اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

نصاب مجهول يخدع أكثر من 22 الف ضحية من الشباب المعطل في امتحان سبق و ان اعلنته وزارة الاقتصاد والمالية في نهاية دجنبر الماضي من سنة 2014



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نصاب مجهول يخدع أكثر من 22 الف ضحية من الشباب المعطل في امتحان سبق و ان اعلنته وزارة الاقتصاد والمالية في نهاية دجنبر الماضي من سنة 2014

مُساهمة من طرف amedjar في الثلاثاء 24 فبراير 2015, 22:21


تمكن نصاب مجهول من اختراق معطيات دقيقة لحواسب وزارة الاقتصاد و المالية، و حصل على المعطيات الشخصية لأكثر من 22 الف شاب عاطل همه الوحيد هو التشغيل،بعد حصوله على شواهد عليا تمكنه من ولوج عالم الوظيفة و الاستقرار.

مصادر فاس 24 ،قالت ان النصاب المحترف عمد الى إرسال أكثر من 20 الف رسالة عبر البريد الالكتروني،لمجموعة من المعطلين مطالبا إياهم بإرسال سيرتهم الذاتية مرفقة بصورة شخصية ،و تحويل مبلغ مالي الى وكالة بنكية عبر الحساب التالي6048511300554380  .

و في نفس السياق تمكن النصاب المجهول،بزف خبر نجاح جميع الاشخاص الذين توصلوا بالبريد الالكتروني في امتحان سبق و ان اعلنته وزارة الاقتصاد والمالية في نهاية دجنبر الماضي من سنة 2014.بالإضافة الى إخبارهم برسميهم في مناصب شغل بوكالة بريدية.

و أضافت نفس المصادر،ان شباب من مدينة الراشيدية و فاس فطنوا بعملية النصب و الاحتيال،و عمدوا الى إخبار الجهات المسؤولة بالخزينة العامة التي نفت نفيا قاطعا ما يراج له،محذرين جميع المشتكين بأخذ الحيطة و الحذر ،فيما تقدم مجموعة من الضحايا بشكايات الى السلطات القضائية بعد ان سقطوا في فخ النصاب المحترف.

و الجدير بالذكر فقد سبق لوزارة المالية ،ان فتحت مبارة لتوظيف معطلين من الدرجة الثالثة بالخزينة العامة على الصعيد الوطني، و تم إجراء الاختبارات الكتابية بتاريخ 28 دجنبر 2014،و مازالت النتائج تراود مراكزها و لم يعلن عن نتائج المتفوقين.

الصورة: الرسالة التي يعتمدها النصاب لإخبار ضحاياه

 

amedjar
المدير العام للمنتدى

المشاركات : 13133

نقاط : 137259
الجنس : ذكر
المدينة : وجدة
العمر : 34
العمل/الترفيه : متعدد التخصصات
التسجيل : 19/04/2008

http://www.concour-maroc.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى