اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

ما اصعب ان تصدق إشــــــــــــاعه

صفحة 2 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رد: ما اصعب ان تصدق إشــــــــــــاعه

مُساهمة من طرف mountasir159 في الأربعاء 30 مايو 2012, 12:52


الفن الاصيل لاّ تبيع الكومبيوتر

mountasir159

المشاركات : 121

نقاط : 17406
الجنس : ذكر
المدينة : marrakech
العمر : 28
التسجيل : 03/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما اصعب ان تصدق إشــــــــــــاعه

مُساهمة من طرف الفن الاصيل في الأربعاء 30 مايو 2012, 15:00


ههههه شكرا اخي منتصر ولكن احيانا والله اكره العودة له لانني اعلم ان الوضع لازال كما هو اسباب مجهولة للانتظار اكيد لدينا الصبر و الثقة في الله على الاقل يقال لنا في اخير سنة و تنتظر وانت مطمئن ان اخر السنة سوف يتصلون بك خير من الانتظار اشهر و اشهر ولا معلومة صحيحة اتمنى من الله ان يسهلها على الجميع و ان يبدل هده الساعة بافضل منها ان شاء الله

الفن الاصيل

المشاركات : 304

نقاط : 18764
الجنس : ذكر
المدينة : المدينة الفاضلة
العمر : 36
التسجيل : 26/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما اصعب ان تصدق إشــــــــــــاعه

مُساهمة من طرف الفن الاصيل في الأربعاء 30 مايو 2012, 15:06


lailamanal

ههههه هذا سيزيد الطينه بله لأنك تشتكي وكلنا نشتكي من ضائقه ماليه (البطاله) وأنت الآن مضطر لشراء هاتف جديد(وازهـــــــار هذا) المهم الاّ تبيع الكومبيوتر (أو منعرفوش فين خرجتي ههههه)[/quote]

ههههه مصيبة والله مرة اخرى لن اقول ارمي شيء هني تزرفت في شراء هاتف 100 درهم ههههه الكومبيوتر سوف ابيعه ان شاء الله بعد ان يتصلو بي و التحق حتى لا اتذكر 8 اشهر من الانتظار ههه والله يسهلها على امة سيدنا محمد في القريب و ها الجمعة بقات ليه يومين نشوفو عاوتني اي كذبة سوف نقنع انفسنا بها هههه

الفن الاصيل

المشاركات : 304

نقاط : 18764
الجنس : ذكر
المدينة : المدينة الفاضلة
العمر : 36
التسجيل : 26/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما اصعب ان تصدق إشــــــــــــاعه

مُساهمة من طرف reine rose في الأربعاء 30 مايو 2012, 15:35


الفن الاصيل كتب:ههههه والله كثرة الهم كضحك ياختي انا والله انا مثك او اكثر ان تركت كل شي و ابدء حياتي من ناقص 180 درجة لانني كنت اشتغل انا وابن عمتي في قطاع البناء و نربح كثيرا ولكنه طعنني في الظهر و دمر حياتي كلها ولكن الحمد الله دائما كنت متشبث برحمة الله و اقسم بالله اول مرة في حياتي افكر بالاشتغال في الوظيفة لان ما يستطيع ان يربحه موظف في سنة كنت اربحه في شهر و سبحان مبدل الاحوال بعد الذي مرة بي وما شاهدت من ذل و شماتة الاصحاب و الاهل حتى انني قسما بالله لم اعد املك سوى صديقين بعد ان كان عشرات الناس يتسابقون نحوي لانني كنت في نظرهم مدور الحراكة استفدة كثيرا و انا مصر على ان ابني حياتي ان شاء الله من صفر ولن اتوقف ان شاء الله الى اذ جاء الموت ربما هناك اناس سنهم صغير ليس لهم مشكلة في الانتظار اما انا وصلت 30 سنة فاتمنى ان تفكر الحكومة اننا لم نعد صغار كي ننتظر اكثر
اخي تتحدت عن السن فما رايك اخي بأشخاص وصلوا سن 50 ولم يحققوا شيئا في حياتهم انت سنك فقط 30 عاما وتشتكي يالله يالله عدرا على تدخلي لكن اردت تدكيرك بأن تنظر لاناس اقل منك كي لا تتعب

reine rose

المشاركات : 169

نقاط : 19919
الجنس : انثى
المدينة : sidi slimane
العمر : 31
التسجيل : 21/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما اصعب ان تصدق إشــــــــــــاعه

مُساهمة من طرف الفن الاصيل في الأربعاء 30 مايو 2012, 16:30


reine rose
شكرا جزيلا اختي واكيد احيانا الانسان يكون اناني عندما يرى فقط نفسه و هده طبيعة فطرية في الانسان و اكيد اختي عندما ترين الظروف التي مررت بها ووجدت نفسي وسط بحر من المشاكل التي كادت ان تفقدني عقلي لول لطف الله و قليل من الدين اكيد اختي لست اسوء شخص بالحظ و المؤكد عندما سأنظر فوق سأرى الحياة جميلة و عندما ارى اسفل سوف ارى انني افضل من الملايين و احيانا اختي قد يكون الشخص صغير و ما مرت عليه من مشاكل اكثر ممن عاش اكثر فالظروف تختلف ولكن الشيء الذي لا يجب ان نفقد هو حمد الله على نعمه سواءا في اليسر او العسر و في جميع الاحوال و كل الظروف سأقول لكي ان صاحب 50 سنة يستحق ان يحصل على الشيء قبل مني و بقلب كبير لانني ربما اكون اناني في حبي للعمل في القريب ولكن اقسم بالله لست اناني في ان في ان احب لاخي ما احب لنفسي

الفن الاصيل

المشاركات : 304

نقاط : 18764
الجنس : ذكر
المدينة : المدينة الفاضلة
العمر : 36
التسجيل : 26/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما اصعب ان تصدق إشــــــــــــاعه

مُساهمة من طرف الفن الاصيل في الأربعاء 30 مايو 2012, 16:36


واريد اضافة شيء اختي الفاضلة اعجبني ما كتبتي في التوقيع

أنا امرأة لا أنحني لألتقط شيئا سقط من نظري

بدوري ساقول لكي انا رجل لاانحني لالتقط شيء يذلني و انا على يقين انكي مثلي و مثل كثير من الناس ممن تركوا فرص و تألموا من كثير من الناس فقط لانهم يملكون عزة نفس و لهذا متيقن انكي لم تكتبي التوقيع الى لانه جزء من شخصيتك ولنا الله اختي الفاضلة

الفن الاصيل

المشاركات : 304

نقاط : 18764
الجنس : ذكر
المدينة : المدينة الفاضلة
العمر : 36
التسجيل : 26/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما اصعب ان تصدق إشــــــــــــاعه

مُساهمة من طرف rayanweb في الأربعاء 30 مايو 2012, 16:41


ntoma daba ghir 8 chhor wadayrin had l7ala w 7na lfawj dyal 12/12 ach ghadi n9olo lidaz 3am daba a khoya w ba9i kantsnnaw hhhh

rayanweb

المشاركات : 71

نقاط : 17841
الجنس : ذكر
المدينة : casablanca
العمر : 28
التسجيل : 26/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما اصعب ان تصدق إشــــــــــــاعه

مُساهمة من طرف الفن الاصيل في الأربعاء 30 مايو 2012, 17:06


هههه خويا ريان الاسبقية الراجلين ههههههه الله يسهل علينا جميعنا خويا

الفن الاصيل

المشاركات : 304

نقاط : 18764
الجنس : ذكر
المدينة : المدينة الفاضلة
العمر : 36
التسجيل : 26/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما اصعب ان تصدق إشــــــــــــاعه

مُساهمة من طرف armani_droit في الأربعاء 30 مايو 2012, 18:19


bon chance a tous inchalah...

armani_droit

المشاركات : 245

نقاط : 21233
الجنس : ذكر
المدينة : settat
العمر : 31
التسجيل : 14/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما اصعب ان تصدق إشــــــــــــاعه

مُساهمة من طرف المفتش الطنجاوي في الأربعاء 30 مايو 2012, 20:16


ان عمت هانت .
ولا تنسوا عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
ما ادراك فهدا التأخير في صالحك


المفتش الطنجاوي

المشاركات : 70

نقاط : 18092
الجنس : ذكر
المدينة : fes
العمر : 30
التسجيل : 31/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما اصعب ان تصدق إشــــــــــــاعه

مُساهمة من طرف المفتش حمادة أحمد في الأربعاء 30 مايو 2012, 22:55


merci lailamanal olfan l2asil kai9ol lmatal katrat lham kada7ak ana lyoma chba3t da7k fach 9rit had la page wa3rafto man nadari anaho nsaw 3lina lham onraj3oha nokat
wanfowjo 3la ryosna chichwiya awlala
iwa ila manasina bada7k bach nasiw
wa7ad ras kai9ol li natla3 nba7ar m3a rasati achno ban likom had chili5as yak

المفتش حمادة أحمد

المشاركات : 43

نقاط : 16820
الجنس : ذكر
المدينة : khouribga
العمر : 34
التسجيل : 22/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما اصعب ان تصدق إشــــــــــــاعه

مُساهمة من طرف lailamanal في الأربعاء 30 مايو 2012, 23:40


حتى انا ضحكاتني هاد الصفحه ممكن نسميوها طرائف الفن الأصيل ههههه ،ولكن عندك الحق خاسنا ننساو شويه ،حيت تابعانه تماره (ديال السطاج زعمه) إيوا الله يسهل ويسمعنا خبار زوينه نهار الجمعه

lailamanal

المشاركات : 90

نقاط : 17627
الجنس : انثى
المدينة : salé
العمر : 31
التسجيل : 27/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما اصعب ان تصدق إشــــــــــــاعه

مُساهمة من طرف الفن الاصيل في الأربعاء 30 مايو 2012, 23:47


ههههه ها حنا كنسطاجيو في طرائف انا هو كوموند ههههههه يفين هو كابران حمادة يجيب لينا كيلو تاع الميرنا و الباجو منن يمشي البحر ههههه والله خويا حمادة اللهم نضحكوا وقيلا احسن فكرة نسطاجيو فيها

الفن الاصيل

المشاركات : 304

نقاط : 18764
الجنس : ذكر
المدينة : المدينة الفاضلة
العمر : 36
التسجيل : 26/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما اصعب ان تصدق إشــــــــــــاعه

مُساهمة من طرف wafae05 في الخميس 31 مايو 2012, 01:14


واش ٱلهاتف نتاحربالفقصة ولى شنو؟ راكوم فوجت علين ياإخوان بهذه ٱلقصص ٱلظريفة ،إنشاءٱلله كل هذاغدي يولي غيرضحك ومعاودة بعدٱلالتحاق إنشاءٱلله0وحظ سعيد للجميع إن ٱلله مع ٱلصابرين

wafae05

المشاركات : 18

نقاط : 16651
الجنس : انثى
المدينة : tanger
العمر : 29
التسجيل : 26/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما اصعب ان تصدق إشــــــــــــاعه

مُساهمة من طرف gmimo في الخميس 31 مايو 2012, 01:16


هههههههههههه الله اسهل عليكم أيها الاخوة و الاخوات اللهم يسر ولا تعسر أحببت أن اهدي لكم هذه الكلمات إلى كل من اصيب بهم او غم او إبتلاء وخصوصا نحن نمر بوقت عصيب (اللهم إنا نسألك الرضا بعد القضاء حث الشرع على الصبر في مواطن الشدائد و
حذر من الشكوى والتسخط في حال الانكسار)، فيجب علينا أن نصبر و نحمد الله في السراء و الضراء لان الإنسان((إن أصابته سراء شكر فكان خير له،وان إصابته ضراء صبر فكان خير له)) فكل ما يصاب به العبد من هم وضيق وابتلاء،إذا احتسب لوجه الله كتب له الأجر والثواب وكانت تطهيرا له من الذنوب وكفرت سيئاته فلا نجزع ولا نسخط لان هذا الابتلاء من الله. يا أخي ويا أختي تأملوا ! من احب الله ، رأى كل شىء جميلا ..رضيت بما قسم الله لي وفوضت أمري إلى خالقي كما أحسن الله فيما مضى كذلك يحسن فيما بقى

gmimo

المشاركات : 297

نقاط : 19005
الجنس : ذكر
المدينة : errachidia
العمر : 26
العمل/الترفيه : رياضة كمال الجسم
التسجيل : 29/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما اصعب ان تصدق إشــــــــــــاعه

مُساهمة من طرف wafae05 في الخميس 31 مايو 2012, 01:24


واش ٱلهاتف نتاحربالفقصة ولى شنو؟ راكوم فوجت علين ياإخوان بهذه ٱلقصص ٱلظريفة ،إنشاءٱلله كل هذاغدي يولي غيرضحك ومعاودة بعدٱلالتحاق إنشاءٱلله0وحظ سعيد للجميع إن ٱلله مع ٱلصابرين

wafae05

المشاركات : 18

نقاط : 16651
الجنس : انثى
المدينة : tanger
العمر : 29
التسجيل : 26/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما اصعب ان تصدق إشــــــــــــاعه

مُساهمة من طرف wafae05 في الخميس 31 مايو 2012, 01:27


واش ٱلهاتف نتاحربالفقصة ولى شنو؟ راكوم فوجت علين ياإخوان بهذه ٱلقصص ٱلظريفة ،إنشاءٱلله كل هذاغدي يولي غيرضحك ومعاودة بعدٱلالتحاق إنشاءٱلله0وحظ سعيد للجميع إن ٱلله مع ٱلصابرين

wafae05

المشاركات : 18

نقاط : 16651
الجنس : انثى
المدينة : tanger
العمر : 29
التسجيل : 26/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما اصعب ان تصدق إشــــــــــــاعه

مُساهمة من طرف الفن الاصيل في الخميس 31 مايو 2012, 01:33


اكيد ديما قلوبنا عمرة بالله و علاش منضحكوش شوية و نبدلوا الروتين المنتدى اصبح ممل كنخدموا غير الجمعة هههههههه منن يجي سيمو ولا يويو صافي كل واحد يجيب بندير و طاعريجة و نديروا الهيت و نشاط باش الى اتصلوا بينا ها حنا فرحنين متصلوش ها حنا بردنا الغدايد في الطعريجة و البندير ههههه

الفن الاصيل

المشاركات : 304

نقاط : 18764
الجنس : ذكر
المدينة : المدينة الفاضلة
العمر : 36
التسجيل : 26/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما اصعب ان تصدق إشــــــــــــاعه

مُساهمة من طرف ssimon في الخميس 31 مايو 2012, 11:52


فصبر جميل والله المستعان

ssimon

المشاركات : 155

نقاط : 22944
الجنس : ذكر
المدينة : salé
العمر : 28
التسجيل : 16/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما اصعب ان تصدق إشــــــــــــاعه

مُساهمة من طرف am_back في الخميس 31 مايو 2012, 12:17


إخواني هل صحيح!! أنه واخا يعطيوك المستلزمات،يقدو مايعيطوشلك بسبب البحث!؟؟
هذا آخر ما سمعت،و أخص بالذكر الإخوان المفتشين لي خداو اللوازم يوم 23 يناير المنصرم!!!
المرجو الرد،و شكرآ

am_back

المشاركات : 307

نقاط : 19077
الجنس : ذكر
المدينة : Meghribi talmoot
العمر : 30
التسجيل : 18/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما اصعب ان تصدق إشــــــــــــاعه

مُساهمة من طرف ssimon في الخميس 31 مايو 2012, 13:03


أعتقد أنه ممكن يا أخي لأن بعض الإخوة قامو بالبحث عليهم رغم إلتحاقهم بالمعهد للتداريب و الله أعلم

ssimon

المشاركات : 155

نقاط : 22944
الجنس : ذكر
المدينة : salé
العمر : 28
التسجيل : 16/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما اصعب ان تصدق إشــــــــــــاعه

مُساهمة من طرف reine rose في الخميس 31 مايو 2012, 14:02


الفن الاصيل كتب:
reine rose
شكرا جزيلا اختي واكيد احيانا الانسان يكون اناني عندما يرى فقط نفسه و هده طبيعة فطرية في الانسان و اكيد اختي عندما ترين الظروف التي مررت بها ووجدت نفسي وسط بحر من المشاكل التي كادت ان تفقدني عقلي لول لطف الله و قليل من الدين اكيد اختي لست اسوء شخص بالحظ و المؤكد عندما سأنظر فوق سأرى الحياة جميلة و عندما ارى اسفل سوف ارى انني افضل من الملايين و احيانا اختي قد يكون الشخص صغير و ما مرت عليه من مشاكل اكثر ممن عاش اكثر فالظروف تختلف ولكن الشيء الذي لا يجب ان نفقد هو حمد الله على نعمه سواءا في اليسر او العسر و في جميع الاحوال و كل الظروف سأقول لكي ان صاحب 50 سنة يستحق ان يحصل على الشيء قبل مني و بقلب كبير لانني ربما اكون اناني في حبي للعمل في القريب ولكن اقسم بالله لست اناني في ان في ان احب لاخي ما احب لنفسي
عفو أخي وأشكرك ايضا لتفهمك

reine rose

المشاركات : 169

نقاط : 19919
الجنس : انثى
المدينة : sidi slimane
العمر : 31
التسجيل : 21/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما اصعب ان تصدق إشــــــــــــاعه

مُساهمة من طرف الفن الاصيل في الخميس 31 مايو 2012, 14:30


reine rose
العفو اختي الفاضلة و نسئل الله ان يفرجها على كل مسلم ورغم اننا نفقد الصبر ولكن شيء واحد يجب ان نكون متيقنين منه ان الانسان لن يموت الى بعد ان يستوفي كل حقوقه التي كتبها الله له من شراب و اكل و مال و بنين و مشاكل و فرح و حزن وووو تصوري اختي سوف احكي لكي شيء استغرب له كثير احد الاشخاص اعرفه معرفة شخصية يشتغل مع صاحب الدجاج الحي و حرفته هو الترياش يتقاضى 25 درهم و متزوج وله ابن و بنت و يسكن في بيت واحد يكتريه ب 600 درهم و الماء و الكهرباء مشترك اي ربما يصل 700 درهم شهريا تصوري اختي الفاضلة اعرفه منذ 10 سنوات لم ارى في حياتي يوم واحد مقلق او غضب والله العظيم دائما يضحك و ابنائه في احسن صورة و زوجة صالحة توفر بعض الدراهم كل مرة للمرض او شيء طارئ بينما نحن جيبنا قد يكون فيه اكثر من راتبه و نعيش وسط عائلتنا ولليس لنا اي مسؤولية و وجوهنا تنفجر من الغضب و نرى كل شيء اسود بل نتكبر على كثير من المهن ربما تربح فيها 4000 درهم و تقول واش نضرب تامرة في الخاوي دائما يجب ان نلوم انفسنا فعلا

الفن الاصيل

المشاركات : 304

نقاط : 18764
الجنس : ذكر
المدينة : المدينة الفاضلة
العمر : 36
التسجيل : 26/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما اصعب ان تصدق إشــــــــــــاعه

مُساهمة من طرف reine rose في الخميس 31 مايو 2012, 14:41


الفن الاصيل كتب:reine rose
العفو اختي الفاضلة و نسئل الله ان يفرجها على كل مسلم ورغم اننا نفقد الصبر ولكن شيء واحد يجب ان نكون متيقنين منه ان الانسان لن يموت الى بعد ان يستوفي كل حقوقه التي كتبها الله له من شراب و اكل و مال و بنين و مشاكل و فرح و حزن وووو تصوري اختي سوف احكي لكي شيء استغرب له كثير احد الاشخاص اعرفه معرفة شخصية يشتغل مع صاحب الدجاج الحي و حرفته هو الترياش يتقاضى 25 درهم و متزوج وله ابن و بنت و يسكن في بيت واحد يكتريه ب 600 درهم و الماء و الكهرباء مشترك اي ربما يصل 700 درهم شهريا تصوري اختي الفاضلة اعرفه منذ 10 سنوات لم ارى في حياتي يوم واحد مقلق او غضب والله العظيم دائما يضحك و ابنائه في احسن صورة و زوجة صالحة توفر بعض الدراهم كل مرة للمرض او شيء طارئ بينما نحن جيبنا قد يكون فيه اكثر من راتبه و نعيش وسط عائلتنا ولليس لنا اي مسؤولية و وجوهنا تنفجر من الغضب و نرى كل شيء اسود بل نتكبر على كثير من المهن ربما تربح فيها 4000 درهم و تقول واش نضرب تامرة في الخاوي دائما يجب ان نلوم انفسنا فعلا
اخي يقول المثل " من هم أفقر منا أكثر منا سعادة " لعله خير له من المال الكتير

reine rose

المشاركات : 169

نقاط : 19919
الجنس : انثى
المدينة : sidi slimane
العمر : 31
التسجيل : 21/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما اصعب ان تصدق إشــــــــــــاعه

مُساهمة من طرف الفن الاصيل في الخميس 31 مايو 2012, 15:26


reine rose
اكيد اختي الفاضلة و قد قالها زين العابيدين علي بن حسين بن علي بن ابي طالب في قصيدة طويلة يصف فيها الحياة حتى الموت في 100 سطر او يزيد قال

خذ القناعة من دنياك ورضى بها لو لم يكون لك الا رحة البدن

يازارع الخير تحصد بعده ثمرا يا زارع الشر موقوف على الوهن

يا نفس كفي عن العصيان واكتسبي فعلا جميلا لعل الله يرحمني

يا نفس ويحكي توبي و عملي حسنا عسى تجازين بعد الموت بالحسن

اسم القصيدة هو ليس الغريب غريب الشام واليمن من اروع ما استمعت اليه في حياتي من القصائد رائعة اضافة الى اخرى للامام الشافعي اذا جاء القضا ضاق الفضا ههههه صرحة جميل ان يبحث الانسان في كل شيء و في جميع المجالات لاننا فعلا نملك كنز ولا نعرف قيمته وليس المال فقط هو السعادة ولكن السعادة شيء يوجد بين يداي كل شخص فقط يبقى ان نراها بقلب و عقل لا بعين واحدة

الفن الاصيل

المشاركات : 304

نقاط : 18764
الجنس : ذكر
المدينة : المدينة الفاضلة
العمر : 36
التسجيل : 26/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى