اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

خاص بحراس الامن 12/12 و 23/7



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خاص بحراس الامن 12/12 و 23/7

مُساهمة من طرف sodch في الأحد 11 ديسمبر 2011, 13:04


أولا:ارجو من الاعضاء الكرام عدم التسرع في لوم باقي الاعضاء على المعلومات التي يقدمونها فكل عضو يحاول في هدا المنتدى العزيز تخفيف من وطأة الانتطار من أجل المنادات من أجل الالتحاق وان شاء الله خير فلنتوكل على الله وهو نعم الوكيل
ثانيا: لدي معلومة أود مشاطرتها مع جميع الاعضاء الدين ينتضرون بفارغ الصبر الاتصال بهم من أجل الالتحاق بالمعهد من أجل (السطاج) فلقد التقيت مع أحد المتدربين بالمعهد كان في فترة راحة التي تمنح لهم وسألته عن سبب عدم المنادات على الناجحين من أجل الالتحاق فأجاب أنه كان من المفروض أن يخرج فوج لديه سنة من التدريب وهو في المعهد لاكن لأسباب ادارية تم تأجيلهم لغاية رأس السنة ليلتحق بعد دالك الفوج المتبقي من 12/12 ثم مباشرة المنادات على الفوج 23/7 وقال لي أيضا أن هناك فوج مازال له شهرين من أجل التخرج
ثالثا: هده أخبار أنا لست متأكدا منها 100/100 ولاكن ارتأيت أن أتقاسمها معكم لعلها تكون صحيحة ومن له أي أخبار فل يوافينا بها وشــــكــــرااااااااااااااااااااااااااا

sodch

المشاركات : 31

نقاط : 19019
الجنس : ذكر
المدينة : sale
العمر : 30
التسجيل : 21/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خاص بحراس الامن 12/12 و 23/7

مُساهمة من طرف TiSama في الأحد 11 ديسمبر 2011, 18:59


شكرا على مجهوداتك أخي,فالكل حر لتقبل ما يوافينا به بعض الاعضاء من أنباء و معلومات وكما يقول المثل المغربي <اللهم العمش ولا العمى> يعني منبقوش في دار غفلون

TiSama

المشاركات : 126

نقاط : 19171
الجنس : ذكر
المدينة : Maroc
العمر : 28
التسجيل : 12/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى