اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

مؤسسة المكتب الشريف للفوسفاط : إحداث أكاديمية جهوية تعنى بالتكوين في مجال صيانة المحركات الصناعية الثقيلة والعربات التجارية



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مؤسسة المكتب الشريف للفوسفاط : إحداث أكاديمية جهوية تعنى بالتكوين في مجال صيانة المحركات الصناعية الثقيلة والعربات التجارية

مُساهمة من طرف amedjar في الأحد 23 نوفمبر 2014, 09:34


 أعلنت مؤسسة المكتب الشريف للفوسفاط اليوم الجمعة بمراكش عن إحداث أكاديمية جهوية تعنى بالتكوين في مجال صيانة المحركات الصناعية الثقيلة والعربات التجارية. وتم الاعلان عن إحداث هذه الأكاديمية التي ستنجز بشراكة مع منظمة الامم المتحدة للتنمية الصناعية وشركة فولفو والوكالة الامريكية للتنمية الدولية ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، على هامش أشغال القمة العالمية الخامسة لريادة الاعمال التي تحتضنها المدينة الحمراء ما بين 19 و 21 نونبر الجاري، تحت شعار "تسخير التكنولوجيا لتعزيز الابتكار وريادة الاعمال".

وسيساهم مشروع الاكاديمية الجهوية سنويا في تكوين نحو 150 طالبا مغربيا وسينغاليا وإيفواريا، مما سينعكس إيجابا على تشغيل الشباب. وحسب أصحاب المشروع، فإن الاكاديمية ستستجيب لحاجيات تطوير الكفاءات المهنية والتقنية وتأهيل اليد العاملة في الميدان الصناعي. ويندرج إحداث هذه الاكاديمية في سياق الاستراتيجية الشاملة التي سطرها المغرب بغية مواكبة الشباب ومساعدتهم على إيجاد شغل بالمغرب وإفريقيا من خلال تمكينهم من تكوين ملائم يستجيب لحاجيات مهنيي القطاع الصناعي.

وبموجب هذا الاتفاق الذي أبرمته مع شركائها، تلتزم مؤسسة المكتب الشريف للفوسفاط بتقديم الدعم الضروري للطلبة الافارقة، في إطار مبادرة تنسجم تماما مع التعاون جنوب- جنوب المتضامن الذي اعتمده المغرب.

(من مبعوثي الوكالة) مراكش / 21 نونبر 2014

amedjar
المدير العام للمنتدى

المشاركات : 13109

نقاط : 136959
الجنس : ذكر
المدينة : وجدة
العمر : 34
العمل/الترفيه : متعدد التخصصات
التسجيل : 19/04/2008

http://www.concour-maroc.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى