اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

متى موعد المناداة حراس الامن 2014



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

متى موعد المناداة حراس الامن 2014

مُساهمة من طرف omarovic في الإثنين 27 أكتوبر 2014, 15:19


لمن لديه معلومات حول موعد المناداة هده السنة ننتظر ردودكم وشكرا.

omarovic

المشاركات : 31

نقاط : 19184
الجنس : ذكر
المدينة : agadir
العمر : 29
التسجيل : 27/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متى موعد المناداة حراس الامن 2014

مُساهمة من طرف daoudi anouar في الخميس 13 نوفمبر 2014, 00:34


العلم عند الله سبحانه
اخي من قال لك ان التصحيح انتهى و ان المناداة في شهر نونبر او دجنبر 2014 او ابريل 2015 فهذا مجرد كلام فارغ لا يستحق المساهمة و المشاهدة
كما يقول المثل العربي < القافلة تسير و الكلاب تنبح >
الله يهدينا و يسهل علينا امييين

daoudi anouar

المشاركات : 12

نقاط : 7579
الجنس : ذكر
المدينة : rabat
العمر : 28
التسجيل : 12/11/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والهرم والبخل ، وأعوذ بك من عذاب القبر ومن فتنة المحيا والممات

مُساهمة من طرف f.chehbi في السبت 29 نوفمبر 2014, 23:13


salam khoya lmhm hena f jdida ra 3ayeto l 2 nasse o sifto lihom bera la poste bente o deri llah isahal lekolchi wi sama3ekom khebar lkheir

f.chehbi

المشاركات : 1

نقاط : 7355
الجنس : ذكر
المدينة : el jadida
العمر : 25
العمل/الترفيه : etudiant
التسجيل : 29/11/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

باركا من الكدوب

مُساهمة من طرف daoudi anouar في الإثنين 01 ديسمبر 2014, 20:42


واش عايطوا ليهم باش اسيقو الكومسريا هههه
كلام فارغ
ماكين حتى خبار صحيح حتى الان سوى الكلام الفارغ

daoudi anouar

المشاركات : 12

نقاط : 7579
الجنس : ذكر
المدينة : rabat
العمر : 28
التسجيل : 12/11/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متى موعد المناداة حراس الامن 2014

مُساهمة من طرف hassan jadarmi في الأربعاء 03 ديسمبر 2014, 12:12


انا سمعت في شهر يناير 2015 والله أعلم

hassan jadarmi

المشاركات : 28

نقاط : 7645
الجنس : ذكر
المدينة : safi
العمر : 27
التسجيل : 15/11/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متى موعد المناداة حراس الامن 2014

مُساهمة من طرف livyassinoliv في الجمعة 05 ديسمبر 2014, 16:20


في الحقيقة أصح من الصعب إعطاء موعد محدد للنتائج مما يعني ضلامية هذه المبارات فلوكانت النزاهة والشفافية لكانت المواعيد معروفة على العموم . أيضا لو كانت النزاهة لأدرجت النتائج على الانترنت ليراها الجميع وتطمئن قلوب المترشحين ويبعدو الهوس كليا عن مخيلاتهم . حسبنا الله ونعم الوكيل

livyassinoliv

المشاركات : 47

نقاط : 8135
الجنس : ذكر
المدينة : midelt
العمر : 26
التسجيل : 10/10/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى