اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

الدرك الملكي العادي والمتخصص



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الدرك الملكي العادي والمتخصص

مُساهمة من طرف متطوع في الأربعاء 12 نوفمبر 2014, 19:19


انا بغيت نجاوبك اخويا خمليشي شكرا علئ كل حال اوكي المثل كيقول مبعيدة غير تادلة اوكي اسيدي كاينة طرونش الثانية ونزيدك كاينة حتئ الثالتة وسير الله يعطينا وجهك انت راك كتحلم وكتخلي الاخرين يحلموا معاك بقات يا سي الخمليشي غير اصحاب التخصص اوئ الئ كنت من الدرك العادي سير جري قلب علئ راسك راك عارف باك صاحبي في كلشي اوئ جري قلب علئ راسك بعد امتبقاش تفلة علئ الاخرين خليهم اقلبوا علئ راسهم الدفعة التانية هي اصحاب التخصص فقط ههههههه واحد لبلاصة للاخ الخمليشي حتئ هو

متطوع
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الدرك الملكي العادي والمتخصص

مُساهمة من طرف الخمليش في الأربعاء 12 نوفمبر 2014, 20:20


واس جاوب تماك علاش كاتدير فمنشورات جداد ؟ . اه مازال الطرونش التانية ديال الدرك العادي و نشاء الله دايزين فيها . و حنا ماقولنا كاين الدزيام الطرونش حتى سولنا عليها من عند الناس دياولنــا فليطا ماجور او المدرسة الملكية و شكرا  Smile



والصدمة قويـــــــــــــة

الخمليش

المشاركات : 214

نقاط : 10494
الجنس : ذكر
المدينة : تطاون
العمر : 20
العمل/الترفيه : حازق لاصق
التسجيل : 16/05/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى