اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

بالنسبة للطول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بالنسبة للطول

مُساهمة من طرف فراق مريم في الإثنين 14 أبريل 2014, 12:39


14.04.201412:42:07
اخى الكريم                                                                                                                            طولى56- 1  ونقطى جيدة هل يمكننى اجتياز امتحان الدرك وشكرا لك اخى وجازاك الله كل الخير

فراق مريم
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بالنسبة للطول

مُساهمة من طرف siahizoune في الجمعة 25 أبريل 2014, 13:20


انت ماعرف حتا فنين تحط الاستفسار ديالك وبغيتي تولي جدارمي ؟
+
امتحان الدرك مع رؤيتهم لطولك سيضحكون ويستهزؤون منك ..

1.70 وما فوق

siahizoune

المشاركات : 74

نقاط : 14012
الجنس : ذكر
المدينة : agadir
العمر : 25
التسجيل : 28/03/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

..........

مُساهمة من طرف فراق مريم في الإثنين 28 أبريل 2014, 13:10


اشكرك على استهزائك الطول او القصر حاجة مسؤول عليها الخالق وليس العبد اما الوضيفة  فبيد الله ولا تستهزء بالعبد فربما يكون احسن منك وشكرا وكيقول المثل العود لتحكرو يعمى ليك عنيك

فراق مريم
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بالنسبة للطول

مُساهمة من طرف siahizoune في الخميس 01 مايو 2014, 14:27


العود لي تحقرو يعميك ؟

تصحاب ليك الدرك الملكي كيعرفوا بحال هاد الهضرة ؟

والفتيات او ماعقلوش عليهم عاد يعقلوا عليك

siahizoune

المشاركات : 74

نقاط : 14012
الجنس : ذكر
المدينة : agadir
العمر : 25
التسجيل : 28/03/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بالنسبة للطول

مُساهمة من طرف ضـــابط في الأربعاء 22 أكتوبر 2014, 16:47


اختي يقدر يقبلوك إلى كانو عندك نقط جيدة فالباك حيث اصلا كيطلبو 1،60





ولكن تقدري دخلي خاصك غير 4 سنتيمتر مكايديوش عليها.. والله يوفق ليك





ضـــابط
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة
    الساعة الأن :