اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

استفسار حول اللوازم .........

صفحة 1 من اصل 4 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

استفسار حول اللوازم .........

مُساهمة من طرف 119 في السبت 21 يناير 2012, 13:57


السلام عليكم و رحمة الله

في البداية اقدم التهاني لكل من توصل لاستدعاء للالتحاق باحد مراكز التدريب و منه للتخرج باذن الله و بالنسبة لمن لم يحلفهم الحظ نتمنى لهم التوفيق المرة المقبلة ان شاء الله
اما بالنسبة لسؤالي و هو في الحقيقة مجموعة من التساؤلات ؟؟؟
- هل البذلة الرسمية "كوستيم ازرق" يلبس من اليوم الاول (واش لبسوه من الدار ملي نكونو غاديين للمعهد ؟)
- و هل دور البذلة يقتصر على ولوج المعهد او الخروج منه طيلة مدة التدريب ام لها دور اخر ؟
-واش ممكن نديو تريكوات ديال الصوف " فهاد الحال البارد " ؟
- ممكن نديو شي مجلات و لا كتب ؟؟؟
- بطائق ديال الهاتف telecarte
- شحال المدة القصوى لكتبقى في المعهد بدون خروج منه ؟؟
- متى موعد النوم ؟
- ما بين الدراسة و ممارسة الانشطة الرياضة ماذا يتخللها ؟


119

المشاركات : 13

نقاط : 18275
الجنس : ذكر
المدينة : casa
العمر : 28
التسجيل : 17/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسار حول اللوازم .........

مُساهمة من طرف ocupé في السبت 21 يناير 2012, 14:44


موضوع جيد اتمنى الاجابة عنه انا ايضا اريد بعض الاجوبة في انتظار الاخوان

ocupé

المشاركات : 55

نقاط : 25480
الجنس : ذكر
المدينة : rabat
العمر : 28
التسجيل : 19/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسار حول اللوازم .........

مُساهمة من طرف 119 في السبت 21 يناير 2012, 15:44


شكرا اخي على المرور
نعم كما قلت نتمنى من الاخوة الاجابة حتى تعم الفائدة

119

المشاركات : 13

نقاط : 18275
الجنس : ذكر
المدينة : casa
العمر : 28
التسجيل : 17/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسار حول اللوازم .........

مُساهمة من طرف sergent chef في السبت 21 يناير 2012, 16:04


كل ما أعرف هو أن الكتب من أجل المطالعة مسموح بها
التيليكارط كدلك , بل ربما تباع داخل المراكز
ساعة النوم 22h00 والنهوض 5h00
في انتظار باقي الأجوبة

sergent chef

المشاركات : 106

نقاط : 21265
الجنس : ذكر
المدينة : In My Home
العمر : 27
التسجيل : 09/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسار حول اللوازم .........

مُساهمة من طرف 119 في السبت 21 يناير 2012, 16:12


sergent chef

مشكور اخي على الافادة

119

المشاركات : 13

نقاط : 18275
الجنس : ذكر
المدينة : casa
العمر : 28
التسجيل : 17/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسار حول اللوازم .........

مُساهمة من طرف الرقم 7 في السبت 21 يناير 2012, 21:30


السلام عليكم ورحمة الله
طبعا مسالة قولك كلمة من لم ينجح نتمنى لهم التوفيق فيها سماجة وضحك على الدقون
فلتسكت هو خير لك ولا تأتي على ذكر من لم يوفق يكون أفضل
وبعد
البذلة للولوج وللخروج فقط الملابس خذ ما شئت فأنت من سيحملها ويمنع منعا كليا احضار مواد أو أدوات حادة أو ثاقبة مثل سكين آلة حلاقة تشتغل بالكهرباء
الكتب ان كانت عامة تتكلم عن أي شيء ما خلا الدين خذها معك
المهم ان لا تتكلم عن دين الله
لن تخرج من المركز قبل شهر كامل وبعد المرات أكثر ولو لم يكن معدلك فوق العشرة لا تخرج وان كانت عندك عقوبات لن تخرج ايضا
المدة الأولى رياضة فقط اليوم كامل وتسمى الفترة التدريبية العسكرية
تجري حتى تطيب وتكره حياتك بعدها المرحلة التدريبية المهنية اللي هي عبارة عن دراسة
الحاصل سوف تتمنى يوما من أيامك الخالية ولن تجده
سوف تسب وتلعن على أقل خطأ
الشعار الخالد
الطاعة يا الحمار
متنمنياتي لكم بالصبر فالصبر هو مفتاح التخرج خاصة في درجة بئيسة كدرجة حارس الأمن حيث كل من هو أعلى منك درجة فهو سيدك وانت خادمه المطاع
هههه اللهم لا شماتة

الرقم 7

المشاركات : 114

نقاط : 18882
الجنس : ذكر
المدينة : Kenitra
العمر : 33
التسجيل : 12/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسار حول اللوازم .........

مُساهمة من طرف زائر في السبت 21 يناير 2012, 22:54


hhhhhhhhh amalek m3sseb akhay number 7,daba ysehel ALLAH,makayen lach asahbi te7chi lhedra,rah ri sewlek akhi,wmérçi bzaf pr ls infos

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسار حول اللوازم .........

مُساهمة من طرف darme_gen في السبت 21 يناير 2012, 23:04


drari rah stage sahal kif 9alona nass li sab9o dawzoh . rir dnadam khassou ykoun dakhal sou9 rasso . w b tawfi9 ljami3

darme_gen

المشاركات : 203

نقاط : 22802
الجنس : ذكر
المدينة : caza
العمر : 29
التسجيل : 01/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسار حول اللوازم .........

مُساهمة من طرف الرقم 7 في السبت 21 يناير 2012, 23:19


real_gentleman
sana commentaire

الرقم 7

المشاركات : 114

نقاط : 18882
الجنس : ذكر
المدينة : Kenitra
العمر : 33
التسجيل : 12/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسار حول اللوازم .........

مُساهمة من طرف mehdicot018 في السبت 21 يناير 2012, 23:54


ااخي الرقم 7 ممكن بريدك ال msn الخاص بك لاني مقبل على الالتحاق و اريد منك بعض المعلومات ان امكن

mehdicot018

المشاركات : 95

نقاط : 22964
الجنس : ذكر
المدينة : casablanca
العمر : 29
التسجيل : 24/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسار حول اللوازم .........

مُساهمة من طرف MsLazurde في الأحد 22 يناير 2012, 00:04


السلام عليكم
- هل البذلة الرسمية "كوستيم ازرق" يلبس من اليوم الاول (واش لبسوه من الدار ملي نكونو غاديين للمعهد ؟)
- و هل دور البذلة يقتصر على ولوج المعهد او الخروج منه طيلة مدة التدريب ام لها دور اخر ؟
البذلة الرسمية ستلبس كل ما كنت خارجاً من المعهد أو عائداً إليه، و ستدخل بها المعهد في أول يوم من الالتحاق. و هذا هو دورها
-واش ممكن نديو تريكوات ديال الصوف " فهاد الحال البارد " ؟
ممكن تأخذ معك أي لباس تحتاجه، لا مشكلة
- ممكن نديو شي مجلات و لا كتب ؟؟
نعم ممكن و يمكنك أخذ القرآن الكريم. بالنسبة لكتب الدين يمكنك أخذ الكتب العادية بشرط ألا تحتوي فتاوي أو أشياء تتعلق بالارهاب مثلاً الخ
- بطائق ديال الهاتف telecarte
يمكنك أخذها كما أنها تباع داخل المعهد
- شحال المدة القصوى لكتبقى في المعهد بدون خروج منه ؟؟
على حسب الظروف، ليست هناك مدة معينة، هذه السنة بالضبط كانت تصل المدة القصوى لشهرين ولكن لكل حادث حديث
- متى موعد النوم ؟
22h و الاستيقاظ 5h
- ما بين الدراسة و ممارسة الانشطة الرياضة ماذا يتخللها ؟
أوقات فراغ يمكن استغلالها في المطالعة مثلاً أو الجلوس بمقصف المعهد أو أي شيء آخر داخل المعهد ..

بالنسبة لما قاله الاخ من معاملة فهو كلام عار من الصحة كـ(الطاعة يا حمار)، أهم عامل هو الانضباط و به فقط يمكنك مجاراة التدريب بأريحية، احترام القوانين الداخلية و الانضباط في التدريب و الابتعاد عن الاشياء الممنوعة و إلا فالتعرض لعقاب..
بالتوفيق أخي كل ما هو مطلوب منك هو الصبر و الانضباط و احترام القوانين و حينها ستكون فترة التدريب مريحة و سهلة بالنسبة لك..

والله الموفق

MsLazurde

المشاركات : 67

نقاط : 22103
الجنس : انثى
العمر : 27
التسجيل : 24/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسار حول اللوازم .........

مُساهمة من طرف أميينة في الأحد 22 يناير 2012, 00:09


تستطيع أخد الكتب بما فيها القرآن الكريم إذا أردت البدلة الزرقاء تحتاجها عند كل دخول أو خروج من مركز التدريب بطاقة الهاتف تباع داخل المعهد خد النقود الكافية فلن تخرج إلا بعد مرور شهر كامل بالتوفيق، متى ستلتحق و بأي مركز؟

أميينة

المشاركات : 564

نقاط : 25070
الجنس : انثى
المدينة : القنيطرة
العمر : 28
العمل/الترفيه : عاشقة للسوسيولوجيا
التسجيل : 28/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسار حول اللوازم .........

مُساهمة من طرف usainbolt في الأحد 22 يناير 2012, 00:19


بالتوفيق

usainbolt

المشاركات : 394

نقاط : 19950
الجنس : ذكر
المدينة : casabanca
العمر : 24
التسجيل : 13/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسار حول اللوازم .........

مُساهمة من طرف Inconnu في الأحد 22 يناير 2012, 00:58


MsLazurde كتب:
السلام عليكم
- هل البذلة الرسمية "كوستيم ازرق" يلبس من اليوم الاول (واش لبسوه من الدار ملي نكونو غاديين للمعهد ؟)
- و هل دور البذلة يقتصر على ولوج المعهد او الخروج منه طيلة مدة التدريب ام لها دور اخر ؟
البذلة الرسمية ستلبس كل ما كنت خارجاً من المعهد أو عائداً إليه، و ستدخل بها المعهد في أول يوم من الالتحاق. و هذا هو دورها
-واش ممكن نديو تريكوات ديال الصوف " فهاد الحال البارد " ؟
ممكن تأخذ معك أي لباس تحتاجه، لا مشكلة
- ممكن نديو شي مجلات و لا كتب ؟؟
نعم ممكن و يمكنك أخذ القرآن الكريم. بالنسبة لكتب الدين يمكنك أخذ الكتب العادية بشرط ألا تحتوي فتاوي أو أشياء تتعلق بالارهاب مثلاً الخ
- بطائق ديال الهاتف telecarte
يمكنك أخذها كما أنها تباع داخل المعهد
- شحال المدة القصوى لكتبقى في المعهد بدون خروج منه ؟؟
على حسب الظروف، ليست هناك مدة معينة، هذه السنة بالضبط كانت تصل المدة القصوى لشهرين ولكن لكل حادث حديث
- متى موعد النوم ؟
22h و الاستيقاظ 5h
- ما بين الدراسة و ممارسة الانشطة الرياضة ماذا يتخللها ؟
أوقات فراغ يمكن استغلالها في المطالعة مثلاً أو الجلوس بمقصف المعهد أو أي شيء آخر داخل المعهد ..

بالنسبة لما قاله الاخ من معاملة فهو كلام عار من الصحة كـ(الطاعة يا حمار)، أهم عامل هو الانضباط و به فقط يمكنك مجاراة التدريب بأريحية، احترام القوانين الداخلية و الانضباط في التدريب و الابتعاد عن الاشياء الممنوعة و إلا فالتعرض لعقاب..
بالتوفيق أخي كل ما هو مطلوب منك هو الصبر و الانضباط و احترام القوانين و حينها ستكون فترة التدريب مريحة و سهلة بالنسبة لك..

والله الموفق

شكرا جزيلا أخي على هذه المعلوات القيمة و أرجو أن تسمح لي بملاحظة صغيرة

الأَرْيَحِيُّ: الواسِعُ الخُلُقِ.(القاموس المحيط)

الأَرْيَحُ: الواسعُ من كل شيء.(لسان العرب)

والأَرْيَحِيُّ الواسعُ الخُلُق المنبسِطُ إِلى المعروف

ويقال: فلانٌ يَرَاحُ للمعروف، إذا أخذَتْه لـه أرْيَحِيّة.(مقاييس اللغة)

وراحَ فُلانٌ للمعروف يَراحُ راحَةً، إذا أَخَذَتْهُ له خِفَّةٌ وأَرْيَحِيَّةٌ.(الصّحّاح في اللغة)

فكلمة أريحية لا تعني أبدا الإرتياح مع الأسف أصبح هذا الخطأ شائعا جدا.


Inconnu

المشاركات : 2933

نقاط : 34077
الجنس : انثى
المدينة : La terre
العمر : 27
التسجيل : 12/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسار حول اللوازم .........

مُساهمة من طرف الرقم 7 في الأحد 22 يناير 2012, 14:11


الحق ما ترى ما لا تسمع ويقال لك
ما قدمه الأخ MsLazurde
هو اجترار لما كتبته انا مع مراعاة تغيير الطريقة لا أقل ولا اكثر
وسترى كيف أن من هو أعلى منك درجة واحدة لا أقل ولا أكثر كمتدرب مفتش شرطة سينهرك وليس لك حق الرد والا العقوبة تنتظرك
اذا هي الطاعة وكما وصفتها انا وكلام الأخ مع احترامي MsLazurde عار تماما من الصحة
وهناك كما أسلفت في موضوع سابق شيء اسمه القانون الداخلي حال كل مؤسسة وهو تنظيم للأوقات والبرامج واحترامه منجاة لكن تبقى الواسطة والقرابة قائمة ولها دورها الفعال


الرقم 7

المشاركات : 114

نقاط : 18882
الجنس : ذكر
المدينة : Kenitra
العمر : 33
التسجيل : 12/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسار حول اللوازم .........

مُساهمة من طرف Angelita في الأحد 22 يناير 2012, 15:42


الرقم 7
قرأت ردك مرارا وتكرار ولم أفهم ما هو دافعك لكتابة هذا الرد المستفز
هل حقد أم غل أم كراهية أم حسد
أم هل أنت ممن يطبق عليهم المثل القائل : "للي ما وصل العنقود يقول حامض"
لا توجد درجة بئيسة ودرجة ممتازة
يوجد سلم إداري كل واحد والطريق التي اختار أن يصعده
هناك حراس أمن حاصلون على الماجستر في الحقوق واختاروا أن يبدؤا مشوراهم العملي كحراس أمن
وطموح الإنسان لا يحد بأي درجة كانت فمن تراه اليوم حارس أمن قد تراه بعد سنوات عميد شرطة
أما شعار الطاعة يا الحمار فهو ربما قد ينطبق على أشخاص مثلك إذا كان هذا هو إحساسك بنفسك وثقتك في أنك مجرد حمار يسيره الآخرون
أما من له كامل الثقة في نفسه فإن ما سيعيشه داخل أسوار الأكاديمية
ما هو إلا جزء من التربية التي تلقاها في بيته ألا وهي الطاعة والاحترام
وإن لم احترم من هم أعلى مرتبة مني في المرحلة الأولى والتي هي تعد مرحلة اختبارية أكثر منها مرحلة تدريبية فمن الأفضل أن أبقى في منزلي لأنني أقدم دليلا واضحا على عدم جديتي وعلى عدم قدرتي على طاعة الأوامر واحترام الآخرين مستقبلا في عملي
ونصيحة أخوية: قل خيرا أو فلتصمت
لأن ما يحتاجه الشباب هنا دعما معنويا ونفسيا وليس تحطيما ودفعا إلى القاع
فإن لم يكن لديك ما تساعد به فالأفضل أن تنزوي جانبا وتطبق لسانك

Angelita

المشاركات : 136

نقاط : 19355
الجنس : انثى
المدينة : rabat
العمر : 33
التسجيل : 01/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسار حول اللوازم .........

مُساهمة من طرف الرقم 7 في الأحد 22 يناير 2012, 21:49


[url=http://www.concour-maroc.com/u36885]Angelita
مع احترامي للحمير طبعا لن أشبهكي بهم لكن سأعرج على ردكي الأعرج الذي وان دل على شيء دل على ضحالة فهمكي وسقامة منهجكي واعوجاج طرحكي وسفاهة حلمكي وقلة علمكي وعدم نضجكي وانعدام خبرتكي
أقول يا آنسة وانا أستبعد هذا اللفظ ففي أحسن حالاتكي ستكونين بشعة كطرحكي
أقول ان فهمتي من ردي انه فيه ما فيه من الاحباط فلومي نفسكي ولا يهمني أن أخبركي طبعا أنني مستقر في عملي وفي غنى عن عمل آخر هذا من جهة ومن جهة أخرى تبيان الأمور على حقيقتها لا يعني بالضرورة الاحباط فالواقع شيئ وأحلامك الوردية وفكرتك عن الترقي والسلم الاداري وغيره شيء مخالف تماما
والقاصي قبل الداني يعرف ثقل السلنم الاداري والواسطة وغيره من معوقات الوظيفة العمومية عامة
أما نصحك فأسكبيه على نفسك ربما سد عوار جهلك الفائح الرائحة
ولو كنتي كما تدعين يا صاحبة الخلق لالتمسنا لك عذرا ولأحسسناه فيأسطرك البئيسة
مرة أخرى مع اعتذاري للحمير لن أشبهكي بهم كما فعلتي لكن هناك مستويات أقل بكثير تستحقينها بجدارة
ومرة أخرى قبل أن ترمي برمية انتقي كلماتك لأنك ستجدينني بالمرصاد أرد على النفس قبل الكلمة
ومن كان كلامه نتنا فصمته أفضل
ولتصمتي وهذا فعل أمر ان سبق وان درستي العربية هو خير لك(ي) مع احترامي لياء الأنوثة مع انها بدت منعدمة
مرة أخرى عزائي لمن لا صبر له فهو سلاح المرحلة القادمة[/url]

الرقم 7

المشاركات : 114

نقاط : 18882
الجنس : ذكر
المدينة : Kenitra
العمر : 33
التسجيل : 12/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسار حول اللوازم .........

مُساهمة من طرف darme_gen في الأحد 22 يناير 2012, 21:54


salam . al ikhwan na3lo chitan w baraka man had lmochadat lkalamiya . li 3ndo chi fa2ida y9olha wli m3nadoch ya7ttaram chwiya had lmontada . rah koul wa7ad fin mkattab lih allah raz9o rir chitan allah yna3lo kaywasswass lbnadam w ydaya9 3lih . li mkattab lih allah chi 7aja radi yawssalha howa khla9na w howa yarza9na flboliss wla f chi khadma mbadla . w allah yssahal 3la ljami3 . w sam7oli 3la had tadakhoul

darme_gen

المشاركات : 203

نقاط : 22802
الجنس : ذكر
المدينة : caza
العمر : 29
التسجيل : 01/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسار حول اللوازم .........

مُساهمة من طرف Angelita في الأحد 22 يناير 2012, 22:03


احتراما للأخ darme_gen
لأن أجيب فقط أنصحك بإعادة قراءة ما كتبت
لأن ردك مليء بالأخطاء الإملائية
ولا تدع ياء التأنيث تؤثر على تركيزك
=======
لن أشبهك بهم لكن سأعرج على ردك الأعرج الذي وان دل على شيء دل على ضحالة فهمك وسقامة منهجك واعوجاج طرحك وسفاهة حلمك وقلة علمك وعدم نضجك وانعدام خبرتك
أقول يا آنسة وانا أستبعد هذا اللفظ ففي أحسن حالاتك ستكونين بشعة كطرحك

ولضيق الوقت سأترك لك باقي التصحيح علك تستفيد

Angelita

المشاركات : 136

نقاط : 19355
الجنس : انثى
المدينة : rabat
العمر : 33
التسجيل : 01/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسار حول اللوازم .........

مُساهمة من طرف الرقم 7 في الأحد 22 يناير 2012, 22:11


يبدوا أنه بالاضافة الى مشكل الفهم وسوء الطرح عندنا مشكل النظر lol! lol! lol! lol!
أي استفسار بالنسبة للأخوان موجود للرد بقليل علمي وما حصلناه من سنين العمل الطويلة في دواليب السلك
تحياتي للناس المؤدبة
وجيد انه ردع من ظن نفسه بالحرب أسدا فاذا به نعامة

الرقم 7

المشاركات : 114

نقاط : 18882
الجنس : ذكر
المدينة : Kenitra
العمر : 33
التسجيل : 12/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسار حول اللوازم .........

مُساهمة من طرف Angelita في الأحد 22 يناير 2012, 22:15


الرقم 7 كتب:ممكن سؤال
هل الآنسة عانس ؟
حسيت في ردك على ردي في موضوع المستلزمات أن عندك نقص كبير أو آسف على الاصطلاح خايبة بزاف ولن تتزوجي أبدا ؟
هل ظني في محله ؟
صراحة فيك شي من تحماريت لكن لا بأس ان كان وجهكي حسنا اما الا كنتي خايبة فمصيبة فعلا وأعزيك على حالتك
farao

فضلت أن يكون ردي أمام الملأ
رسالتك هاته وإن دلت على شيء فهي تدل على تخلفك الفكري
لأنك لا تملك الجرأة على أن تدافع عن وجهة نظرك التي اختتمتها بجملة
ههههههه اللهم لا شماتة
إن كنت متزوجة فهو من فضل ربي علي
وإن كنت مازلت آنسة فربما لأنك خير دليل على أن البقاء في بيت أهلي معززة مكرمة خير لي من معاشرة رجل مثلك مع احترامي للرجال الذي أنت مجرد شبيه لهم

Angelita

المشاركات : 136

نقاط : 19355
الجنس : انثى
المدينة : rabat
العمر : 33
التسجيل : 01/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسار حول اللوازم .........

مُساهمة من طرف sergent chef في الأحد 22 يناير 2012, 22:20


لا حول و لا قوة إلا بالله

إذا لم تستح فاصنع ما شئت

sergent chef

المشاركات : 106

نقاط : 21265
الجنس : ذكر
المدينة : In My Home
العمر : 27
التسجيل : 09/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسار حول اللوازم .........

مُساهمة من طرف hicham7709 في الأحد 22 يناير 2012, 22:31


le numöero 7 rak saraha m3a9ad stage mqfih lehgera la walo

hicham7709

المشاركات : 22

نقاط : 24900
الجنس : ذكر
المدينة : MARRAKECH
العمر : 30
التسجيل : 26/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسار حول اللوازم .........

مُساهمة من طرف الرقم 7 في الأحد 22 يناير 2012, 22:32


ليس بالجديد على بشاعة الخلق قبل الخلق
ههههههههههه
اما نقطة الرجولة فليس مثلك من يحكم عليها خاصة في غياب مؤهل الجمال وانعدام باقي المقاييس
أي وساخة مستعد لكنسها وبمكنسة كهربائية سريعة المفعول
تبا للعنوسة بدأت تنخر المجتمع وكمفر منها وفي محاولة بئيسة لايجاد المادة قبل الرجل في الوظيفة لكن هيهات
رحم الله النساء لم يبقى الا شبيهات بل محاولات التشبه ورحم الله الأدب فلم يبقى منه الا شعر نضم عليه

الرقم 7

المشاركات : 114

نقاط : 18882
الجنس : ذكر
المدينة : Kenitra
العمر : 33
التسجيل : 12/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسار حول اللوازم .........

مُساهمة من طرف الرقم 7 في الأحد 22 يناير 2012, 22:36


يبدوا أن محاولات التقرب والتودد ستكون على حسابي bom bom
شارك برد على الموضوع أو استفسر يكون افضل من أن تتملق وتحجاول التقرب الى الآنسة بشعة ولا تنسى القاعدة الذهبية لا تدخل الأنترنت الى البنات الخايبات لأن الزوينات مقابلين دارهم وراجلهم
طبعا أقصد المتملقين اما الاخوة الأفاضل فتحياتي خاصة اللي يعرفني معرفة خاصة
اما الأخ يقول hogra اقول طبعا لا
السطاج يوم كيتسالى كنتفارقو بالدموع وكنولفو بعضنا والمؤطرين كنبقاو على اتصال بيهم وكنعرفو حتى امورهم العائلية والمودة كاينة وكلشي كيكون غير بالضحك
لكن هنا احاول أن أرهب بعض ضعاف النفوس ليس الا ههههه صعيب فالأول من بعد كتولف وكتولي أقوى مما كنت عليه .

الرقم 7

المشاركات : 114

نقاط : 18882
الجنس : ذكر
المدينة : Kenitra
العمر : 33
التسجيل : 12/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 4 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى