اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

الجماعات الترابية بالإقليم بركان تعلق مباراة توظيف بعد توصلها بـ6 آلاف طلب!



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الجماعات الترابية بالإقليم بركان تعلق مباراة توظيف بعد توصلها بـ6 آلاف طلب!

مُساهمة من طرف amedjar في الأربعاء 11 فبراير 2015, 22:19


عقد عامل إقليم بركان لقاء موسعا مع رؤساء الجماعات الترابية بالإقليم وذلك بخصوص مباراة التوظيف التي كان من المقرر إجراؤها بداية مارس المقبل بمقرات كل الجماعات المحلية باستثناء بلدية أحفير. وذكرت المصادر ذاتها أن اللقاء أسفر عن اتخاذ قرار بالإجماع يقضي بتعليق المباراة المذكورة وذلك نتيجة المشاكل التي باتت تطفو على السطح منذ الإعلان عن تاريخ تسلم مصالح الجماعات طلبات الترشح للمباراة. 
 
وهو ما تسبب في مظاهر من التوتر بكل مدن الإقليم خاصة بمدينة بركان التي توصل رئيس بلديتها بعريضة موقعة من طرف أزيد من 400 مترشح يطالبون، من خلالها، بضمان نزاهة المباراة وبمدينة السعيدية التي توصلت مصلحة بلديتها بأزيد من حوالي ثلاثة آلاف طلب ترشح رافقتها مزاعم بوجود سماسرة يعرضون خدماتهم على المترشحين للفوز بمنصب جماعي مقابل مبالغ مالية بلغت ثلاثة ملايين سنتيم بالإضافة إلى ترويج أخبار أخرى تشكك في مصداقية المباراة.

وأضافت مصادر أن رؤساء الجماعات المحلية بالإقليم طالبوا عمالة بركان بتأجيل إجراء المباراة إلى موعد لاحق بعدما تتوفر الشروط المناسبة لإنجاحها خاصة وأن عدد طلبات الترشح تجاوز ستة آلاف طلب كان من المنتظر أن يتنافس أصحابها على 100 منصب فقط بمختلف مصالح الجماعات المحلية بالإقليم. هذا، ومباشرة بعد الاتفاق على تعليق المباراة المذكورة تم عقد اجتماع ثان بمصلحة الشؤون المحلية بمقر عمالة بركان مع الكتاب العامين من أجل تفعيل قرار التعليق والعمل على إخبار الرأي العام بذلك بداية الأسبوع الجاري.

تقرؤون المزيد من التفاصيل في جريدة "الأخبار" عدد اليوم.
الأربعاء 11 فبراير 2015



amedjar
المدير العام للمنتدى

المشاركات : 13117

نقاط : 137059
الجنس : ذكر
المدينة : وجدة
العمر : 34
العمل/الترفيه : متعدد التخصصات
التسجيل : 19/04/2008

http://www.concour-maroc.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى