اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

يويو أنت تعرف مصير أخوانك 12/12



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

يويو أنت تعرف مصير أخوانك 12/12

مُساهمة من طرف wahibbb في الأربعاء 04 أبريل 2012, 18:46


يونس يا شباب ابن المحمدية صاحب
الكالة الشهيرة ''صديق والدي'' يعلم علم اليقين ان فوج 12/12 اعدم ويعلم أنه الوحيد الناجي وبقوة
الذراع يعني الكالة وما أدراك بمغرب الكالة فكما يقول المثل تجيبها الواسطة ولا
المساطة فقط اللي عنده واسطة بقوة قادر يصبح ملتحقا ومع أول فوج وفي المكان اللي
يريده أو الذي خالته لها مؤخرة كبيرة ومكتخصرش الخاطر للمدراء ديالها وكتقصر معاهم
فبالتالي اللي بغاتو يخدم كيخدم لانه اتضح آخر الأمر اننا خدامين عند الحمار تاع
بوهم .

يويو عارف ان فوج 12/12 تبخر بكل رتبه يعني حراس
ومفتشين وضباط وأي رتبة

جيتو مع أزمة التشغيل وبدل ما يدخلوكم كمستفيدين كنتم
خرفان وأكباش الفدا

وأماكنكم لأشباه يويو وولاد الواسطة
والمساطة

اللي يحلم يلتحق بعد عامين من الكتابي وعام من توقيع
اوراق المالية فهذا مخرف


باي باي حلم التوظف ولو بهذه الرتبة الصغيـــــــرة جدا
وهي رتبة حوريس أمن كككككككك

وفيقو ياااااه بلايصكم طارو اكتبو عارضة لهذا الذي أصبح
مديرا عاما للأمن أو عارضة للوزراء

راسلو الصحف تحركوا حقكم لن يعطى انما ستأخذوه

ناموا عليكم ليل طويل ويويو كيتدرب وغادي يخدم فين بغا والبركة
فوالد صديقي كككككك

وعند الله نختصم

لعنة الله على المحسوبية والتهميش

رحم الله اولاد الشعب والبقاء للاغنياء اللهم زدهم
الأموال وفقرنا

وأشبعهم وجوعنا وخذ منا وأعطهم

wahibbb

المشاركات : 12

نقاط : 17940
الجنس : ذكر
المدينة : ouajda
العمر : 28
التسجيل : 17/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يويو أنت تعرف مصير أخوانك 12/12

مُساهمة من طرف mehdilaska في الأربعاء 04 أبريل 2012, 19:02


akh wahiib rahna hassin bek,walakin khassak ta3raf wahad lhaja!!""chkouuun galik had yoyou rah dkhal l stage awla!!?chkoun galak had nas kamlin litaydakhlo lmontada otayhadro ma3endhom ta 3ala9a bl 2mn lwatani??!!! iwa ti9 bel ichehar hhhhhhhhh

mehdilaska

المشاركات : 120

نقاط : 18003
الجنس : ذكر
المدينة : Casa
العمر : 32
التسجيل : 05/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يويو أنت تعرف مصير أخوانك 12/12

مُساهمة من طرف abdou11 في الأربعاء 04 أبريل 2012, 21:10


لا حولة ولا قوة إلا بالله

abdou11

المشاركات : 10

نقاط : 18820
الجنس : ذكر
المدينة : mekna
العمر : 30
التسجيل : 20/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يويو أنت تعرف مصير أخوانك 12/12

مُساهمة من طرف yaswaf في الأربعاء 04 أبريل 2012, 21:14


akh wahibbb masara3ch rah fkol tawkhira khira

yaswaf

المشاركات : 89

نقاط : 17746
الجنس : ذكر
المدينة : kasba tadla
العمر : 28
التسجيل : 15/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يويو أنت تعرف مصير أخوانك 12/12

مُساهمة من طرف yaswaf في الأربعاء 04 أبريل 2012, 21:18


chofo alkhot rah nfakro manti9iyan 7na kana 9bal had jdad ya3ni 7na li3andna ala7a9iya ndakhlo 9bal manhom ma7adhom manadawch 3lina rah baynala3ma tatwa lmilaf dyalna

yaswaf

المشاركات : 89

نقاط : 17746
الجنس : ذكر
المدينة : kasba tadla
العمر : 28
التسجيل : 15/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى