اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

شرطة مغربية تنظم حركة السير بالجزائر



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شرطة مغربية تنظم حركة السير بالجزائر

مُساهمة من طرف Naoufal-Elb في الثلاثاء 11 ديسمبر 2012, 12:17



شاركت وحدة من الشرطة المغربية مكلفة بحركة المرور. تتألف من ضابط وأربعة من أفراد الشرطة. في تنظيم حركة السير بالعاصمة الجزائرية في الفترة من 4 إلى 10 دجنبر الحالي. بمناسبة المؤتمر الـ 36 للمدراء العامين للشرطة والأمن العرب بالجزائر العاصمة، وهو الأمر الذي يجسد التعاون الثنائي بين المغرب والجزائر في المجال الأمني.

وشاركت الإدارة العامة للأمن الوطني أيضا في المسابقات العربية لرياضة الجودو المنظمة بهذه المناسبة في العاصمة الجزائرية . حيث أحرز فريقها ثلاث ميداليات برونزية.

وشكل المؤتمر فرصة للوفد المغربي لتقديم تجربة المغرب في مجال شرطة القرب وفقا للمفهوم الجديد للسلطة الذي دعا إليه الملك محمد السادس. وكذا تجربة المغرب في مجال مكافحة التهديدات النووية وتدبير المخاطر على الصعيد الأمني. إضافة إلى دراسة حول الهيئات المسؤولة عن الأمن ومنظمات المجتمع المدني.

ويتكون الوفد المغربي المشارك في أشغال هذا المؤتمر . إضافة إلى المدير العام للإدارة العامة للأمن الوطني بوشعيب ارميل. من مدير الأمن العام ومنسق المصالح المركزية عبد الله المنتصر. والمراقب العام. مدير مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني عبد الحق العادلي، والعميد الممتاز رئيس قسم مكافحة الجريمة العابرة للحدود بوبكر سبيك.

وأوضح ارميل في كلمة خلال أشغال المؤتمر التي جرت بشكل مغلق. أن الإدارة العامة للأمن الوطني عازمة على تنفيذ جميع الاستراتيجيات والاتفاقات المبرمة في إطار مجلس وزراء الداخلية العرب. وكذا التوصيات والقرارات الصادرة عن المجلس بهدف الاستجابة لتطلعات المواطن العربي في مجالات الأمن. والعمل على إنشاء جبهة أمنية مشتركة لتعقب المجرمين والإرهابيين على طول الحدود العربية.




هسبريس

Naoufal-Elb

المشاركات : 267

نقاط : 18792
الجنس : ذكر
المدينة : Agadir
العمر : 28
التسجيل : 10/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى