اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

لنتحد ضد اقصاء الاشاعات



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لنتحد ضد اقصاء الاشاعات

مُساهمة من طرف gaviotycus في الأحد 13 نوفمبر 2011, 22:59


السلام عليكم

سوف اتوجه غدا انشاء الله الى الولاية بمدينتي قصد السؤال هل المنادات مازالت قائمة على افواج اخرى ام توقفت
المرجو من كل الاخوة القيام بهده العملية لقد سئمنا الاتنتضار بلا فائدة
مارايكم

gaviotycus

المشاركات : 60

نقاط : 19285
الجنس : ذكر
المدينة : Safi
العمر : 29
التسجيل : 02/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لنتحد ضد اقصاء الاشاعات

مُساهمة من طرف أميينة في الأحد 13 نوفمبر 2011, 23:02


أطلب منك أن تسأل على الفتيات بل أرجوك لأنني لم أعد أجرؤ على الذهاب إلى ولاية الأمن لأن المسؤول هناك قد تعب من رؤيتي و أسئلتي

أميينة

المشاركات : 564

نقاط : 25020
الجنس : انثى
المدينة : القنيطرة
العمر : 28
العمل/الترفيه : عاشقة للسوسيولوجيا
التسجيل : 28/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لنتحد ضد اقصاء الاشاعات

مُساهمة من طرف gaviotycus في الأحد 13 نوفمبر 2011, 23:09


ههههههههههههه
بماذا اخبروكي اخر مرة

لا سولت على الفتيات غادي ادخلوني للسيلون لتحت ههههههههه

gaviotycus

المشاركات : 60

نقاط : 19285
الجنس : ذكر
المدينة : Safi
العمر : 29
التسجيل : 02/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لنتحد ضد اقصاء الاشاعات

مُساهمة من طرف أميينة في الأحد 13 نوفمبر 2011, 23:20


اخر مرة كان سيضربني و هو يقول بعصبية أني إذا نجحت ستتم مناداتي عبر الهاتف و إن لم أجب فسيأتي شرطي إلى بيتي ليخبرني

أميينة

المشاركات : 564

نقاط : 25020
الجنس : انثى
المدينة : القنيطرة
العمر : 28
العمل/الترفيه : عاشقة للسوسيولوجيا
التسجيل : 28/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لنتحد ضد اقصاء الاشاعات

مُساهمة من طرف أميينة في الأحد 13 نوفمبر 2011, 23:21


أكبر أمنياتي الان هي أن تعلق النتائج بولايات الأمن

أميينة

المشاركات : 564

نقاط : 25020
الجنس : انثى
المدينة : القنيطرة
العمر : 28
العمل/الترفيه : عاشقة للسوسيولوجيا
التسجيل : 28/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لنتحد ضد اقصاء الاشاعات

مُساهمة من طرف colombia في الأحد 13 نوفمبر 2011, 23:26


اللهم يسر

colombia

المشاركات : 1621

نقاط : 29065
الجنس : ذكر
المدينة : RABAT
العمر : 29
التسجيل : 13/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لنتحد ضد اقصاء الاشاعات

مُساهمة من طرف gaviotycus في الأحد 13 نوفمبر 2011, 23:36


لو كانت النتائج عبر الانترنت لكان افضل مليييييينااااا

gaviotycus

المشاركات : 60

نقاط : 19285
الجنس : ذكر
المدينة : Safi
العمر : 29
التسجيل : 02/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لنتحد ضد اقصاء الاشاعات

مُساهمة من طرف sou amine في الأحد 13 نوفمبر 2011, 23:48


نعم أخي هذه فكرة جيدة ، لم نعد نفهم شيء الكل يلغي بلغاه ،
هذه فرصة لكي نعرف هل هناك أمل في منادات جديدة للمفتشين أم فقط كثرة فلسفة بعض الأصدقاء
التوفيق للجمييييييع يارب

sou amine

المشاركات : 242

نقاط : 20608
الجنس : ذكر
المدينة : casa
العمر : 29
التسجيل : 03/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لنتحد ضد اقصاء الاشاعات

مُساهمة من طرف gaviotycus في الإثنين 14 نوفمبر 2011, 00:39


نعم اخواني للنتوكل على الله

gaviotycus

المشاركات : 60

نقاط : 19285
الجنس : ذكر
المدينة : Safi
العمر : 29
التسجيل : 02/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لنتحد ضد اقصاء الاشاعات

مُساهمة من طرف jawads في الإثنين 14 نوفمبر 2011, 01:28


اللهم يسر

jawads

المشاركات : 2143

نقاط : 29822
الجنس : ذكر
المدينة : المغرب
العمر : 24
العمل/الترفيه : كل شئ ممكن..بمشيئة الله
التسجيل : 18/09/2011

http://www.concour-maroc.com/forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لنتحد ضد اقصاء الاشاعات

مُساهمة من طرف hichamchraibi في الإثنين 14 نوفمبر 2011, 02:12


المهم انكم لا تعقدوا امالكم في ناحية واحدة عسى ان تحبوا شيئا فهو شر لكم والقدر يحكم والقطاعات جد مختلفة على الاشكال والانواع وما بيدكم حيلة اجتهد اطلب من العزيز الكريم الرزاق ليس كمثله شيء هو من بيده الارزاق وما اوتينا من العلم الا القليل كم من شخص اجتهد وبحث والكمال على الله المصير والمستقبل والعمل والبطاله كلها ابتلاء منه عز وجل لا تقل ان من له عمل لقد ارتقى الا اعلى المراتب بل حسن استعماله في الخير وكل ما هو جميل يفضي الا سعادة الحق العام وارضاء الامة انسى الشيء ياتيك تلقائيا من حيث لا تحتسب الحياة شيء غامض تعتمد اساليبها النسبية على الفجاة ادا احتكرت على الشيء لن تجده دعه هو من يبحث عنك كل كيان بشري له طاقة نفسية وبدنية وفكرية ادا لزم عليها الشيء اختلت وفقدت ورسبت الهدف الاسمى حياة بدون مشاكل وتنعم بصحة وعافية ومبلغ من العلم كافيان لتحقيق المطلب المنشود لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا انفسهم يتوجب صفاء النية الحقيقية الفعلية ويليها الايمان بكل شيء بالعلم والله لن يدعك حتى يهديك بقرة حلوب تنتعش بها طوال مسيرتك الدنيوية الفائتة

hichamchraibi

المشاركات : 112

نقاط : 19312
الجنس : ذكر
المدينة : meknes
العمر : 29
التسجيل : 21/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لنتحد ضد اقصاء الاشاعات

مُساهمة من طرف gaviotycus في الإثنين 14 نوفمبر 2011, 11:19


هشام الشرايبي بارك الله فيك صدقت

gaviotycus

المشاركات : 60

نقاط : 19285
الجنس : ذكر
المدينة : Safi
العمر : 29
التسجيل : 02/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لنتحد ضد اقصاء الاشاعات

مُساهمة من طرف TiSama في الإثنين 14 نوفمبر 2011, 17:21


Good idea

TiSama

المشاركات : 126

نقاط : 19141
الجنس : ذكر
المدينة : Maroc
العمر : 28
التسجيل : 12/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لنتحد ضد اقصاء الاشاعات

مُساهمة من طرف efoulky في الإثنين 14 نوفمبر 2011, 18:19


شكرا على هذه المجهودات الرائعة
بالتوفيق للجميع

.....

efoulky

المشاركات : 833

نقاط : 23422
الجنس : ذكر
المدينة : Temara
العمر : 25
التسجيل : 09/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لنتحد ضد اقصاء الاشاعات

مُساهمة من طرف أميينة في الإثنين 14 نوفمبر 2011, 20:10


هشام, هذا ينطبق على المثل القائل إذا أردت شيئا بشدة, أطلق سراحه

أميينة

المشاركات : 564

نقاط : 25020
الجنس : انثى
المدينة : القنيطرة
العمر : 28
العمل/الترفيه : عاشقة للسوسيولوجيا
التسجيل : 28/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لنتحد ضد اقصاء الاشاعات

مُساهمة من طرف hichamchraibi في الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 12:00


انا اشكر كل اعضاء هدا المنتدى اتمنى من نواة خلايا قلبي ان يوفق الله الجميع ولا مقنطة الا ورحمة الله فوق الجميع قد تاتيك وظيفة عما قريب او بعيد ان شاء الله وبمقدرته هي فعلا نحس بان كل لقطة من حياتنا تمر كانها حدثت من قبل او من يستقبل الرسائل الكونية مشفرة في منامك بل وان المستقبل بيد الله وبكل صراحة يا اخواني والله سياتي وقت ما هو بالحسم ربما ساعة ربما يوم ربما شهر ليس بالكثير وستنسى كل محنك الناس كلهم يجتازون العقبات فلا ملل ولا ضرار ولا خوف لان شريط حياتك عبارة عن فيلم مسجل déja vue ونحن نعيش في بعد ثالث لا نعرف الا 5/100 من الطاقة فكيف سيمكنك التكهن بمستقبلك لان الحياة في تمدد وتغير ربما ستزدهر الامور والنظام سيشفى في القريب العاجل استغلوا شهادتكم في قطاعات اخري عمومية فالحكومة بدات تنص وتطبق هده المناهج المصادق عليها من طرف هياة المجلس الاقتصادي والاجتماعي وانا لدي امل ان النداء مازال جاريا لاني سمعت ان افواج اخرى مازالت وهناك لائحة الانتظار وهناك الاقصاء كما قلن في كل فوج بالنصف ترقبوا حلول نهاية هدا الشهر وحتى التحاق بعض من الافواج ربما ستستمر المنادات وشكرا.

hichamchraibi

المشاركات : 112

نقاط : 19312
الجنس : ذكر
المدينة : meknes
العمر : 29
التسجيل : 21/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لنتحد ضد اقصاء الاشاعات

مُساهمة من طرف la-nature في الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 12:13


بالتوفيق للجميع انشاء الله
cheers

la-nature

المشاركات : 494

نقاط : 22852
الجنس : ذكر
المدينة : rabat
العمر : 29
العمل/الترفيه : الرياضة
التسجيل : 11/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لنتحد ضد اقصاء الاشاعات

مُساهمة من طرف gaviotycus في الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 12:31


ايها الاخوة الكرام عسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم
الخير فيما اختاره الله
يجب البحت في ميادين اخرى رغم اني اعلم ان جل الاخوة يتوفرون على مستوى دراسي جيد
لكن كما في علمكم يجنتاز المباراة عدد مهم من كل انحاء المملكة
اللهم يسر للذين تم استدعائهم وعلي بهم راية الاسلام واحمي بهم الوطن العزيز
وانصر بهم الحق واذل بهم الباطل

gaviotycus

المشاركات : 60

نقاط : 19285
الجنس : ذكر
المدينة : Safi
العمر : 29
التسجيل : 02/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لنتحد ضد اقصاء الاشاعات

مُساهمة من طرف hichamchraibi في الخميس 17 نوفمبر 2011, 16:17


علمت من مصدر موثوق ان المنادات لا تتم فعلا من كل مدينة بالعدد الكافي فهو
امتحان وطني شامل وصرح لي ان من بداية المنادات على المترشحين لاجتياز
الشفوي والملف الطبي ومرحلة البحث بالاظافة الا لجنة اختبار الكفاءة فقد تم
اقصاء عدد كبير من الاخوة من الافواج التي ثم النداء عليها من الشفوي وحتى
مرحلة الفحص المضاد وما بعده وايضا من له اجتياز خبرة الكفاءة من يتوفر
على تخصص او هواية او دبلوم زاوله ما بعد شهادته الباكلوريا من تاريخ نجاحك
فيها الى حدود عمرك والشرط ما بين 21 و 30 سنة فقال لي ان الاقصاء
بالتدريج والمنادات بالتدريج لا تقولوا ان من اجتاز الشفوي او مراحل بعدها
قد حسم كرسيه في الفلاح النهائي اد لم يتم النداء عليكم في مرحلة البحث او
ما شابه دلك مرحلة الكفاءة فانت مقصى والدليل سيقص اكثر من النصف وسينادي
ربما على الكثيرون دكورا واناثا لاستغلال تجربتهم من الناجحين من الكتابي
لا تقنطوا

hichamchraibi

المشاركات : 112

نقاط : 19312
الجنس : ذكر
المدينة : meknes
العمر : 29
التسجيل : 21/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لنتحد ضد اقصاء الاشاعات

مُساهمة من طرف أميينة في الجمعة 18 نوفمبر 2011, 14:14


ان شاء الله خيرا

أميينة

المشاركات : 564

نقاط : 25020
الجنس : انثى
المدينة : القنيطرة
العمر : 28
العمل/الترفيه : عاشقة للسوسيولوجيا
التسجيل : 28/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لنتحد ضد اقصاء الاشاعات

مُساهمة من طرف jawads في الجمعة 18 نوفمبر 2011, 15:02


أميينة كتب:ان شاء الله خيرا
cheers cheers cheers

jawads

المشاركات : 2143

نقاط : 29822
الجنس : ذكر
المدينة : المغرب
العمر : 24
العمل/الترفيه : كل شئ ممكن..بمشيئة الله
التسجيل : 18/09/2011

http://www.concour-maroc.com/forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لنتحد ضد اقصاء الاشاعات

مُساهمة من طرف colombia في الجمعة 18 نوفمبر 2011, 16:18


Shocked

colombia

المشاركات : 1621

نقاط : 29065
الجنس : ذكر
المدينة : RABAT
العمر : 29
التسجيل : 13/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لنتحد ضد اقصاء الاشاعات

مُساهمة من طرف acidpro في السبت 19 نوفمبر 2011, 03:25


hichamchraibi كتب:علمت من مصدر موثوق ان المنادات لا تتم فعلا من كل مدينة بالعدد الكافي فهو
امتحان وطني شامل وصرح لي ان من بداية المنادات على المترشحين لاجتياز
الشفوي والملف الطبي ومرحلة البحث بالاظافة الا لجنة اختبار الكفاءة فقد تم
اقصاء عدد كبير من الاخوة من الافواج التي ثم النداء عليها من الشفوي وحتى
مرحلة الفحص المضاد وما بعده وايضا من له اجتياز خبرة الكفاءة من يتوفر
على تخصص او هواية او دبلوم زاوله ما بعد شهادته الباكلوريا من تاريخ نجاحك
فيها الى حدود عمرك والشرط ما بين 21 و 30 سنة فقال لي ان الاقصاء
بالتدريج والمنادات بالتدريج لا تقولوا ان من اجتاز الشفوي او مراحل بعدها
قد حسم كرسيه في الفلاح النهائي اد لم يتم النداء عليكم في مرحلة البحث او
ما شابه دلك مرحلة الكفاءة فانت مقصى والدليل سيقص اكثر من النصف وسينادي
ربما على الكثيرون دكورا واناثا لاستغلال تجربتهم من الناجحين من الكتابي
لا تقنطوا


لما كل هذا التكرار !!! لقد كررت هذا الرد في أربعة مواضيع !!

_________________

acidpro

المشاركات : 541

نقاط : 23030
الجنس : ذكر
المدينة : المغرب
العمر : 100
العمل/الترفيه : أستاذ التعليم الإبتدائي
التسجيل : 02/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لنتحد ضد اقصاء الاشاعات

مُساهمة من طرف berami في السبت 19 نوفمبر 2011, 16:21


أتمنى لك التوفيق أختي أميينة

berami

المشاركات : 797

نقاط : 26024
الجنس : ذكر
المدينة : tiznit
العمر : 23
العمل/الترفيه : الأمن الخاص
التسجيل : 27/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لنتحد ضد اقصاء الاشاعات

مُساهمة من طرف Inconnu في الأحد 20 نوفمبر 2011, 02:15


berami كتب:أتمنى لك التوفيق أختي أميينة

Inconnu

المشاركات : 2933

نقاط : 34027
الجنس : انثى
المدينة : La terre
العمر : 27
التسجيل : 12/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى