اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

عاجل: حارس أمن يقدم على قتل ثلاثة من زملائه داخل مخفر الشرطة بدائرة بلقصيري التابعة للمنطقة الأمنية لسيدي قاسم



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عاجل: حارس أمن يقدم على قتل ثلاثة من زملائه داخل مخفر الشرطة بدائرة بلقصيري التابعة للمنطقة الأمنية لسيدي قاسم

مُساهمة من طرف amedjar في الأحد 10 مارس 2013, 16:46





علمت هبة بريس أن شرطيا برتبة حارس أمن بلا زي، أقدم على قتل ثلاثة من زملائه داخل مخفر الشرطة بدائرة بلقصيري التابعة للمنطقة الأمنية لسيدي قاسم، وحسب مصادر من عين المكان فإن الثلاثة المصابون لقوا حتفهم على الفور، قبل أن يتم اعتقاله.

هذا وتشير المعطيات الأولية أن الجاني كان يعمل بمنطقة تطوان قبل تنقيله إلى مشرع بلقصيري، ويتعلق الأمر بـ "محمد ـ ب" ينحدر من حد كورت، يعاني من اضطرابات نفسية زاده تأثرا الانتقال التأديبي الأخير.

ترقبوا تفاصيل أوفى عن الحادث مباشرة بعد توصلنا بالمعطيات.



----------

علم قبل قليل أن الجاني لايزال داخل مقر الشرطة بمشرع بلقصيري معتقلا من طرف عناصر دركية وأمنيين بعد تحرير أربعة عناصر أمنية من بينهم ضابط ، بالإضافة إلى تواجد جثث ثلاثة عناصر أخرون، تشير معطيات هبة بريس أن ضمنهم فتاة موظفة بالإدارة العامة للأمن الوطني ،برتبة حارسة أمن ، بالإضافة إلى إصابات مختلفة الخطورة في صفوف عناصر أمنية أخرى نتيجة الإطلاق الطائش للرصاص من طرف الجاني، وسط تطويق لمكان الحادث، في انتظار قدوم فرقة خاصة للتحقيق مع الجاني قصد معرفة أسباب وحيثيات الحادث

هذا ويضيف موفد هبة بريس إلى عين المكان ، أن عناصر تابعة لمزكز الدرك الملكي بمشرع بلقصيري ، تدخلت على الخط في إنتظار فرقة قادمة من الرباط تضم مختلف التلاوين الأمنية ، من الإدارة العامة للأمن الوطني والفرقة الوطنية والمخابرات والاستعلامات وغيرها، في الوقت الذي إنتشرت فيه أخبار عن نقل الجاني إلى مدينة القنيطرة وذلك قصد تمويه الحضور

وقد شرعت عناصر الوقاية المدنية بالفعل في نقل جثث الموتى إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بسيدي قاسم

هذا ويذكر أن حالات الانتقام باستعمال الأسلحة الوظيفية من طرف الأمنيين كثرت جدا في الآونة الأخيرة، حيث عاشت عدة مدن مغربية أحداثا مماثلة.

-------------------------------------

قالت مصادر متطابقة لهسبريس إنًّ شرطيا في مدينة بلقصيري التابعة لإقليم سيدي قاسم، أطلق النار من مسدسه المهني اليوم الأحد، على زملائه بمركز الشرطة التابع للمدينة.

وحسب معطيات هسبريس المؤكدة من مصدر أمني، فالحادث أودى بحياة ثلاثة من عناصر الشرطة، كما أن الحصيلة مرشحة للارتفاع في ظل إصابة العديد من رجال الشرطة بجروح متفاوتة الخطورة، بفعل الطلقات الطائشة من مسدس الشرطي الذي كان في حالة هيجان وهستيريا كبيرة، يقول المصدر ذاته.

وأضاف المصدر الأمني أن الأسباب التي دفعت الشرطي لارتكاب هذه" المجزرة "تبقى غامضة، ويمكنها أن تتضح مع التحقيق الذي سيفتح بعد تحديد عدد الضحايا، ومعرفة خلفيات الجاني الذي تم اعتقاله بعد ارتكابه الجريمة.

بدورها أفادت وزارة الداخلية اليوم الأحد أن مقدم شرطة قام اليوم بإطلاق النار بسلاحه الوظيفي على ثلاثة من زملائه بمقر مفوضية الشرطة بمشرع بلقصيري، مما أدى إلى مصرعهم، موضحة أن عناصر الأمن تمكنت من اعتقال الفاعل الذي كان في حالة هستيرية تجهل أسبابها.

وإثر هذا الحادث ٬ يقول بلاغ الداخلية ٬ قامت المديرية العامة للأمن الوطني بإيفاد لجنة مركزية تضم طبيبا نفسيا إلى عين المكان، كما تم فتح تحقيق في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة.



amedjar
المدير العام للمنتدى

المشاركات : 13139

نقاط : 137319
الجنس : ذكر
المدينة : وجدة
العمر : 34
العمل/الترفيه : متعدد التخصصات
التسجيل : 19/04/2008

http://www.concour-maroc.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى