اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

مجموعة الإمارات تكشف عن 11 ألف فرصة تشغيل مفتوحة للجميع خلال السنة الجارية 2015 و المواطنون المغاربة المؤهلون مرحب بهم



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مجموعة الإمارات تكشف عن 11 ألف فرصة تشغيل مفتوحة للجميع خلال السنة الجارية 2015 و المواطنون المغاربة المؤهلون مرحب بهم

مُساهمة من طرف amedjar في السبت 21 فبراير 2015, 18:40


 كشفت مجموعة الإمارات، التي تضم طيران الإمارات ودناتا، النقاب عن خطط لتعيين أكثر من 11 ألف موظف جديد خلال السنة الجارية 2015، وذلك لتلبية متطلبات النمو في عمليات المجموعة عبر قارات العالم الست. فرص التشغيل مفتوحة للجميع، والمواطنون المغاربة المؤهلون مرحب بهم ويتم تشجيعهم للترشيح للمناصب المتوفرة. 

وسوف تنمو قوة العمل ضمن المجموعة نتيجة لذلك بنسبة 6% مع نهاية مارس 2016. وسيكون لوظيفة المضيفات والمضيفين نصيب الأسد، حيث سيشكل هؤلاء نصف الموظفين الجدد تقريباً. ونظراً إلى خطط طيران الإمارات المتضمنة استلام 20 طائرة جديدة هذا العام، فإنها سوف تواصل توظيف طيارين ومهندسي طيران وموظفي خدمات مطارات وغيرهم من العاملين في مجال الخدمات الأرضية والجوية.

كما ستواصل دناتا، التي تقدم خدمات أرضية وجوية في 90 مدينة ضمن 38 دولة عبر العالم، جهودها لاستقطاب مهارات لتلبية متطلبات أعمالها المتنامية، وخاصة في قطاع خدمات المطارات والهندسة والعمليات التجارية.

وقال عبد العزيز آل علي، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات والمجموعة لدائرة الموارد البشرية: "تشكل علامتنا التجارية ونجاحنا المالي ونمونا المتواصل عناصر جذب للمهارات من مختلف أنحاء العالم. ويتطلع المتقدمون للوظائف في طيران الإمارات ودناتا إلى العمل في بيئة متعددة الجنسيات وتطور مهني واستقرار وظيفي. لذلك ليس غريباً أن نتلقى عشرات الآلاف من الطلبات كل شهر".

وأضاف: "يزيد عدد العاملين ضمن مجموعة الإمارات حالياً على 75 ألف موظف في دبي ومختلف دول العالم. وهناك أكثر من 12 ألف موظف يعملون في المجموعة منذ ما يزيد على 10 سنوات، ونحو ثلاثة آلف انضموا إلى العمل قبل أكثر من 20 عاماً. وهذا يوضح مدى ولاء العاملين وقوة ارتباطهم بالمجموعة والفرص التي نوفرها لهم".

وكانت مجموعة الإمارات قد تلقت 483944 طلباً من 227 دولة خلال عام 2014 لشغل نحو 2000 وظيفة. كما تتلقى عبر قنوات التواصل الاجتماعي نحو 1500 استفسار شهرياً تتعلق بالوظائف.

ويستقبل موقع مجموعة الإمارات للتوظيف emirates.com/careers أكثر من مليون زائر شهرياً، سواءً للاطلاع على الوظائف المعلنة على الموقع أم لتقديم الطلبات أم للاشتراك من أجل الحصول أولاً بأول على إعلانات الفرص الجديدة التي تناسب مؤهلاتهم وخبراتهم. ويأتي غالبية زوار الموقع من دولة الإمارات العربية المتحدة، تليها الهند والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية.

هلابريس / مريم نشكيوي

 الدار البيضاء، 17 فبراير 2015

 

amedjar
المدير العام للمنتدى

المشاركات : 13129

نقاط : 137209
الجنس : ذكر
المدينة : وجدة
العمر : 34
العمل/الترفيه : متعدد التخصصات
التسجيل : 19/04/2008

http://www.concour-maroc.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى