسبة حارس أمن

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أخر أخبار بنسبة حارس أمن

مُساهمة من طرف tamch01 في الجمعة 28 أكتوبر 2011, 16:27


أخير لقد تمت أضافة 30 يوم بنسبة للأفواج التي سوف تتخرج من المدارس أو المعد الملكي للشرطة الي مابعد أنتخابات أي أوخر شهر قادم لقد تم أرسل أفوج ولايات أمن بجميع ترب الوطني للمساعدة وأخد خبرة بتوفق للجميع

tamch01

المشاركات : 158

نقاط : 27533
الجنس : ذكر
المدينة : fes
العمر : 31
التسجيل : 05/09/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أخر أخبار بنسبة حارس أمن

مُساهمة من طرف hichamchraibi في الجمعة 28 أكتوبر 2011, 16:30


سنقوم بتقريب المسالة الى جل المترشحين يضنون ان المنادات انتهت لان العدد
الكتفي من اجتاز الشفوي تطرقنا قبلا ان عدد الناجحين يفوق عدد المطلوب في
النجاح الصافي وقلنا انه سيقصى ايضا من الشفوي نسبة ربما تقدر بالنصف فلدلك
انا تنوه ان المناداة ستستمر لمادا تفكرون في انفسكم فقط حتى ادا نودي على
الفتيات او مفتشي الشرطة او ثم الالتحاف فعلا من مجموعة اولى للتدريب لا
يعني ان المنادات للناجحين في الكتابي على مشارف الانتهاء انتم لسم فقط
متبارون والخيرة منكم يجهل حتى عن نفسه كيف تمة المناداة عليه وترى البعض
يموت بالبرحة ويطلب العون لمساعدته في كيفية جمع الاوراق وكيفية التاقلم مع
مع مستقبل هده المهنة وفي الاخير تقلون كل شيء مضروب في الصفر لا يجدر بنا
قول اي شيء لان بعض الامور ليست من اختصاصنا لنناقشها انظرو جيدا كيف تقسم
المناصب على حسب الجهات ونعطي مثالا ودليلا شافيا ان المنادات ربما في
ثلثها الاول لدينا 1500 حارس 25/100 من مكفولي الامة وقدماء المحاربين
هي 375 منصب مخصومة سيتبقى 1125 منصب صافي لدينا 16 عشر جهة هي 1125/16 =
70 منصب من كل جهة سناخد جهة الغرب شراردة بني حسين تحتوي هده الاخيرة على
ثلاث اقاليم منها اقليم سيدي سليمان و اقليم سيدي قاسم و اقليم القنيطرة
70/3 = 23 منصب ومنها 1/6 من الاناث سيتبقى 4 بنات تقريبا من كل اقليم و 20
دكرا ولكن لن ننسى انه لو اجتاز من كل اقليم 80 فردا مضربة في الجهة =
240 وسيقصى من الكتابي النصف سيتبقى 430 وسنخصم النصف الاخر ما بعد الشفوي
لتستقر في حدود 20 فردا مضروبة في الجهة ستعطيق 60 فردا وهي نسبة قريبة جدا
من العدد المطلوب فكيف اشرحوا لي اجتازوا من بركان 4 دكور وفتاة بل مازال
ثلثين متبقيين وبدات المناداة في 05/10 وتاكدت في 17/10 فكيف سيكتفون بهدا
الهراء المستبط وشكرا

hichamchraibi

المشاركات : 112

نقاط : 19322
الجنس : ذكر
المدينة : meknes
العمر : 29
التسجيل : 21/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أخر أخبار بنسبة حارس أمن

مُساهمة من طرف tamch01 في الجمعة 28 أكتوبر 2011, 17:14


أخي انا لم اتكلم عن المنادة الشفوي او المنادة النهائية انا أتكلم عن أفوج التي كانت تتدرب في المعهد او الدرس لقد كانت سوف تلتحق بمقر العملها هد الشهر نظرا للنتخابات تاجل الموعد الي مابعد النتخابات وشكرااااااااااااااااااااااا

tamch01

المشاركات : 158

نقاط : 27533
الجنس : ذكر
المدينة : fes
العمر : 31
التسجيل : 05/09/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أخر أخبار بنسبة حارس أمن

مُساهمة من طرف hichamchraibi في الجمعة 28 أكتوبر 2011, 17:39


نعم اعرف اشكرك على كلامك ما تعقيبك على المسالة التي كرحت وشكرا اخي

hichamchraibi

المشاركات : 112

نقاط : 19322
الجنس : ذكر
المدينة : meknes
العمر : 29
التسجيل : 21/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أخر أخبار بنسبة حارس أمن

مُساهمة من طرف sou amine في الجمعة 28 أكتوبر 2011, 18:29


هل من جديد فيما يخص مفتشي الشرطة ؟ ؟ ؟

sou amine

المشاركات : 242

نقاط : 20618
الجنس : ذكر
المدينة : casa
العمر : 29
التسجيل : 03/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أخر أخبار بنسبة حارس أمن

مُساهمة من طرف amoula8 في الجمعة 28 أكتوبر 2011, 20:33


هل المناداة لازالت قائمة وشكرا

amoula8

المشاركات : 100

نقاط : 24620
الجنس : انثى
المدينة : safi
العمر : 30
التسجيل : 04/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أخر أخبار بنسبة حارس أمن

مُساهمة من طرف colombia في الجمعة 28 أكتوبر 2011, 21:01


bon courage

colombia

المشاركات : 1621

نقاط : 29075
الجنس : ذكر
المدينة : RABAT
العمر : 29
التسجيل : 13/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أخر أخبار بنسبة حارس أمن

مُساهمة من طرف meriemcharaf في الجمعة 28 أكتوبر 2011, 21:08


hichamchraibi كتب:سنقوم بتقريب المسالة الى جل المترشحين يضنون ان المنادات انتهت لان العدد
الكتفي من اجتاز الشفوي تطرقنا قبلا ان عدد الناجحين يفوق عدد المطلوب في
النجاح الصافي وقلنا انه سيقصى ايضا من الشفوي نسبة ربما تقدر بالنصف فلدلك
انا تنوه ان المناداة ستستمر لمادا تفكرون في انفسكم فقط حتى ادا نودي على
الفتيات او مفتشي الشرطة او ثم الالتحاف فعلا من مجموعة اولى للتدريب لا
يعني ان المنادات للناجحين في الكتابي على مشارف الانتهاء انتم لسم فقط
متبارون والخيرة منكم يجهل حتى عن نفسه كيف تمة المناداة عليه وترى البعض
يموت بالبرحة ويطلب العون لمساعدته في كيفية جمع الاوراق وكيفية التاقلم مع
مع مستقبل هده المهنة وفي الاخير تقلون كل شيء مضروب في الصفر لا يجدر بنا
قول اي شيء لان بعض الامور ليست من اختصاصنا لنناقشها انظرو جيدا كيف تقسم
المناصب على حسب الجهات ونعطي مثالا ودليلا شافيا ان المنادات ربما في
ثلثها الاول لدينا 1500 حارس 25/100 من مكفولي الامة وقدماء المحاربين
هي 375 منصب مخصومة سيتبقى 1125 منصب صافي لدينا 16 عشر جهة هي 1125/16 =
70 منصب من كل جهة سناخد جهة الغرب شراردة بني حسين تحتوي هده الاخيرة على
ثلاث اقاليم منها اقليم سيدي سليمان و اقليم سيدي قاسم و اقليم القنيطرة
70/3 = 23 منصب ومنها 1/6 من الاناث سيتبقى 4 بنات تقريبا من كل اقليم و 20
دكرا ولكن لن ننسى انه لو اجتاز من كل اقليم 80 فردا مضربة في الجهة =
240 وسيقصى من الكتابي النصف سيتبقى 430 وسنخصم النصف الاخر ما بعد الشفوي
لتستقر في حدود 20 فردا مضروبة في الجهة ستعطيق 60 فردا وهي نسبة قريبة جدا
من العدد المطلوب فكيف اشرحوا لي اجتازوا من بركان 4 دكور وفتاة بل مازال
ثلثين متبقيين وبدات المناداة في 05/10 وتاكدت في 17/10 فكيف سيكتفون بهدا
الهراء المستبط وشكرا



شكرا اخي كلامك منطقي %100,مع متمنياتي بالتوفيق للجميع

meriemcharaf

المشاركات : 16

نقاط : 19070
الجنس : انثى
المدينة : youssoufia
العمر : 28
التسجيل : 21/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أخر أخبار بنسبة حارس أمن

مُساهمة من طرف hichamchraibi في الجمعة 28 أكتوبر 2011, 23:02


لو اجتمع الناس كلهم على ان يضروك بشيء لا يضرون ولا ينفعون الا ما كتبه
الله لك الارزاق بيد الله ولو هناك المحسوبية والزبونية انتم على علم من
هته الناحية والحكومة ستزول فبالطبع يرثى فيها اللعب كما قال المثل يزدهر
شماخ اللعب في نهايته وبالمقارنة احصائيات الاعوام الماضية تيشر بالخير فقد
كان اناس عاديون يقبلون بعرق جبينهم انا لا اضيف الا ثغرات ومن له الرزق
مكتوب فهو بيده انه يقول للشيء كن فيكون وما من دابة في الارض الا عليها
رزقها يا رب ما خلقت هدا الكون باطلا ولخلق السماوات والارض لاعظم من خلق
الانسان انا اتمى ابتدائا من يوم غد ان تصلوا الفجر والدعاء كفيلة باستجابة
منه سبحناه ادعوني استجب لكم فهو معكم اينما كنتم

hichamchraibi

المشاركات : 112

نقاط : 19322
الجنس : ذكر
المدينة : meknes
العمر : 29
التسجيل : 21/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أخر أخبار بنسبة حارس أمن

مُساهمة من طرف amoula8 في السبت 29 أكتوبر 2011, 16:23


كلام جميل يا اخي

amoula8

المشاركات : 100

نقاط : 24620
الجنس : انثى
المدينة : safi
العمر : 30
التسجيل : 04/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أخر أخبار بنسبة حارس أمن

مُساهمة من طرف sou amine في السبت 29 أكتوبر 2011, 18:36


هل من جديد فيما يخص مفتشي الشرطة ؟ ؟ ؟

sou amine

المشاركات : 242

نقاط : 20618
الجنس : ذكر
المدينة : casa
العمر : 29
التسجيل : 03/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أخر أخبار بنسبة حارس أمن

مُساهمة من طرف sou amine في السبت 29 أكتوبر 2011, 18:38


هل من جديد فيما يخص مفتشي الشرطة ؟ ؟ ؟


sou amine

المشاركات : 242

نقاط : 20618
الجنس : ذكر
المدينة : casa
العمر : 29
التسجيل : 03/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أخر أخبار بنسبة حارس أمن

مُساهمة من طرف efoulky في السبت 29 أكتوبر 2011, 18:39


merciii pour l'info

efoulky

المشاركات : 833

نقاط : 23432
الجنس : ذكر
المدينة : Temara
العمر : 25
التسجيل : 09/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أخر أخبار بنسبة حارس أمن

مُساهمة من طرف asoma في السبت 29 أكتوبر 2011, 20:47


hichamchraibi كتب:لو اجتمع الناس كلهم على ان يضروك بشيء لا يضرون ولا ينفعون الا ما كتبه
الله لك الارزاق بيد الله ولو هناك المحسوبية والزبونية انتم على علم من
هته الناحية والحكومة ستزول فبالطبع يرثى فيها اللعب كما قال المثل يزدهر
شماخ اللعب في نهايته وبالمقارنة احصائيات الاعوام الماضية تيشر بالخير فقد
كان اناس عاديون يقبلون بعرق جبينهم انا لا اضيف الا ثغرات ومن له الرزق
مكتوب فهو بيده انه يقول للشيء كن فيكون وما من دابة في الارض الا عليها
رزقها يا رب ما خلقت هدا الكون باطلا ولخلق السماوات والارض لاعظم من خلق
الانسان انا اتمى ابتدائا من يوم غد ان تصلوا الفجر والدعاء كفيلة باستجابة
منه سبحناه ادعوني استجب لكم فهو معكم اينما كنتم
جزاك الله خيرا على هذا الكلام

asoma

المشاركات : 231

نقاط : 28945
الجنس : انثى
المدينة : bent belad
العمر : 29
التسجيل : 29/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أخر أخبار بنسبة حارس أمن

مُساهمة من طرف el baz mustapha في الأحد 30 أكتوبر 2011, 00:31


المناداة ما زالت قائمة بالنسبة لحراس الامن الى ما بعد عيد الاضحى .ما زال هناك افواج سيتم المنادات عليهم بعد عيد الاضحى لاجتياز الشفوي .و الله يوفق الجميع .
[b]

el baz mustapha

المشاركات : 24

نقاط : 20506
الجنس : ذكر
المدينة : rabat
العمر : 31
التسجيل : 08/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أخر أخبار بنسبة حارس أمن

مُساهمة من طرف tamer28 في الأحد 30 أكتوبر 2011, 08:54


ومن اجتاز الشفوي وينتضر فهل من جديد ؟هل المنادات لازالت قائمة ا م مادا؟

tamer28

المشاركات : 71

نقاط : 19870
الجنس : ذكر
المدينة : tetouan
العمر : 32
التسجيل : 06/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أخر أخبار بنسبة حارس أمن

مُساهمة من طرف أميينة في الأحد 30 أكتوبر 2011, 22:14


hichamchraibi كتب:لو اجتمع الناس كلهم على ان يضروك بشيء لا يضرون ولا ينفعون الا ما كتبه
الله لك الارزاق بيد الله ولو هناك المحسوبية والزبونية انتم على علم من
هته الناحية والحكومة ستزول فبالطبع يرثى فيها اللعب كما قال المثل يزدهر
شماخ اللعب في نهايته وبالمقارنة احصائيات الاعوام الماضية تيشر بالخير فقد
كان اناس عاديون يقبلون بعرق جبينهم انا لا اضيف الا ثغرات ومن له الرزق
مكتوب فهو بيده انه يقول للشيء كن فيكون وما من دابة في الارض الا عليها
رزقها يا رب ما خلقت هدا الكون باطلا ولخلق السماوات والارض لاعظم من خلق
الانسان انا اتمى ابتدائا من يوم غد ان تصلوا الفجر والدعاء كفيلة باستجابة
منه سبحناه ادعوني استجب لكم فهو معكم اينما كنتم
كلامك جميل, أنا أحب الله و أحب كل ما أراده هو لي, هو خلقني و هو سيقرر مصدر رزقي, لا إلاه إلا هو

أميينة

المشاركات : 564

نقاط : 25030
الجنس : انثى
المدينة : القنيطرة
العمر : 28
العمل/الترفيه : عاشقة للسوسيولوجيا
التسجيل : 28/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أخر أخبار بنسبة حارس أمن

مُساهمة من طرف أميينة في الأحد 30 أكتوبر 2011, 22:15


el baz mustapha كتب:المناداة ما زالت قائمة بالنسبة لحراس الامن الى ما بعد عيد الاضحى .ما زال هناك افواج سيتم المنادات عليهم بعد عيد الاضحى لاجتياز الشفوي .و الله يوفق الجميع .
[b]
هل من بينهم فتيات

أميينة

المشاركات : 564

نقاط : 25030
الجنس : انثى
المدينة : القنيطرة
العمر : 28
العمل/الترفيه : عاشقة للسوسيولوجيا
التسجيل : 28/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أخر أخبار بنسبة حارس أمن

مُساهمة من طرف Inconnu في الأحد 30 أكتوبر 2011, 22:26


امينة الله يسهل عليك اختي نتي و الاخوان كاملين ان شاء الله

Inconnu

المشاركات : 2933

نقاط : 34037
الجنس : انثى
المدينة : La terre
العمر : 27
التسجيل : 12/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أخر أخبار بنسبة حارس أمن

مُساهمة من طرف أميينة في الأحد 30 أكتوبر 2011, 22:29


Inconnu كتب:امينة الله يسهل عليك اختي نتي و الاخوان كاملين ان شاء الله
اميييييييييييين الله يخليك و يطول عمرك

أميينة

المشاركات : 564

نقاط : 25030
الجنس : انثى
المدينة : القنيطرة
العمر : 28
العمل/الترفيه : عاشقة للسوسيولوجيا
التسجيل : 28/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أخر أخبار بنسبة حارس أمن

مُساهمة من طرف hichamchraibi في الإثنين 31 أكتوبر 2011, 00:07


أميينة كتب:
el baz mustapha كتب:المناداة ما زالت قائمة بالنسبة لحراس الامن الى ما بعد عيد الاضحى .ما زال هناك افواج سيتم المنادات عليهم بعد عيد الاضحى لاجتياز الشفوي .و الله يوفق الجميع .
[b]
هل من بينهم فتيات
بصراحة يعزى النداء على المترشحين بالنسب والخصاص من كل جنس فمثلا دكورا واناثا سيجتازون اكثر من العدد المطلوب اناثا ودكورا ليس الفتيات بعد هناك من سيجتازون الشفوي على مرر ربما تصل حتى الى اربعة اشهر سمعت من عميد شرطة انه قال الي ما يقارب 6 اشهر لان المعاهد الى الان فيها افواج من 2010 ومازال كما سمعت ان هناك فوج ملحق منها والبعض يجتاز الشفوي وكل شيء ولا ينادون عليه ربما لاجتياز افواج بعده من لهم المعايير جد متوفرة اكثر منه هناك عوامل عديدة تستوجب الاستنباط افواج ستلتحق وافواج ستقصى اما نفسيا او عضويا او من جانب النتيجة الان اللجنة ترسل النتائج الى الادارة العامة للموارد البشرية وكم من شخص اجري معه البحث ولم يصله اية شيء التزموا الصمت يا اصحاب العقول الراجحة من كل من حرق مرحلة الشفوي وهو فرحان بنفسه ان الله لا يحب من كان مختالا فخورا bounce انا اوجه اصابع الافتراض ربما المنادات على حسب الخصاص من الجهات وق يعتمدوا فعلا على نتيجة الاختبار الكتابي او الملاحظات المحصل عليها في ااطبي وتجدر الاشارة في الحلات الخاصة مناك من يعلق مثل اصحاب الاعراف لائحة الانتظار

hichamchraibi

المشاركات : 112

نقاط : 19322
الجنس : ذكر
المدينة : meknes
العمر : 29
التسجيل : 21/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أخر أخبار بنسبة حارس أمن

مُساهمة من طرف أميينة في الإثنين 31 أكتوبر 2011, 13:03


hichamchraibi كتب:
أميينة كتب:
el baz mustapha كتب:المناداة ما زالت قائمة بالنسبة لحراس الامن الى ما بعد عيد الاضحى .ما زال هناك افواج سيتم المنادات عليهم بعد عيد الاضحى لاجتياز الشفوي .و الله يوفق الجميع .
[b]
هل من بينهم فتيات
بصراحة يعزى النداء على المترشحين بالنسب والخصاص من كل جنس فمثلا دكورا واناثا سيجتازون اكثر من العدد المطلوب اناثا ودكورا ليس الفتيات بعد هناك من سيجتازون الشفوي على مرر ربما تصل حتى الى اربعة اشهر سمعت من عميد شرطة انه قال الي ما يقارب 6 اشهر لان المعاهد الى الان فيها افواج من 2010 ومازال كما سمعت ان هناك فوج ملحق منها والبعض يجتاز الشفوي وكل شيء ولا ينادون عليه ربما لاجتياز افواج بعده من لهم المعايير جد متوفرة اكثر منه هناك عوامل عديدة تستوجب الاستنباط افواج ستلتحق وافواج ستقصى اما نفسيا او عضويا او من جانب النتيجة الان اللجنة ترسل النتائج الى الادارة العامة للموارد البشرية وكم من شخص اجري معه البحث ولم يصله اية شيء التزموا الصمت يا اصحاب العقول الراجحة من كل من حرق مرحلة الشفوي وهو فرحان بنفسه ان الله لا يحب من كان مختالا فخورا bounce انا اوجه اصابع الافتراض ربما المنادات على حسب الخصاص من الجهات وق يعتمدوا فعلا على نتيجة الاختبار الكتابي او الملاحظات المحصل عليها في ااطبي وتجدر الاشارة في الحلات الخاصة مناك من يعلق مثل اصحاب الاعراف لائحة الانتظار
شكرا أتمنى خيرا بإذن المولى عز و جل

أميينة

المشاركات : 564

نقاط : 25030
الجنس : انثى
المدينة : القنيطرة
العمر : 28
العمل/الترفيه : عاشقة للسوسيولوجيا
التسجيل : 28/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أخر أخبار بنسبة حارس أمن

مُساهمة من طرف zakaria1230 في الإثنين 31 أكتوبر 2011, 14:24




مشاركة مخفية بواسطة الإشراف
تم تجميد هذه العضوية لبضعة أيام عقوبة على الكتابة بالدارجة
المرجو الإطلاع على قوانين المنتدى و العمل بها



zakaria1230

المشاركات : 189

نقاط : 25003
الجنس : ذكر
المدينة : fes
العمر : 29
العمل/الترفيه : capitan de scout populaire
التسجيل : 03/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أخر أخبار بنسبة حارس أمن

مُساهمة من طرف hichamchraibi في الإثنين 31 أكتوبر 2011, 18:16


من قال لكم المناداة قد بدات او انتهت فهو كانما يفتي لكم احجية هدا
المنتدى خاص فقط من له استفسار عن مضمون هده المهنة ومحتواها وكل جائز ادا
جاءكم مترشح انه اجتاز الشفوي او اي شيء فهو في حكم الايجاز ولكن عندما
تصل الامور ان احدا يقول لك نحن في البداية او النهاية فليس معقول ههه
مضحك هدا المنتدى يدعوا الى السخرية انا اندد من له احتمال او افتراض او
تخمين او سمع عليه ان يقول من الممكن ادا وفقط ادا كان لان كل شيء نسبي
تقريبي كم من تصله المعلومة خاطئة بسبب تواترها من شخص الى اخر تفقد
معناها والكدب بينهما وحدث ولا حرج من يتوهم اشياء وفي تلك المرحلة يكون
مهوسا بنفسه لك درس تعلمه لتتعلم متى تقول كيف اين بالدلائل ام ستبقى
صغيرا مسودا انفاسك لو تصل بشعرك وادبياتك للقمة

hichamchraibi

المشاركات : 112

نقاط : 19322
الجنس : ذكر
المدينة : meknes
العمر : 29
التسجيل : 21/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أخر أخبار بنسبة حارس أمن

مُساهمة من طرف Angelita في الثلاثاء 01 نوفمبر 2011, 20:37


آخر الأخبار أن هناك فوج من فتيات حراس الأمن
قد تم استدعائهم للذهاب إلى الأكاديمية
يوم الجمعة القادمة من أجل الفحص المضاد
وهناك أفواج أخرى سيتم المناداة عليها بعد العيد
على حسب ما أخبرونا به في مركز الشرطة

Angelita

المشاركات : 136

نقاط : 19315
الجنس : انثى
المدينة : rabat
العمر : 33
التسجيل : 01/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى