اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

مطالب بفتح تحقيق عاجل في مباراة التوظيف ببلدية سيدي إفني



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مطالب بفتح تحقيق عاجل في مباراة التوظيف ببلدية سيدي إفني

مُساهمة من طرف amedjar في الأحد 18 يناير 2015, 17:21


يبدو أن الجدل الذي صاحب مباراة التوظيف ببلدية سيدي إفني لن يتوقف,فبعد أن تأخر إعلان الناجحين في الإختبار الكتابي لمدة طويلة تجاوزت الستة أشهر ،تم إستدعاء الناجحين في الإختبار الكتابي مؤخرا وذلك على أساس إجتياز الإختبار الشفوي بتاريخ السبت 10.01.2015 على الساعة 9 صباحا بمقر البلدية .

تأخير وسرية تدين هذه المبارة:

فهذا التأخير المبالغ فيه غذى نظرية المؤامرة كما أن السرية التي شابت إستدعاء الناجحين للإختبار الشفوي زادت من هذا الشك والريبة,علاوة على هذا فتوفق عنصرين فقط في إجتياز مرحلة الإختبار الكتابي فيما يخص مباراة توظيف التقنيين زاد من هذا التخبط والضبابية والريبة والشك وجعل الجميع يجمع على أن أشياء ما طبخت على نار هادئة في الخفاء.

فحتى لو إفترضنا أن المباراة مرت في ظروف سليمة إلا أن طريقة التعاطي مع إعلان النتائج تدين هذه المباراة وتطعن في مصداقيتها.

المعطلون ومطلب فتح تحقيق:

فجمعيات المعطلين بإقليم سيدي إفني وفعاليات مدنية وجمعوية أخرى تؤكد أن مباراة التوظيف هذه شابتها تجاوزات عديدة وطعنت في مصداقيتها في مناسبات عديدة من خلال مختلف البيانات والبلاغات التي تم نشرها عبر موقع إفني 24 ،وهو ماحذى بهذه الفعاليات للمطالبة بفتح تحقيق عاجل في مباراة التوظيف ببلدية سيدي إفني.

السلطات الإقليمية لم تقل كلمتها بعد:

فبحسب مصادرنا الخاصة فالسلطات الإقليمية ملاحظات حول إعلان نتائج مباراة التوظيف ببلدية سيدي إفني،ورغم الصمت البين ونهج سياسة المراقبة عن بعد لتفادي أي تورط لها في هذه المباراة إلا أن تقارير كاملة أرسلت لوزارة الداخلية بخصوص تذبير هذه المباراة.

فالسلطات الإقليمية غير راضية عن السرية والضبابية التي طبعت إعلان أسماء الناجحين ومن الطبيعي أنها سترسل تقارير توضح فيها ما يقع.

إلغاء نتائج مباراة توظيف ببلدية البروج بسطات يعطي الأمل لمعطلي سيدي إفني:

بتاريخ 06 يناير2015 أشعرت وزارة الداخلية كلا من والي جهة الشاوية- ورديغة، ورئيس بلدية لبروج بإقليم سطات، بقرار إلغاء نتائج مباراة توظيف 13 شخصا بمختلف المجالات، والتي نظمتها بلدية البروج بتاريخ 30 نونبر 2014، وهي النتائج التي أعلن عنها رئيس المجلس البلدي للبروج نهاية الشهر الماضي.مراسلة وزارة الداخلية جاءت مباشرة بعد توصل وزير الداخلية محمد حصاد، بتقرير يشير لوجود اختلالات شابت لوائح الناجحين الذين اجتازوا المباراة الكتابية للتوظيف ووجود أسماء بعض الناجحين لهم صلة قرابة مع أعضاء المجلس البلدي للبروج.

فإلغاء إلغاء نتائج مباراة توظيف ببلدية البروج بسطات يعطي الأمل لمعطلي سيدي إفني يعطي الأمل لمعطلي سيدي إفني على أمل فتح تحقيق تلغى على إثره نتائج مباراة توظيف ببلدية سيدي إفني.

فهل سيصغي حصاد لمطلب معطلي سيدي إفني


الجمعة 16 يناير 2015
إفني 24

amedjar
المدير العام للمنتدى

المشاركات : 13117

نقاط : 137069
الجنس : ذكر
المدينة : وجدة
العمر : 34
العمل/الترفيه : متعدد التخصصات
التسجيل : 19/04/2008

http://www.concour-maroc.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى