اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

معطلي النّاظور



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

معطلي النّاظور

مُساهمة من طرف benchellal في الخميس 05 يناير 2012, 13:21


قدم معطلو فرع الناظور من الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب، بعد زوال الأربعاء، على السير احتجاجا ضمن شوارع المدينة قبل اقتحام مقر النيابة الإقليميّة لوزارة التربية الوطنية.

ورغما عن تنفيذ الاقتحام ضمن موعد يعدّ فترة عمل بعموم الإدارات، وكذا استهداف جناح إداري شهير بكثرة الإقبال عليه من حجم مصلحة الموارد البشريّة، إلاّ أن المكاتب كانت شبه فارغة.. ولم يتواجد بعموم الجناح إلاّ إداريّ وحيد بمكتب مجاور لنظيره المخصص لرئيس المصلحة.

تنظيم معطلي النّاظور أشار، ضمن تصريح أدلى به عابد العنكوري لـ "ناظور بلُوس"، بأنّ هذا الخروج الاحتجاجي يأتي ضمن برنامج نظالي مسطّر بغية الضغط في سبيل تحقيق المطالب.. وزاد بأنّ موقع هذا الاقتحام عقب تصدي القوات العمومية لمسيرة "اللجوء الاجتماعي صوب مليلية" كما أنّه يسبق محطات قد تصل إلى "إعلان العصيان المدني والصعود للجبال".

تجدر الإشارة إلى أنّ تأجّج احتجاجات معطلي المنطقة قد برزت بعد انتهاء فترة "سلم اجتماعي" كانت الإدارة الإقليميّة المعيّنة قد أدخلت فيها تنظيم المعطلين، لستّة أشهر، باستعمال وعود استجابة للمطالب أعطيت في قلب الحراك المغربي.. هذا قبل أن يتمّ اكتشاف "زيفها وعدم جدّيتها" وفقا للشباب الغاضب الدّاعي لوفاء عامل النّاظور، العاقل بنتهامي، بكافة الوعود التي سبق وأن منحها.

لمزيد من التوثيقات أنظر ناظور بلُوس

benchellal

المشاركات : 54

نقاط : 20706
الجنس : ذكر
المدينة : rabat
العمر : 32
التسجيل : 06/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى