اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

مصيري يحتاج توجيهكم \ الامر عاااجل\\\\



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مصيري يحتاج توجيهكم الامر عاااجل\\

مُساهمة من طرف BADRE11 في السبت 18 فبراير 2012, 01:34


انا من المتوقع انا اسفار الى فرنسا بعد اشهر قليلة من اجل الاتحاق بالجامعة لاكني مؤخرا بدات افكر في امر الدرك يعني انا افكر ان فرنسا تتطلب الجهد الكبير في التحصيل وكدا الانفاق الكتير فكتير من الاشياء ساتخلى عنها ادا ما دهبت الوالدين و المنزل اشيائي التي بنيتها في حياتي انا ارى ان هناك ساعاني ستصعب الامور ببساطة هههه حتى من التلفاز لن يتوفر لي مدام هناك تمنه غالي انا ارى ان الطريق شاق يحتاج صبر و عزيمة كوني ارى في ان فرنسا ستعطيني الكتير ادا ما نجحت حياتي هناك.
وبالعودة الى امر الدرك ارى الامر سيكون جد مريح و بسيط كوني ساتقضى راتب جيد وانا اسئلكم عنه بتحديد ولربما كانت ضروف العمل مريحة وجيدة يعني سيغنيني الامر عن امر فرنسا
ادن
ما رايكم في وضعيتي وبمدا تنصحونني 1
هل التحق بالدرك وما هو راتبه وميزاته كوني سادخل ب لباك2

هل يستق الامر ان انسى فرنسا و ابدا في العمل وجني المال3
ارجوووكم ولله احتاجكم فوجهوني انطلاقا من خبرتكم عسى ربي ان يرشدكم الى الطريق الناجح
والشكر لكم

BADRE11

المشاركات : 21

نقاط : 17686
الجنس : ذكر
المدينة : rabat
العمر : 24
التسجيل : 17/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مصيري يحتاج توجيهكم \ الامر عاااجل\\\\

مُساهمة من طرف MOHARIBE في السبت 18 فبراير 2012, 15:07


اخي الكريم بالنسبة لسفر الى فرنسا او الولوج الدرك الملكي فيما يتعلق بالدرك فالراتب الشهري فهو 4OOODHاما بالنسبة لالسفر لفرنسا فادى ترى في نفسك قادر على النجاح هناك وتحقيق الاهداف المرجوة منك وكان بامكان والديك متيسرين الحال ان يقوم بتوفير مصارف السفر والدراسة وفي الاخير احيطك علما ان عمل الدرك خطير بعض الشيء و لك كامل الاختيار فتقبل مروري اخي الكريم

MOHARIBE

المشاركات : 26

نقاط : 18055
الجنس : ذكر
المدينة : KENITRA
العمر : 27
التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مصيري يحتاج توجيهكم \ الامر عاااجل\\\\

مُساهمة من طرف BADRE11 في الإثنين 20 فبراير 2012, 21:02


t3awo m3ana alkhot lah yjazikom bikhir rah 160 mochahada et 1 seule réponse

MHTAJKOM WLAH WRBI CHAHED !!!!

BADRE11

المشاركات : 21

نقاط : 17686
الجنس : ذكر
المدينة : rabat
العمر : 24
التسجيل : 17/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مصيري يحتاج توجيهكم \ الامر عاااجل\\\\

مُساهمة من طرف lotfi rachid في الإثنين 20 فبراير 2012, 21:38


la france c p le paradis...c tu as la bourse c bon, cino t v souffra trop srto tu pt p etdi e trvler c un pt durrrrrr.......c tu suivi la mdcin o infrmtk c bon ...si t suivi d otre brnch km ltre c rien....apre l dplom l prfctre v t envyer un ltre pr kter l tertoire frncais ...j sw licnce bac+4 drt plc ..j psse 5 ans en frnce...vremo c p facil srto bcp d prblm c t p de cnsnce...

prblm d logmo...bourse...trvail....racisme...en enfin prblm de papiers..tan k etd t solmo crte sejour temporrer....pr avoir l ntionlt il fo s mrier avc frncse ...o bin fer chngm d sttt.............bref selon mon exprnce c mix le maroc pr ton cas....

lotfi rachid

المشاركات : 2

نقاط : 21640
الجنس : ذكر
المدينة : agadir
العمر : 41
التسجيل : 05/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مصيري يحتاج توجيهكم \ الامر عاااجل\\\\

مُساهمة من طرف afrah2012 في الإثنين 20 فبراير 2012, 21:45


اخي الكريم اضن ان الخاريج مبقى فيه ما يدار اذا كنت متاكدا من نجاحك في الدرك فتوكل على الله فالوطن غالي

afrah2012

المشاركات : 76

نقاط : 17916
الجنس : انثى
المدينة : larach
العمر : 27
العمل/الترفيه : المطالعة
التسجيل : 20/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مصيري يحتاج توجيهكم \ الامر عاااجل\\\\

مُساهمة من طرف etber في الإثنين 20 فبراير 2012, 23:01


dir lhaja li magha tendemch 3liha men be3de

etber

المشاركات : 206

نقاط : 18991
الجنس : ذكر
المدينة : 0619457824
العمر : 38
التسجيل : 10/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مصيري يحتاج توجيهكم \ الامر عاااجل\\\\

مُساهمة من طرف etber في الإثنين 20 فبراير 2012, 23:03


7ete rassek au future m3a wa7ed resultat w chouf kifach ghadi tkone w wach radi 3la dak le parcoure li derti

etber

المشاركات : 206

نقاط : 18991
الجنس : ذكر
المدينة : 0619457824
العمر : 38
التسجيل : 10/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مصيري يحتاج توجيهكم \ الامر عاااجل\\\\

مُساهمة من طرف unes tazi في الثلاثاء 21 فبراير 2012, 02:04


ادهب الى فرنسا فلن تندم أبدا خصوصا ادا كنت جديا في حياتك فالناس هنك يقدرون الطلبة وستجد التسهيلات الكلية في كل شيئ عندك تخفيض 50 في 100 في كل شيئ ما دمت طالب

unes tazi

المشاركات : 130

نقاط : 19711
الجنس : ذكر
المدينة : fes
العمر : 30
التسجيل : 21/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مصيري يحتاج توجيهكم \ الامر عاااجل\\\\

مُساهمة من طرف colonel pleine في الثلاثاء 21 فبراير 2012, 12:59


أخي الفاضل ربما سيطبق عليك المثل القائل (قطران بلادي أولا عسل بلادات الناس) فعملك في صفوف الدرك ستتقاضى عنه أجرة شهرية تبلغ 4300 درهم بالإضافة الى السكن الذي ستستفيد منه طيلة المدة التي ستعمل خلالها بالدرك،فمثلا عند ذهابك الى فرنسا ستتلقى تكوينا مدته ثلاث سنوات و عند عودتك هل ستجد العمل هنا بالمغرب ؟من سيشغل إطار حاصل على شهادة في إحدى الجامعات الفرنسية ؟ وأنت هل ستقبل كونك مجاز في فرنسا بمبلغ 4000 أو 5000 درهم ؟ بالإضافة الى عدة إشكالات ليست لها حلول يا أخي؛ فخدمة الوطن أغلى من الذهاب إلى الخارج خصوصا في الظرفية الراهنة (الأزمة العالمية) فهذه وجهة نظري أنا في الموضوع
فكل ما عليك يا أخي أن تجلس و تراجع نفسك
و تقبل مروري

colonel pleine

المشاركات : 325

نقاط : 19582
الجنس : ذكر
المدينة : casablanca
العمر : 28
التسجيل : 13/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مصيري يحتاج توجيهكم \ الامر عاااجل\\\\

مُساهمة من طرف BADRE11 في الأربعاء 22 فبراير 2012, 01:47


chokrann akhotii vraiment amr mhayrni

lah ye3wnkom jami3an !

BADRE11

المشاركات : 21

نقاط : 17686
الجنس : ذكر
المدينة : rabat
العمر : 24
التسجيل : 17/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مصيري يحتاج توجيهكم \ الامر عاااجل\\\\

مُساهمة من طرف adil99 في الأربعاء 22 فبراير 2012, 02:39


BADRE11
لاتعول على الدرك الملكي 100%
يجب عليك ان تدرس في الجامعة على الاقل وان تنظر مباراة الدرك والتي قد لا يتم قبولك

adil99

المشاركات : 132

نقاط : 20525
الجنس : ذكر
المدينة : agadir
العمر : 24
العمل/الترفيه : jeux video
التسجيل : 28/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مصيري يحتاج توجيهكم \ الامر عاااجل\\\\

مُساهمة من طرف BADRE11 في الأربعاء 22 فبراير 2012, 16:06


3ANDI MA3RIFA HAMDOLAH MAIS DOROF 3AMAL ET STAGE KHAYBA ,,,???

BADRE11

المشاركات : 21

نقاط : 17686
الجنس : ذكر
المدينة : rabat
العمر : 24
التسجيل : 17/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مصيري يحتاج توجيهكم \ الامر عاااجل\\\\

مُساهمة من طرف adil99 في الأربعاء 22 فبراير 2012, 19:23


التدريب شاق جدا
ان كنت قادر عليه توكل على الله

adil99

المشاركات : 132

نقاط : 20525
الجنس : ذكر
المدينة : agadir
العمر : 24
العمل/الترفيه : jeux video
التسجيل : 28/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مصيري يحتاج توجيهكم \ الامر عاااجل\\\\

مُساهمة من طرف colonel pleine في الأربعاء 22 فبراير 2012, 19:30


نعم أخي فالتداريب شاقة جدا بالإضافة الى نوم عدد قليل من الساعات تقدر بأربع ساعات يوميا ناهيك عن السب و الشتم الذي تتعرض له يوميا من طرف المؤطرين و بعض المضايقات التي تتعرض لها من طرف تلاميذ السنة الثانية الشيء الذي يؤدي بعدد كبير من المترشحين الى الإنسحاب

colonel pleine

المشاركات : 325

نقاط : 19582
الجنس : ذكر
المدينة : casablanca
العمر : 28
التسجيل : 13/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مصيري يحتاج توجيهكم \ الامر عاااجل\\\\

مُساهمة من طرف BADRE11 في الخميس 23 فبراير 2012, 01:12


daba kat9aw 2ans f dakhili 2 ans fiha stage et katkhalso par mois?? 2 ans ki kadouz?

et wach bseh service dyal gendarm mzyann ya3ni ma3icha dyalek medmouna et momken tdir labas men gendarm ela kontii mzyer rasekk ?wla ghir tamara bach biha mdabzin m3a Lwe9t ?



MERCIII KHOTIII kol man jawbni lah yshal 3lih yarebi!

BADRE11

المشاركات : 21

نقاط : 17686
الجنس : ذكر
المدينة : rabat
العمر : 24
التسجيل : 17/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مصيري يحتاج توجيهكم \ الامر عاااجل\\\\

مُساهمة من طرف colonel pleine في الخميس 23 فبراير 2012, 13:11


إن كنت تبحث عن لقمة العيش الكريم فستجدها في الدرك الملكي فهم يوفرون لك جل متطلبات العيش الكريم من سكن و إعفاء إما من فاتورة الماء أو الكهرباء حسب إختيارك أنت بالإضافة إلى التخفيض في ثمن تذكرة القطار حيث يصل التخفيض إلى %60 أو %70 وعدة إمتيازات أخرى

colonel pleine

المشاركات : 325

نقاط : 19582
الجنس : ذكر
المدينة : casablanca
العمر : 28
التسجيل : 13/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مصيري يحتاج توجيهكم \ الامر عاااجل\\\\

مُساهمة من طرف BADRE11 في الخميس 23 فبراير 2012, 14:15


et apres mante9bel kifach kadouz stage?? wach 2 ans? et tupaye par mois les 4300dh ou quoi?? donc je pense que c 'st meux de travailé en DARAK ! et vraiement que li khdam f darak n'a pas droit ysafer kharej leblab??



MERIII KHOYA LCOLONEL PLEIN §§ VRAIEMENT !

BADRE11

المشاركات : 21

نقاط : 17686
الجنس : ذكر
المدينة : rabat
العمر : 24
التسجيل : 17/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مصيري يحتاج توجيهكم \ الامر عاااجل\\\\

مُساهمة من طرف colonel pleine في الخميس 23 فبراير 2012, 15:14


بالنسبة للتداريب فهي شاقة جدا جدا في السنة الأولى ، أما السنة الثانية فليست هناك تداريب رياضية أو عسكرية كل ما في الأمر مجرد تنقلات خارج المدرسة لعدة أسباب كالتنقل لبعض الإضرابات .....إلخ أما فيما يخص الأجرة الشهرية فستتقاضى 2700 درهم شهريا لأنهم يقتطعون لك مصاريف الأكل والسكن كونك في المدرسة لكن بعد تخرجك من المدرسة سستقاضى أجرتك كاملة
ملحوضة
(طيلة الستة الأشهر الأولى لن تتقاضى شيء لأنهم يقومون بجمعها لك لكن بعد مرور هذه الفترة تتلقى أول أجرة تبلغ حوالي 15000 درهم كتعويض و بعدها تتلقى أجرتك شهريا )

colonel pleine

المشاركات : 325

نقاط : 19582
الجنس : ذكر
المدينة : casablanca
العمر : 28
التسجيل : 13/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مصيري يحتاج توجيهكم \ الامر عاااجل\\\\

مُساهمة من طرف BADRE11 في السبت 25 فبراير 2012, 12:41


ohhh donc s3ib stage !!!! et en plus 2500 dh par mois pour les 2ans !!!

merciii khoya kolenelllll vraiemnt je découvre que c 'st durrrr de travail f DARAK

MERIII 3LA KOLCHII

BADRE11

المشاركات : 21

نقاط : 17686
الجنس : ذكر
المدينة : rabat
العمر : 24
التسجيل : 17/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مصيري يحتاج توجيهكم \ الامر عاااجل\\\\

مُساهمة من طرف usainbolt في السبت 25 فبراير 2012, 13:27


أخي هذه الأشياء بعد القبول بصفة نهائية في صفوف الدرك

نحن الأن نريد معرفة كيف تتم المباراة منA إلى Z

+ أمثلة لبعض اسئلة البسيكو......... وشكرا على المعلومات

usainbolt

المشاركات : 394

نقاط : 19920
الجنس : ذكر
المدينة : casabanca
العمر : 24
التسجيل : 13/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مصيري يحتاج توجيهكم \ الامر عاااجل\\\\

مُساهمة من طرف colonel pleine في السبت 25 فبراير 2012, 15:25


أخي الآن نحن ننتظر الدفعة الثالثة ، وأنت لا تعرف الحالة النفسية التي نمر منها في هذه الأيام ، ربما إن ترشحت السنة القادمة و ستعرف فكل تفكيرنا منصب في إتجاه واحد عذرا إن لم يجبك أحد هذا ليس تجاهل لكن (الراس عامر)
لذا أنصحك بالبحث جيدا و ستجد كل ماتبحث عنه وأنا بدوري سأبحث معك
تقبل مروري

colonel pleine

المشاركات : 325

نقاط : 19582
الجنس : ذكر
المدينة : casablanca
العمر : 28
التسجيل : 13/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مصيري يحتاج توجيهكم \ الامر عاااجل\\\\

مُساهمة من طرف colonel pleine في السبت 25 فبراير 2012, 15:48


تفضل أخي usainbolt هذا ماتبحث عنه :
http://www.concour-maroc.com/t15335-topic

colonel pleine

المشاركات : 325

نقاط : 19582
الجنس : ذكر
المدينة : casablanca
العمر : 28
التسجيل : 13/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مصيري يحتاج توجيهكم \ الامر عاااجل\\\\

مُساهمة من طرف hamza elm في الأحد 27 أكتوبر 2013, 09:45


فرنسا

hamza elm

المشاركات : 11

نقاط : 11440
الجنس : ذكر
المدينة : temara
العمر : 21
التسجيل : 26/10/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

gendarme

مُساهمة من طرف dawdi03 في الثلاثاء 29 أكتوبر 2013, 18:49


اخواني الكرام نحن ننتظر الفوج التاني وليس االثالث كونوا دقيقين اكثر والله يوفق الجميع

dawdi03
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى