اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

شركة "إينوي inwi"من بين أفضل المقاولات الكبرى المشغلة بالمغرب برسم سنة 2014



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شركة "إينوي inwi"من بين أفضل المقاولات الكبرى المشغلة بالمغرب برسم سنة 2014

مُساهمة من طرف amedjar في الأربعاء 21 يناير 2015, 20:27


تم، مساء أمس الجمعة بالدار البيضاء، تسليم جوائز أفضل المشغلين بالمغرب برسم سنة 2014 لفائدة 15 مقاولة تمثل قطاعات حيوية عديدة.

منحت الجائزة الكبرى لفئة المقاولة الكبيرة لشركة "إينوي" العاملة في الاتصالات السلكية واللاسلكية، فيما سلمت الجائزة الثانية لمقاولة "سي بي. س يدي جي. إي تي" للخدمات بالمغرب، المتخصصة في المعلوميات.

ومنحت الجائزتان الثالثة والرابعة، على التوالي، لمقاولة "جاكوبس أونجينيرين" العاملة في قطاع الهندسة، وشركة "لافارج" لمواد البناء، أما الجوائز الأخرى، فقد سلمت إلى كل من شركة "وفاسلاف" المتخصصة في قروض الاستهلاك، و"باي ماروك" العاملة في قطاع البناء والاشغال العمومية، و"أ تي بي تيرمينالس" المتخصصة في تسيير محطة الحاويات، و"أمانة" للقروض الصغرى، و"مروى" للألبسة الجاهزة.

كما تم تسليم جوائز للمقاولات الصغرى والمتوسطة العاملة في الاتصالات السلكية واللاسلكية، والصناعة الصيدلية.

وذكر وزير التشغيل والشؤون الاجتماعية، عبد السلام الصديقي، بهذه المناسبة، أن هذه المبادرة ترمي إلى تشجيع الاستثمار وتثمين رأس المال البشري، مشيرا إلى أن الأداء الاجتماعي يعد شرطا أساسيا للنجاح الاقتصادي وفعالية المقاولة.
ذ
وأضاف أنه في السياق الحالي، ينبغي للمقاولة المغربية أن تكون مسؤولة اجتماعيا، نظرا لكون تدعيم العلاقات المهنية يشكل رافعة لتنافسية المقاولة، مشيرا إلى أن هذه العملية سبقتها دراسة لدى مختلف المقاولات المشاركة.

وذكر أنه تم وضع رهن إشارة كل مقاولة مشاركة نماذج من المتعاونين من أجل استيعاب أفضل لثقافة المقاولة، وشروط العمل، وتدبير الموارد البشرية، والتطور المهني، والتعويض والاعتراف المهني.

ويسعى برنامج أفضل المشغلين بالمغرب، الذي نظم تحت إشراف وزارة التشغيل والشؤون الاجتماعية، بتعاون مع الاتحاد العام لمقاولات المغرب، وجمعية النساء رئيسات المقاولات بالمغرب، تكريم الشركات المغربية التي تقدم أفضل أجواء للعمل، كما يهدف إلى الاعتراف بالمقاولات التي تقوم بجلب أفضل المتعاونين.

وحسب مدير البرنامج، كريم الإدريسي، فإن الجوائز تمنح للمقاولات التي تطبق المعايير الرفيعة في ما يتعلق بشروط العمل، مشيرا إلى أن ذلك يدعم علامة التشغيل للمقاولة لدى الأجراء والفاعلين المعنيين الآخرين.

17.01.2015 المغربية

amedjar
المدير العام للمنتدى

المشاركات : 13114

نقاط : 137019
الجنس : ذكر
المدينة : وجدة
العمر : 34
العمل/الترفيه : متعدد التخصصات
التسجيل : 19/04/2008

http://www.concour-maroc.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى