اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

أحيل مسؤول أمني بالرباط رفقة ثلاثة عناصر أمن على معهد الشرطة لإعادة التدريب والتأديب بسبب أخطاء بالموكب الملكي



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أحيل مسؤول أمني بالرباط رفقة ثلاثة عناصر أمن على معهد الشرطة لإعادة التدريب والتأديب بسبب أخطاء بالموكب الملكي

مُساهمة من طرف amedjar في الأربعاء 31 أكتوبر 2012, 18:49



أحيل رفقة ثلاثة عناصر أمن على معهد الشرطة لإعادة التدريب والتأديب

كلفت أخطاء مهنية، ارتكبت خلال مرور الموكب الملكي قبل عيد الأضحى، مسؤولا أمنيا، وثلاثة من عناصر شرطة المرور، مناصبهم، وأحيلوا، بتعليمات من المديرية العامة للأمن الوطني، على معهد الشرطة بالقنيطرة لإعادة التدريب والتأديب.

وأفاد مصدر موثوق به أن الأمر يتعلق بالمسؤول الأمني في الولاية رئيس فرقة المرور، وهو الذي يشغل في الوقت نفسه منصب رئيس القيادة العليا للهيآت الحضرية بالنيابة في ولاية أمن الرباط، بعد إحالة المكاوي على التقاعد، ووجود الكومندار في عطلة. واستنادا إلى المصدر ذاته، تعرض ثلاثة من رجال الأمن بفرقة المرور للتوقيف والمساءلة، قبل أن تصدر برقية من المديرية العامة للأمن الوطني من أجل نقلهم إلى معهد الشرطة بالقنيطرة لإعادة التدريب، والتعرف على أبجديات قوانين السير، وكيفية التعامل مع الحالات التي تعرف فيها الطريق اكتظاظا، وطرق تدبير الزيارات الرسمية.

ووفق المعلومات التي توفرت لـ»الصباح»، فإن من المقرر أن يكون مسؤول ولاية الأمن ورجال الشرطة الثلاثة المعاقبون، التحقوا مساء أمس (الأحد) بمقر المعهد الملكي للشرطة بالقنيطرة، على أساس مباشرة عملية إعادة تدريبهم صباح اليوم (الاثنين).

إلى ذلك، علم من المصدر ذاته أن المصلحة الإدارية بولاية أمن الرباط استمعت إلى 11 رجل أمن، كانوا يزاولون عملهم في الطريق خلال مرور الموكب الملكي، وذلك على أساس تحديد المسؤوليات ومعرفة ملابسات الخطأ المهني الذي تم ارتكابه، وترتيب الجزاءات.

وحسب ما أفاد به المصدر ذاته «الصباح»، فقد تم السماح لرجال الأمن 11 بالعودة إلى مقرات عملهم، لأن الأبحاث كشفت أنهم أدوا واجبهم المهني على أفضل وجه، فيما تقررت معاقبة الشرطيين الثلاثة ورئيسهم المباشر، لتسجيل اختلالات في طريقة أداء عملهم.

محمد البودالي


amedjar
المدير العام للمنتدى

المشاركات : 13115

نقاط : 137039
الجنس : ذكر
المدينة : وجدة
العمر : 34
العمل/الترفيه : متعدد التخصصات
التسجيل : 19/04/2008

http://www.concour-maroc.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى