اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

خبر مهههههمممم 9/1/2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خبر مهههههمممم 9/1/2012

مُساهمة من طرف anas475 في الإثنين 09 يناير 2012, 10:11


هناك 4 افواج
groupe 1 : 23/1/2012 à 24/1/2012
groupe 2 : 25/1/2012 à 26/1/2012
groupe 3 : 27/1/2012 à 28/1/2012
groupe 4 : 31/1/2012 à 1/2/2012
خبري صحيح % 100 فلا اريد من لاعضاء تكديبي و شكرااااااااااااا
avatar
anas475

المشاركات : 210

نقاط : 26898
الجنس : ذكر
المدينة : خنيفرة
العمر : 28
التسجيل : 18/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مهههههمممم 9/1/2012

مُساهمة من طرف حمان الشاف في الإثنين 09 يناير 2012, 10:15


شكرا اخي على المعلومة هل من جديد حول الاستدعاءات

حمان الشاف

المشاركات : 41

نقاط : 26075
الجنس : ذكر
المدينة : الدار البيضاء
العمر : 26
التسجيل : 24/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مهههههمممم 9/1/2012

مُساهمة من طرف tari9on في الإثنين 09 يناير 2012, 10:41


oui khouya hamman tu as raison

tari9on

المشاركات : 444

نقاط : 27525
الجنس : ذكر
المدينة : bouznika
العمر : 31
التسجيل : 24/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مهههههمممم 9/1/2012

مُساهمة من طرف islam_1990 في الإثنين 09 يناير 2012, 10:44


شكرا جزيلا اخي الكريم اما عن الاستدعات فجميع المؤشرات توحي انها اليوم او غداا المهم هذا الاسبوع
avatar
islam_1990

المشاركات : 174

نقاط : 23521
الجنس : ذكر
المدينة : /home/$islam/Bureau/my world/
العمر : 25
العمل/الترفيه : تقني متخصص في البرمجة
التسجيل : 14/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مهههههمممم 9/1/2012

مُساهمة من طرف tari9on في الإثنين 09 يناير 2012, 10:49


islam_1990 كتب:شكرا جزيلا اخي الكريم اما عن الاستدعات فجميع المؤشرات توحي انها اليوم او غداا المهم هذا الاسبوع


نعم أخي اسلام هذا ما يتبين لي
ندعوا الله أن يجعل لنا خيرا

tari9on

المشاركات : 444

نقاط : 27525
الجنس : ذكر
المدينة : bouznika
العمر : 31
التسجيل : 24/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مهههههمممم 9/1/2012

مُساهمة من طرف anas475 في الإثنين 09 يناير 2012, 10:56


الاستدعاءات في هدا الاسبوع انشاء الله يا اخوان
avatar
anas475

المشاركات : 210

نقاط : 26898
الجنس : ذكر
المدينة : خنيفرة
العمر : 28
التسجيل : 18/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مهههههمممم 9/1/2012

مُساهمة من طرف ovicham في الإثنين 09 يناير 2012, 11:08


أخي أناس من أين لك بهذه المعلومة عن الأفواج ؟ وشكرا على الخبر
اللهم يسر
avatar
ovicham

المشاركات : 881

نقاط : 31101
الجنس : ذكر
المدينة : طيبة الطيبة
العمر : 28
العمل/الترفيه : اسعى الى الالتحاق
التسجيل : 15/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مهههههمممم 9/1/2012

مُساهمة من طرف anas475 في الإثنين 09 يناير 2012, 11:47


في بالداية قلت الخبر صحيح % 100 فلا داعي لتكديبي او لنقدي
ويقول المثل" دير خير ميتر باس"
avatar
anas475

المشاركات : 210

نقاط : 26898
الجنس : ذكر
المدينة : خنيفرة
العمر : 28
التسجيل : 18/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مهههههمممم 9/1/2012

مُساهمة من طرف islam_1990 في الإثنين 09 يناير 2012, 11:54


والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين
avatar
islam_1990

المشاركات : 174

نقاط : 23521
الجنس : ذكر
المدينة : /home/$islam/Bureau/my world/
العمر : 25
العمل/الترفيه : تقني متخصص في البرمجة
التسجيل : 14/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مهههههمممم 9/1/2012

مُساهمة من طرف venom في الإثنين 09 يناير 2012, 11:59


الاســـــــــــتــــــدعاءات ?? !!

venom

المشاركات : 98

نقاط : 22133
الجنس : ذكر
المدينة : مكناس
العمر : 27
التسجيل : 23/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مهههههمممم 9/1/2012

مُساهمة من طرف elayoubi في الإثنين 09 يناير 2012, 13:18


bom شكرا اخي

elayoubi

المشاركات : 1

نقاط : 25955
الجنس : ذكر
المدينة : khenifra
العمر : 28
التسجيل : 13/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مهههههمممم 9/1/2012

مُساهمة من طرف ovicham في الإثنين 09 يناير 2012, 13:57


anas475 كتب:في بالداية قلت الخبر صحيح % 100 فلا داعي لتكديبي او لنقدي
ويقول المثل" دير خير ميتر باس"

أنا لم أكذبك أخي، لم تفهم قصدي ؟؟
فالإستدعاء قد بدأت بوادرها بالظهور إن شاء الله بخبرك أو بعدمه
وإن فعلت خيرا فهو للجميع ولم أكذبك أخي فقط قلت لك من أين حصلت على
المعلومة ولم أقل لك أنت كاذب؟ لا حول ولا قوة إلا بالله
avatar
ovicham

المشاركات : 881

نقاط : 31101
الجنس : ذكر
المدينة : طيبة الطيبة
العمر : 28
العمل/الترفيه : اسعى الى الالتحاق
التسجيل : 15/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مهههههمممم 9/1/2012

مُساهمة من طرف العقيد في الإثنين 09 يناير 2012, 19:32


مشكووووووووووووووووور اخي
avatar
العقيد

المشاركات : 268

نقاط : 22921
الجنس : ذكر
المدينة : وجدة
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب في كلية العلوم ...تخصص بيولوجيا وجيولوجيا (BG)
التسجيل : 03/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مهههههمممم 9/1/2012

مُساهمة من طرف abdelltif في الإثنين 09 يناير 2012, 22:09


mojarad 3amalya hsabya liana kola fawj ystaghr9o 3 jour flmthan chafaw watakhmyn lakh anas saib lada3ya litakdibh:)
avatar
abdelltif

المشاركات : 74

نقاط : 25587
الجنس : ذكر
المدينة : agadir
العمر : 28
العمل/الترفيه : agence securite
التسجيل : 30/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مهههههمممم 9/1/2012

مُساهمة من طرف colombia في الإثنين 09 يناير 2012, 22:20


merci
avatar
colombia

المشاركات : 1621

نقاط : 32565
الجنس : ذكر
المدينة : RABAT
العمر : 30
التسجيل : 13/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مهههههمممم 9/1/2012

مُساهمة من طرف العقيد في الإثنين 09 يناير 2012, 22:28


مشكووووووووووووووووور
avatar
العقيد

المشاركات : 268

نقاط : 22921
الجنس : ذكر
المدينة : وجدة
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب في كلية العلوم ...تخصص بيولوجيا وجيولوجيا (BG)
التسجيل : 03/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مهههههمممم 9/1/2012

مُساهمة من طرف ayoubdemaroc في الإثنين 09 يناير 2012, 23:26


Merci Bcp Pour L'information Mon Frére cheers

ayoubdemaroc

المشاركات : 189

نقاط : 29294
الجنس : ذكر
المدينة : casablanca
العمر : 27
التسجيل : 15/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مهههههمممم 9/1/2012

مُساهمة من طرف yaffa في الثلاثاء 10 يناير 2012, 10:12


merci bcp

yaffa

المشاركات : 503

نقاط : 26040
الجنس : ذكر
المدينة : maroc
العمر : 30
التسجيل : 20/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مهههههمممم 9/1/2012

مُساهمة من طرف anas475 في الثلاثاء 10 يناير 2012, 11:43


hania alakhout hadchi li kin rah ma3loma s7i7a
avatar
anas475

المشاركات : 210

نقاط : 26898
الجنس : ذكر
المدينة : خنيفرة
العمر : 28
التسجيل : 18/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مهههههمممم 9/1/2012

مُساهمة من طرف venom في الثلاثاء 10 يناير 2012, 11:46


اين هي الاستدعاءات اخي ???

venom

المشاركات : 98

نقاط : 22133
الجنس : ذكر
المدينة : مكناس
العمر : 27
التسجيل : 23/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | انشاء منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة
    الساعة الأن :