اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

الملك يوافق على الزيادة في أجور "المخازنية"



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الملك يوافق على الزيادة في أجور "المخازنية"

مُساهمة من طرف amedjar في السبت 05 أكتوبر 2013, 20:38



هدية العيد .. الملك يوافق على الزيادة في أجور "المخازنية"
وافق الملك محمد السادس على زيادة في أجور عناصر القوات المساعدة، وهي الزيادة التي ينتظر أن تدخل حيز التنفيذ على مرحلتين، المرحلة الأولى تبدأ من فاتح يناير 2014، فيما تبدأ المرحلة الثانية من فاتح يناير 2015. وعلمت "صحيفة الناس" أنه تم إحداث لجنة مكونة من المفتشية العامة للقوات المساعدة ووزارتي المالية والداخلية بهدف تنزيل هذه الزيادة، التي طالما انتظروها أفراد هذا الجهاز، الذين ظلوا يشتكون في صمت من تدني أجورهم.

وكشفت المصادر ذاتها أن هذه الزيادة كانت مقررة ضمن مشروع إعادة هيكلة القوات المساعدة، الذي قدمه في وقت سابق الجنرال حميدو العنيكري، المفتش العام السابق للقوات المساعدة في المنطقة الجنوبية، إلى الملك محمد السادس.

وينتظر أن تخلف هذه الزيادة في الأجور مع قرب عيد الأضحى فرحة عارمة وسط عناصر القوات المساعدة باعتبارها الفئة الوحيدة التي لم تستفد من الزيادات التي شملت في السنوات الأخيرة كل من عناصر القوات المسلحة الملكية والدرك والشرطة، كما ظلت تتلقى تعويضات "هزيلة" عن المهام والأخطار والتغذية، حتى "إن التعويضات عن النقل لا تتجاوز 13 درهما ليوم كامل، فيما لا يتعدى التعويض عن وجبة فطور 3 دراهم" وفق ما أكدت مصادرنا.

صحيفة الناس



amedjar
المدير العام للمنتدى

المشاركات : 13109

نقاط : 136959
الجنس : ذكر
المدينة : وجدة
العمر : 34
العمل/الترفيه : متعدد التخصصات
التسجيل : 19/04/2008

http://www.concour-maroc.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى