اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

شركة فوسبوكراع و مشاريع الوهم + وثائق حصرية (جدول المشروع يتضمن 3000 منصب شغل تعهدت الشركة بتوفيرها لشباب الجنوب حملة الشواهد)



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شركة فوسبوكراع و مشاريع الوهم + وثائق حصرية (جدول المشروع يتضمن 3000 منصب شغل تعهدت الشركة بتوفيرها لشباب الجنوب حملة الشواهد)

مُساهمة من طرف amedjar في الأحد 01 مارس 2015, 14:20




عودة إلى ما سبق و تطرقنا اليه في ما يخص موضوع مشاريع الاستثمار بأكبر جهة بالصحراء و هي العيون و الذي نشرنا مقالاً عنه بتاريخ 19 فبراير 2015 تحت عنوان : الشركات المواطنة و إنتاج الشغل ما بين الوهم و الحقيقة ..

نقدم لكم هذا الجدول الذي يخص المشروع الاستثماري الضخم ( القطب الصناعي ) لشركة فوسبوكراع بجماعة فم الواد ، هذا الجدول يحوي أرقاماً كبيرة و معطيات مهمة يبين أن شركة فوسبوكراع سبق و أن أعلنت عزمها إنشاء مشروع إستثماري ضخم أسمته ( القطب الصناعي ) بجماعة فم الواد بالعيون ، و أستبشرنا خيراً ، و لكن ما لبثنا أن إصطدمنا بجدار الوهم ، و تبخرت المليارات التي أعلن عن رصدها لهذا المشروع ( تسعة مليارات و ثماني مائة مليون درهم 9800 ) ، و كذلك آلاف مناصب الشغل ( 3000 ) التي تعهدت هذه الشركة بتوفيرها لشباب المنطقة حملة الشواهد و الديبلومات العاطلين عن العمل ..

كل هذا بقي حبراً على ورق ، حتى التسهيلات الضريبية و الاستفادة من مئات الهكتارات من الأراضي بثمن رمزي التي تقدمها جهة العيون ، لم تشفع لنا عند هذه الشركة لإنجاز ما تعهدت به من مشاريع إستثمارية للدفع بعجلة إقتصادنا إلى الأمام ، و ما يمكننا مشاهدته هو السراب ليلاً و نهاراً ..

ملزمة شركة فوسبوكراع أن تعترف أنها قدمت تعهدات لم تلتزم بها ، و سوقت لمشروع إستثماري وهمي لا وجود له على أرض الواقع في جهة العيون ! لأنه و لحد الآن لم يدق وتد في الأرض ..
يتبع .......



الصحراء الآن: الركيبي حيدار

amedjar
المدير العام للمنتدى

المشاركات : 13120

نقاط : 137099
الجنس : ذكر
المدينة : وجدة
العمر : 34
العمل/الترفيه : متعدد التخصصات
التسجيل : 19/04/2008

http://www.concour-maroc.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى