اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

معلومات عن التحاق احدى الافواج



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

معلومات عن التحاق احدى الافواج

مُساهمة من طرف مغربي اصيل في الخميس 29 ديسمبر 2011, 12:52


السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
لقد سألت احد ظباط الشرطة العاملين بالفورات وأكد لي بأن هناك فوج التحق يوم أمس أي 28/12/2011 يتكون من حوالي 150 شخص ليبدء السطاج .
على كل حال هذه تبقى مجرد معلومة ولست متأكد منها 100في 100 حتى أكون واضح معكم اخواني وفي الأخر أذكركم بقول الله تعالى اللَّهُ لَطِيفٌ بِعِبَادِهِ يَرْزُقُ مَنْ يَشَاءُ وَهُوَ الْقَوِيُّ الْعَزِيز]

مغربي اصيل

المشاركات : 25

نقاط : 18719
الجنس : ذكر
المدينة : القنيطرة
العمر : 30
التسجيل : 12/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معلومات عن التحاق احدى الافواج

مُساهمة من طرف sana2 في الخميس 29 ديسمبر 2011, 12:55


oui mon frére tu a raison j'ai un copine de ville settat elle allez au stage hier 28/12/2011...merçi pour information...

sana2

المشاركات : 132

نقاط : 21672
الجنس : انثى
المدينة : maroc
العمر : 26
التسجيل : 16/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معلومات عن التحاق احدى الافواج

مُساهمة من طرف elalaoui2011 في الخميس 29 ديسمبر 2011, 13:03


هذه معلومات غير مؤكدة فكفى نشرا للإشاعات أرجوكم فأنتم تلعبون بمشاعر إخوانكم الذين ينتظرون المنادات عليهم بفارغ الصبر إتقوا الله في أخباركم

elalaoui2011

المشاركات : 205

نقاط : 20797
الجنس : ذكر
المدينة : casablanca
العمر : 32
التسجيل : 30/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معلومات عن التحاق احدى الافواج

مُساهمة من طرف sana2 في الخميس 29 ديسمبر 2011, 13:11


a si elalaoui2011
wach bagi dabaz ou quoi !!! nous sommes ici pour partager les information....prk on mentir....

en+ ca

rajal gal : على كل حال هذه تبقى مجرد معلومة ولست متأكد منها 100في 100 حتى أكون واضح معكم ......

soyer gentill frére et respcter les autres......rah kolna kantsnaw emta ybda stage...w hanta katchof a7na m3ak....mazal mamchina..

sana2

المشاركات : 132

نقاط : 21672
الجنس : انثى
المدينة : maroc
العمر : 26
التسجيل : 16/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معلومات عن التحاق احدى الافواج

مُساهمة من طرف elalaoui2011 في الخميس 29 ديسمبر 2011, 13:20


أختي الذين دفعوا لحراس الأمن وإجتازوا الشفوي والفحص المضاد بالهم مرتاح أما نحن الذين إجتزنا الإختبار الكتابي في ضباط الشرطة ومازال لم ينادى علينا للشفوي متوثرون جدا فسامحونا لأنه نودي على فوجين وتوقف النداء علما أنه مازالت دفعة ثالثة لأنه تم قبول 70 من 100 ضابط للشرطة أي بقي 30 ونحن متوثرون آسف مرة أخرى

elalaoui2011

المشاركات : 205

نقاط : 20797
الجنس : ذكر
المدينة : casablanca
العمر : 32
التسجيل : 30/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معلومات عن التحاق احدى الافواج

مُساهمة من طرف youyou3303 في الخميس 29 ديسمبر 2011, 13:27


الله يا اخوان هذه بوادر على صدق ما اقول فانا الان غادي نبقى متفرج انتضر حتى ثبتوا لي انتم صدق كلامي وسوف نرى في الاخير من يكذب غير هو حاجة ان تبث صحة مااقول بغايت من الاخوان لي كذبوني انهم اقدم اعتذارهم لي امام الجميع .

youyou3303

المشاركات : 732

نقاط : 24464
الجنس : ذكر
المدينة : mohammedia
العمر : 30
التسجيل : 19/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معلومات عن التحاق احدى الافواج

مُساهمة من طرف elalaoui2011 في الخميس 29 ديسمبر 2011, 13:56


يا أخ يونس لم يكذبك أحد من أجل التكذيب لكن أنت قلت أنك ستلتحق بالمعهد يوم 28/12/2011 فإذا بنا نجدك معنا في المنتدى لتخبرنا أنك ذهبت فإجتزت إختبار آخر ولو كنت مكان أي أحد من الإخوة وقال لك مثل هذا الكلام ستشك أليس كذلك أنا أتكلم معك بمنطقية تصور أنني أنا مكانك وقلت كلامك تم فوجئة بوجودي لأخبرك خبر أنني ذهب لإجتياز إختبار ولم ألتحق بعد ماذا ستقول وعلى كل حال يا أخي أقول لك بإسم كل الأصدقاء في هذا المنتدى نحن نأسف لسوء التفاهم الذي وقع بيننا وكما يقول المثل المصري صافية يا لبن

elalaoui2011

المشاركات : 205

نقاط : 20797
الجنس : ذكر
المدينة : casablanca
العمر : 32
التسجيل : 30/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معلومات عن التحاق احدى الافواج

مُساهمة من طرف youyou3303 في الخميس 29 ديسمبر 2011, 14:10


نعم اخي لكن لو كنت مكانكم فلن اتسرع واعطي احكاما على احد كيقولوا الغايب حجتوا معاه. اخي لقد وقع سوء تفاهم وانا اتفهم الامر والمسامح كريم اخي بالتوفيق لك ولجميع الاخوة الله اسمعكم اخبار الخير والتمس منكم العذر ايضا على الكلام الذي قلته لانني كنت في حالة غضب.

youyou3303

المشاركات : 732

نقاط : 24464
الجنس : ذكر
المدينة : mohammedia
العمر : 30
التسجيل : 19/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معلومات عن التحاق احدى الافواج

مُساهمة من طرف mehaydo في الخميس 29 ديسمبر 2011, 14:15


.............

mehaydo

المشاركات : 73

نقاط : 24691
الجنس : ذكر
المدينة : mohammedia
العمر : 30
التسجيل : 21/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معلومات عن التحاق احدى الافواج

مُساهمة من طرف TiSama في الخميس 29 ديسمبر 2011, 14:34


شكرا أخي مغربي أصيل على المعلومة,فنحن أحرار لتقبل ما يمدنا به الأصدقاء من أخبار,فالمنتدى أحدث لتبادل المعلومات ليس مشاهدة المواضيع بدون إبداء الرأي,كما يقول المثل اللهم العمش ولآ العمى.
Also we appreciate everything you did and you do for this forum Mr youness
cheers

TiSama

المشاركات : 126

نقاط : 19201
الجنس : ذكر
المدينة : Maroc
العمر : 28
التسجيل : 12/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معلومات عن التحاق احدى الافواج

مُساهمة من طرف elalaoui2011 في الخميس 29 ديسمبر 2011, 14:36


يا أخي لا عليك فالكل متوثر في هذه الأوقات وأنا أعلم أنك لم تقل ذلك عن قصد وإنما غضبت لأننا شككنا فيك فأنا مثلا عندي صديق أخبرني أنني قد إجتزت الكتابي في ضباط الشرطة بنجاح ولم ينادى علي لحد الآن وعلمت أن 70 من الضباط قد إجتازوا الفحص المضاد أي بقي 30 لم ينادا عليهم فأنا متوثر لدرجة كبيرة ولذلك سألتك في إحدا المرات هل إنتهى النداء بالنسبة لضباط الشرطة لإجتياز الشفوي أم مازال هناك فوج سينادى عليه علما أنني رأيت أن مجموعة من الإخوة يخلطون بين ضباط الشرطة وضباط الأمن فلم أعد أعرف من الذي إنتهى النداء عليهم ضباط الأمن والعدد المطلوب 50 عنصرا أم ضباط الشرطة المطلوب فيهم 100 عنصر كما أنه تم إستدعاء فوجين من الضباط فهل هذين الفوجين أكملوا العدد المطلوب كل هذه الأسئلة تدور في رأسي وستصيبني بالجنون ههههههه

elalaoui2011

المشاركات : 205

نقاط : 20797
الجنس : ذكر
المدينة : casablanca
العمر : 32
التسجيل : 30/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معلومات عن التحاق احدى الافواج

مُساهمة من طرف مغربي اصيل في الجمعة 30 ديسمبر 2011, 10:51


[spoiler]
السلام عليكم اخواني أول شي أخي عليك ان تركز جيدا عند قرائتك لأي موضوع حتى لا تجانب الصواب "على كل حال هذه تبقى مجرد معلومة ولست متأكد منها 100في 100 حتى أكون واضح معكم اخواني "يعني انا لا أقصد اللعب على أعصابكم فأنا واحد منكم أنتظر بفارغ الصبر وأومن بقدري للي مكتابة مغديش يحيدها ليك بنادم والشيء التاني هو كوني من متصفحي المنتدى يوميا ولكن لا أرغب في المشاركة مادمت لا املك أي معلومة
وفي الأخير نسأل الله العلي القدير أن يوفقنا وإياكم لما فيه الخير

مغربي اصيل

المشاركات : 25

نقاط : 18719
الجنس : ذكر
المدينة : القنيطرة
العمر : 30
التسجيل : 12/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معلومات عن التحاق احدى الافواج

مُساهمة من طرف زائر في الجمعة 30 ديسمبر 2011, 11:40


ادعوا الله مخلصين له ف هاد نهار الجمعة،إنه مستجيب الدعاء..إن شاء الله إخواني بإذن الله يكون هاد الأسبوع هو آخر أسابيع الإنتظار! إنه ولي ذلك و القادر عليه.

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معلومات عن التحاق احدى الافواج

مُساهمة من طرف زائر في الجمعة 30 ديسمبر 2011, 11:48


صراحة الإخوان...ظامنا الأخ يونس بزاف،كما لو أننا ننتظر منه الرزق،و ماصدقش.الأخ يونس حثى هو من عباد الله بحالنا،الله الرزاق جل ف علاه،كانطلب السماحة من صديقنا يويو،هو كان كالينا انا كانجيب المعلومة و اللي مابغاش يتيق شغلا هداك..و حثى واحد ما بزز علينا نتيقوا.المهم ان الاخ يويو أفادنا كثيراااا ف شحال من حاجة ماكناش عارفينها.عفوا أخي يونس

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معلومات عن التحاق احدى الافواج

مُساهمة من طرف zak89 في الجمعة 30 ديسمبر 2011, 11:52


مغربي اصيل كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
لقد سألت احد ظباط الشرطة العاملين بالفورات وأكد لي بأن هناك فوج التحق يوم أمس أي 28/12/2011 يتكون من حوالي 150 شخص ليبدء السطاج .
على كل حال هذه تبقى مجرد معلومة ولست متأكد منها 100في 100 حتى أكون واضح معكم اخواني وفي الأخر أذكركم بقول الله تعالى اللَّهُ لَطِيفٌ بِعِبَادِهِ يَرْزُقُ مَنْ يَشَاءُ وَهُوَ الْقَوِيُّ الْعَزِيز]


أضف إلى معلوماتك أن المتدربين الجدد يلتحقون أولا بالمعهد أو بوقنادل أو إفران

zak89

المشاركات : 136

نقاط : 18870
الجنس : ذكر
المدينة : casablanca
العمر : 27
التسجيل : 15/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معلومات عن التحاق احدى الافواج

مُساهمة من طرف youyou3303 في الجمعة 30 ديسمبر 2011, 12:00


المسامحة اخيreal_gentleman فنحن كلنا خطائون الا الله سبحانه وتعالى والخير فيما اختاره الله واليبقى املنا في الله كبيرا فهو الرزاق ولااحد غيره اتمنى الخير للجميع.

youyou3303

المشاركات : 732

نقاط : 24464
الجنس : ذكر
المدينة : mohammedia
العمر : 30
التسجيل : 19/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معلومات عن التحاق احدى الافواج

مُساهمة من طرف TiSama في الجمعة 30 ديسمبر 2011, 12:05


zak89 كتب:
مغربي اصيل كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
لقد سألت احد ظباط الشرطة العاملين بالفورات وأكد لي بأن هناك فوج التحق يوم أمس أي 28/12/2011 يتكون من حوالي 150 شخص ليبدء السطاج .
على كل حال هذه تبقى مجرد معلومة ولست متأكد منها 100في 100 حتى أكون واضح معكم اخواني وفي الأخر أذكركم بقول الله تعالى اللَّهُ لَطِيفٌ بِعِبَادِهِ يَرْزُقُ مَنْ يَشَاءُ وَهُوَ الْقَوِيُّ الْعَزِيز]


أضف إلى معلوماتك أن المتدربين الجدد يلتحقون أولا بالمعهد أو بوقنادل أو إفران

السلام عليكم, نعم أخي zak حسب ما قاله لي أحد الاصدقاء و هو يلتحق بالفوارات سوى المتدربين الذين اجتازوا 4 أشهر في أحد المعاهد المذكورة لستكمال ما تبقى من التدريب, والله أعلم

TiSama

المشاركات : 126

نقاط : 19201
الجنس : ذكر
المدينة : Maroc
العمر : 28
التسجيل : 12/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى