اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

انطلاق برنامج التكوين في مجال اللغات لفائدة أطر الأمن الوطني في مجموعة من مدن وأقاليم المملكة



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

انطلاق برنامج التكوين في مجال اللغات لفائدة أطر الأمن الوطني في مجموعة من مدن وأقاليم المملكة

مُساهمة من طرف amedjar في الأحد 23 فبراير 2014, 19:54


أعلن بوشعيب ارميل، المدير العام للأمن الوطني، الأسبوع الماضي، عن انطلاق برنامج التكوين في مجال اللغات، لفائدة أطر الأمن الوطني في مجموعة من مدن وأقاليم المملكة. 
واحتضنت قاعة المناظرات بولاية أمن فاس، أولى الحصص في مجال تعلم وإتقان اللغة الإنجليزية، التي سيستفيد منها موظفو الأمن الوطني العاملين بالخصوص في شرطة الحدود، والشرطة السياحية، والاستعلامات العامة، والشرطة القضائية، والهيئة الحضرية، وذلك ضمن برنامج تكوين متخصص يمتد لأكثر من 90 ساعة.

ويشرف على تنفيذ هذا البرنامج، معهد متخصص في تعليم اللغات الأجنبية، تم التعاقد معه لتنظيم حصص تدريبية لفائدة أطر الأمن الوطني في مختلف ولايات الأمن والمناطق الأمنية عبر مجموع التراب الوطني، على أن تتم ملائمة البرنامج مع المستوى الخاص بمختلف الموظفين.

وأفاد مصدر أمني مسؤول أن الإستراتيجية التي تنتهجها المديرية العامة للأمن الوطني المرتكزة تعتمد على الاستثمار في مجال التكوين الشرطي، وبناء القدرات، الذي يفرض الانفتاح على اللغات الأجنبية، سيما اللغة الانجليزية، موضحا أن موظفي الأمن العاملين في شرطة الحدود والفرق السياحية يتعاملون يوميا مع مواطنين ووافدين ومقيمين من جنسيات أجنبية. ما يستدعي إتقانهم أو على الأقل إلمامهم باللغة الانجليزية، تسهيلاً لعمليات التواصل مع هؤلاء الأجانب. 

كود

amedjar
المدير العام للمنتدى

المشاركات : 13147

نقاط : 137429
الجنس : ذكر
المدينة : وجدة
العمر : 35
العمل/الترفيه : متعدد التخصصات
التسجيل : 19/04/2008

http://www.concour-maroc.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى