اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

المعطلون يقاطعون المباريات ويعدون بالتصعيد ضد الحكومة



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المعطلون يقاطعون المباريات ويعدون بالتصعيد ضد الحكومة

مُساهمة من طرف amedjar في الأحد 06 يوليو 2014, 16:51


أعلن التنسيق الميداني للأطر العليا المعطلة 2011، عن مقاطعتها للمباريات التي أعلنت عنها وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني لسنة 2014، معتبرا أن الشواهد العليا التي يحملها منتسبوه تضمن لهم الحق في التوظيف المباشر بأسلاك الوظيفة العمومية وفق المرسوم الوزاري 100-11-02. 

واعتبر التنسيق في بيان له حصلت شبكة أندلس الإخبارية على نسخة منه، أن اجتياز المباريات في وضع تحكمه الزبونية والمحسوبية و الفساد و الاعتبارات السياساوية الضيقة لا يضمن أن تكون نتائجه شفافة و ديمقراطية.

وأضاف البيان ذاته أن عدم قدرة الحكومة على فتح اكبر الملفات فسادا؛ ملف الموظفين الأشباح الذي يتجاوز عددهم 90.000 منصبا دليل قاطع و ساطع على غياب أجواء النزاهة و تكافؤ الفرص في سياسة لا شعبية.

وجدد التنسيق مقاطعته لكل المباريات وكل الوصفات و المهدئات الترقيعية التي تقترحها الحكومة و تشبثه بحق التوظيف المباشر باعتباره حقا مكتسبا تكفله مجموعة من القوانين والاتفاقيات. وحمل المسؤولية للجهات المعنية إلى ما ستؤول إليه الأوضاع مستقبلا، مؤكدا عزمه الدخول في أشكال نضالية جديدة ردا على كل أشكال الالتفاف والإجهاز على مطالبه "العادلة و المشروعة" على حد تعبير البيان. 

amedjar
المدير العام للمنتدى

المشاركات : 13112

نقاط : 136999
الجنس : ذكر
المدينة : وجدة
العمر : 34
العمل/الترفيه : متعدد التخصصات
التسجيل : 19/04/2008

http://www.concour-maroc.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى