اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

إيقاف موظف سام ينصب على مواطنين مقابل التوظيف



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إيقاف موظف سام ينصب على مواطنين مقابل التوظيف

مُساهمة من طرف amedjar في الأربعاء 29 أكتوبر 2014, 18:46


أحالت الفرقة الوطنية المكلفة بالمالية والنصب التابعة للشرطة القضائية بسلا، أمس، شخصين على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسلا بتهمتي النصب والتزوير واستعماله. وأفاد مصدر مطلع بأن المتهم الرئيسي يعمل موظفا ساميا في وزارة الصناعة التقليدية، وكان يوهم مواطنين في الرباط وسلا والقنيطرة بالتوسط للحصول على وظيفة عمومية مقابل مبالغ مالية مهمة.

وزاد المصدر ذاته بأن المتهم، البالغ من العمر52 سنة وأب لثلاثة أبناء، تم إيقافه لرفضه الامتثال لاستدعاء الشرطة القضائية، بعد أن تقدم أحد الشباب الضحايا بشكاية ضده معززة بشهود، إثر تعرضه للنصب من قبل المتهم المذكور وزوجته المتوفاة، بأن منحهما مبلغا ماليا مقابل الحصول على وظيفة. وبعد إلحاح الضحية على المتهم ومطالبته بالوفاء بوعده، أخبره أنه يمكنه أن يساعده في إنشاء مقاولة صغرى وسلمه شهادة مزورة لأجل ذلك.

وقال المصدر نفسه إن الموظف السامي، الذي توبع بتهمة النصب، كان يستقبل ضحاياه في بيته بسلا رفقة زوجته التي توفيت منذ  خمسة شهور، وكانت بدورها موظفة في وزارة الصناعة التقليدية، الشيء الذي جعله يحاول أن ينكر التهم المنسوبة إليه بدعوى أن الضحايا هم ضحايا زوجته المتوفاة، لكنه لم يفلح في ذلك حيث واجه شهادة الشهود الذين هم أيضا ضحايا عمليات النصب التي توبع بها.

العدد :2511 - 25/10/2014
 المساء 

amedjar
المدير العام للمنتدى

المشاركات : 13147

نقاط : 137419
الجنس : ذكر
المدينة : وجدة
العمر : 35
العمل/الترفيه : متعدد التخصصات
التسجيل : 19/04/2008

http://www.concour-maroc.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى