اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

"منتدى فرصة" يفتح آفاق التشغيل لخريجي الجامعات



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

"منتدى فرصة" يفتح آفاق التشغيل لخريجي الجامعات

مُساهمة من طرف amedjar في الخميس 02 مايو 2013, 15:08


في إطار سعيها إلى تسهيل اللقاء والتواصل بين خرّيجي الجامعات المغربية، وأرباب المقاولات، تنظم جمعية "رابطة المستقلين" بشراكة مع جامعة محمد الخامس أكدال، النسخة الأولى من "منتدى فرصة".

المنتدى يستهدف خريجي الجامعات والمعاهد المغربية العمومية، ومن مختلف التخصّصات، بهدف منْح خرّيجي التعليم العمومي فُرصة مقابلة أرباب المقاولات، مع توفير التوجيه والتدريب لهم، لتعزيز تحضيرهم للخطوات الأولى لولوج سوق الشغل، في مجال تقنيات المقابلة، وكتابة السيرة الذاتية.

"منتدى فرصة"، هو تظاهرة غير ربحية، بقدر ما هي مبادرة ذات نفْع عام، تسعى إلى فتح أبواب سوق الشغل أمام خرّيجي الجامعات والمعاهد العمومية"، يقول نائب رئيس جمعية "رابطة المستقلين"، خالد بادو، في تصريح لهسبريس، مضيفا أنّ المبادرة تروم تقريب التواصل بين الخريجين وأرباب المقاولات، مما سيسهّل لهم الحصول على فرص الشغل.

الدورة الأولى لـ"منتدى فرصة"، والتي ستُنظّم يومي السبت والأحد 4 و 5 ماي القادم، بمقر رئاسة جامعة محمد الخامس أكدال بالرباط، ستكون مفتوحة مجانا في وجه الشركات الراغبة في المشاركة في المنتدى، وملاقات خريجي الجامعات المغربية الخمسة عشر، وسيخصّص لكل شركة فضاء لمقابلة الخريجين واكتشاف الكفاءات التي تطابق احتياجاتهم في التوظيف.


هسبريس - محمد الراجي



amedjar
المدير العام للمنتدى

المشاركات : 13133

نقاط : 137259
الجنس : ذكر
المدينة : وجدة
العمر : 34
العمل/الترفيه : متعدد التخصصات
التسجيل : 19/04/2008

http://www.concour-maroc.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى