اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

اتهام موظفة بالبيضاء في ملف توظيفات وهمية



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اتهام موظفة بالبيضاء في ملف توظيفات وهمية

مُساهمة من طرف amedjar في الأحد 28 سبتمبر 2014, 11:12


أحال وكيل الملك بابتدائية البيضاء، أخيرا، شكاية إحدى عشرة أسرة بحي الفرح، ضد موظفة بجماعة الفداء، في ملف يتعلق بـ «النصب والاحتيال»، على الشرطة القضائية بالفداء، للبحث ومعرفة ملابسات القضية التي تهدد بإسقاط رؤوس في الجماعة نفسها ومستخدمين بشركة «ليدك». واستدعت الشرطة الضحايا الذين أكدوا أنهم أمدوا الموظفة التي تقطن في الحي نفسه بمبالغ مالية تتراوح بين 39 ألفا و30 ألف درهم لتشغيل أبنائهم في شركة «ليدك». 

وحسب ما ورد في الشكاية فإن الموظفة تسلمت من إحدى المشتكيات ما قدره 39 ألف درهم، ومن ثلاث نساء أخريات 32 ألفا لكل واحدة، فيما سلمها مواطن آخر 30 ألف درهم، وكلهم وردت أسماؤهم في الشكاية الأولى، فيما مازالت أسر أخرى تحاول استرجاع مبالغها المالية دون اللجوء إلى القضاء، خاصة بعد أن زارت مجموعة منهم رئيس الجماعة الذي أكد أن نقل الملف إلى القضاء لا يترك له مجالا للتدخل، وأن على المشتكين انتظار ما سيسفر عنه البحث، والاتجاه الذي ستأخذه الشكاية بعد ذلك.

وجاء في الشكاية أن الضحايا سلموا المبالغ المالية إلى جارتهم، دون أن تسلمهم أي وثيقة تثبت ذلك، وأن الموظفة سبق أن حددت لهم موعدا مع امرأة أكدت أنها زوجة أحد المستخدمين في شركة «ليدك» يحظى بمنصب مهم، وهو في الآن نفسه عضو جماعي، ما جعلهم يطمئنون ويعتقدون أن مجرد مقابلة المرأة يعني وفاء الموظفة بوعودها. 

ولجأ الضحايا إلى المحكمة بعد أن تحولت التطمينات إلى تهديدات، إذ رفضت الموظفة، حسب ما أوردته الشكاية، إرجاع المبالغ إلى أصحابها، وخاطبتهم بعبارة «اللي وصل وذنيه يعضها». 

ضحى زين الدين _  الصباح 

amedjar
المدير العام للمنتدى

المشاركات : 13111

نقاط : 136979
الجنس : ذكر
المدينة : وجدة
العمر : 34
العمل/الترفيه : متعدد التخصصات
التسجيل : 19/04/2008

http://www.concour-maroc.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى