اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

الى جميع الاخوان المشاركين في مباراة الامن والى المشرفين و المراقبين هام جدا ارجو الدخول

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الى جميع الاخوان المشاركين في مباراة الامن والى المشرفين و المراقبين هام جدا ارجو الدخول

مُساهمة من طرف koalopsia في الإثنين 30 مارس 2009, 10:36


السلام عليكم ورحمة الله

تحية طيبة للاشراف و الاعضاء

ورسالتي موجهة للجميع وخاصة المشاركين في مباراة الامن الوطني

بعد تفكير طويل

قررت ان اوجه ندائي لكم

وهو عبارة عن اقتراح بما اننا في مرحلة دفع الوثائق الخاصة بالامن الوطني

الاقتراح يضم النقط التالية

1تنضيم مواضيع خاصة بالمواضيع الانشائية الكتابية

بالنسبة للمفتشين و الضباط وكدلك حراس الامن

وان يكون العمل مشتركا بين جميع الاطراف

واهم نقطة يجب التركيز عليها هي قوة الحدس و التوقع

اي وضع احتمالات للمواضيع اللتي يمكن ان تطرح في الامتحان

وهي محور الساعة

ايضا تنضيم قسم خاص لوضع الاقتراحات الخاصة بالمواضيع وتصحيحها من طرف الاخوة المشرفين و المراقبين

كدلك تنضيم مواضيع خاصة بكيفية ترجمة النصوص

وفهم فحوى النص دون الاسنعانة بالمعجم

ارجو من الجميع المشاركة بابداء الراي في هدا الاقتراح

والله المعين

السلام عليكم ورحمة الله

اخوكم في الله فيصل

koalopsia

المشاركات : 303

نقاط : 32843
الجنس : ذكر
المدينة : rabat
العمر : 31
التسجيل : 18/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى جميع الاخوان المشاركين في مباراة الامن والى المشرفين و المراقبين هام جدا ارجو الدخول

مُساهمة من طرف koalopsia في الإثنين 30 مارس 2009, 10:39


ارجو من الاخوان فهم نقطة واحدة ان العمل اللدي سوف نقوم به هو في سبيل الله لدلك وجب علينا التعاون وكما يقول المثل يد واحدة لا تصفق

koalopsia

المشاركات : 303

نقاط : 32843
الجنس : ذكر
المدينة : rabat
العمر : 31
التسجيل : 18/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى جميع الاخوان المشاركين في مباراة الامن والى المشرفين و المراقبين هام جدا ارجو الدخول

مُساهمة من طرف koalopsia في الإثنين 30 مارس 2009, 10:42


اول حدس وقع على بالي حاليا هو اشكالية الازمة الاقتصادية العالمية الراهنة

ارجو التفاعل وفهم مغزى ما قلته في اول الاقتراح

koalopsia

المشاركات : 303

نقاط : 32843
الجنس : ذكر
المدينة : rabat
العمر : 31
التسجيل : 18/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى جميع الاخوان المشاركين في مباراة الامن والى المشرفين و المراقبين هام جدا ارجو الدخول

مُساهمة من طرف toutou123 في الإثنين 30 مارس 2009, 11:07


في الحقيقة موضوع جميل ويجب التطرق اليه

toutou123

المشاركات : 46

نقاط : 29261
الجنس : ذكر
المدينة : safi
العمر : 28
التسجيل : 07/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى جميع الاخوان المشاركين في مباراة الامن والى المشرفين و المراقبين هام جدا ارجو الدخول

مُساهمة من طرف koalopsia في الإثنين 30 مارس 2009, 11:29


اقتراحات اخرى

مبادئ وأسس قيام المجتمع.
- الانحراف والإجرام.
-الاسلام السياسي.
القوانين الخلقية للمجتمع .
-المخدرات.
اقتصاد السوق.
البطالة.
الرشوة.
ظاهرة التهريب.وطرق مكافحتها


ارجو التفاعل و التضامن شكرا لك اخي tatou
والله عند البحث و المعاينة وجدت مواقع جزائرية تقدم نفس الفكرة اللتي قدمتها
ادن لما لا نحن كدلك

koalopsia

المشاركات : 303

نقاط : 32843
الجنس : ذكر
المدينة : rabat
العمر : 31
التسجيل : 18/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى جميع الاخوان المشاركين في مباراة الامن والى المشرفين و المراقبين هام جدا ارجو الدخول

مُساهمة من طرف koalopsia في الإثنين 30 مارس 2009, 11:32


مثال لبعض التداريب اللتي وجدتها في مواقع جزائرية


الى من يهمه امتحان الشرطة برتبة ضابط هذه اسئلة 2007 في الامتحان الكتابي

حيث يعتبر الامتحان الكتابي هو الاساس اثناء الانتقاء.
اليكم اسئلة 2007 في الكتابي الذي سيجري عن قريب وادعو الله النجاح لكل مجتهد

أجوا منكم اضافة الردود والدعاء لنا.

1-الثقافة العامة :
اجب عن سؤال واحد فقط
-الى اي مدى يمكن ان نحافظ علي الاصالة والشخصية الوطنية في ضل الغزو الثقافي؟ حلل وناقش
-يرى البعض ان اسباب انحراف الشباب في المجتمع تعود الي عوامل فطرية في حين يرى البعض الاخر انها عوامل مكتسبة ؟
ماهي عوامل جنوح الاحداث الحقيقية وكيف يمكن الحد منها؟

2القانون العام:
اجب عن سؤال واحد فقط
-تكلم في طبيعة تكوين الدساتير الجزائرية ؟
-تشكل النيابة العامة احد اطراف الخصومة الجنائية اثناء المحاكمة وطرف مكون لهيئة المحكمة تكلم عن هيكلة هذا الجهاز ودوره في النضام القضائي ؟
3جغرافيا إقتصادية
اجب عن سؤال واحد فقط
-هل تاثرت التجارة الدولية من جراء إنخفاض قيمة الدولار مقابل العملات الدولية الاخري؟ حلل وناقش
-كيف تفسر الزيادة الحالية في اسعار النفط مبرزا اجابيات وسلبيات التي تطرءا علي الدول المنتجة والمستهلكة ؟

koalopsia

المشاركات : 303

نقاط : 32843
الجنس : ذكر
المدينة : rabat
العمر : 31
التسجيل : 18/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى جميع الاخوان المشاركين في مباراة الامن والى المشرفين و المراقبين هام جدا ارجو الدخول

مُساهمة من طرف ahmedovik في الإثنين 30 مارس 2009, 12:22


شكرا جزيلا

ahmedovik

المشاركات : 730

نقاط : 30831
الجنس : ذكر
المدينة : oujda
العمر : 30
التسجيل : 12/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى جميع الاخوان المشاركين في مباراة الامن والى المشرفين و المراقبين هام جدا ارجو الدخول

مُساهمة من طرف amedjar في الإثنين 30 مارس 2009, 12:26


ممتاز اخي الكريم برك الله فيك بالامكانك الاشراف على منتدى مرشحين الشرطة

amedjar
المدير العام للمنتدى

المشاركات : 13115

نقاط : 137039
الجنس : ذكر
المدينة : وجدة
العمر : 34
العمل/الترفيه : متعدد التخصصات
التسجيل : 19/04/2008

http://www.concour-maroc.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى جميع الاخوان المشاركين في مباراة الامن والى المشرفين و المراقبين هام جدا ارجو الدخول

مُساهمة من طرف koalopsia في الإثنين 30 مارس 2009, 14:33


العفو اخي امدجار والله لا اريد شيئا سوى المساعدة و التضامن مع الاخوة المشاركين في المباراة

koalopsia

المشاركات : 303

نقاط : 32843
الجنس : ذكر
المدينة : rabat
العمر : 31
التسجيل : 18/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى جميع الاخوان المشاركين في مباراة الامن والى المشرفين و المراقبين هام جدا ارجو الدخول

مُساهمة من طرف koalopsia في الثلاثاء 31 مارس 2009, 10:14


موضوع اخر

ارجو التفكير فيه



أثر العصرنة على القيم من خلال الأدوار والعلاقات

koalopsia

المشاركات : 303

نقاط : 32843
الجنس : ذكر
المدينة : rabat
العمر : 31
التسجيل : 18/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى جميع الاخوان المشاركين في مباراة الامن والى المشرفين و المراقبين هام جدا ارجو الدخول

مُساهمة من طرف koalopsia في الثلاثاء 31 مارس 2009, 10:15


موضوع اخر


اثر الازمة الاقتصادية على نفسية المواطن المغربي

koalopsia

المشاركات : 303

نقاط : 32843
الجنس : ذكر
المدينة : rabat
العمر : 31
التسجيل : 18/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى جميع الاخوان المشاركين في مباراة الامن والى المشرفين و المراقبين هام جدا ارجو الدخول

مُساهمة من طرف matrix43 في الثلاثاء 31 مارس 2009, 11:25


merci pour cette interpretation ... il est tres important ... merci

matrix43

المشاركات : 1060

نقاط : 34327
الجنس : ذكر
المدينة : Marocain
العمر : 30
العمل/الترفيه : cherche un emploi
التسجيل : 03/12/2008

http://www.facebook.com/matrixdelta

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى جميع الاخوان المشاركين في مباراة الامن والى المشرفين و المراقبين هام جدا ارجو الدخول

مُساهمة من طرف koalopsia في الثلاثاء 31 مارس 2009, 12:54


شكرا اخي وانا اطلب بتنظيم دورات تحضيرية في القسم

لكل موضوع للتدرب عليه في المنتدى



بما في دلك تعريب النصوص

koalopsia

المشاركات : 303

نقاط : 32843
الجنس : ذكر
المدينة : rabat
العمر : 31
التسجيل : 18/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى جميع الاخوان المشاركين في مباراة الامن والى المشرفين و المراقبين هام جدا ارجو الدخول

مُساهمة من طرف mimidov في الثلاثاء 31 مارس 2009, 13:21


بوركت اخي على المجهود المبدول

mimidov

المشاركات : 20

نقاط : 30223
الجنس : ذكر
العمر : 36
التسجيل : 04/09/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى جميع الاخوان المشاركين في مباراة الامن والى المشرفين و المراقبين هام جدا ارجو الدخول

مُساهمة من طرف المشرف العام في الأربعاء 01 أبريل 2009, 10:28


merci pour l'effort

المشرف العام

المشاركات : 183

نقاط : 40228
الجنس : ذكر
المدينة : meknes
العمر : 28
التسجيل : 18/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى جميع الاخوان المشاركين في مباراة الامن والى المشرفين و المراقبين هام جدا ارجو الدخول

مُساهمة من طرف el_alaoui_123 في الأربعاء 01 أبريل 2009, 20:44


هناك موضوع حساس وهو الارهاب بالاضافة الى تاثيرات الازمة الاقتصادية على الامن

el_alaoui_123

المشاركات : 949

نقاط : 31570
الجنس : ذكر
المدينة : zagora
العمر : 29
العمل/الترفيه : -
التسجيل : 09/11/2008

http://www.netlog.com/bnasar_123

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى جميع الاخوان المشاركين في مباراة الامن والى المشرفين و المراقبين هام جدا ارجو الدخول

مُساهمة من طرف koalopsia في الأحد 05 أبريل 2009, 11:08


السلام عليكم
هل من اقتراحات يمكن اضافتها

koalopsia

المشاركات : 303

نقاط : 32843
الجنس : ذكر
المدينة : rabat
العمر : 31
التسجيل : 18/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى جميع الاخوان المشاركين في مباراة الامن والى المشرفين و المراقبين هام جدا ارجو الدخول

مُساهمة من طرف gendchef في الأحد 05 أبريل 2009, 19:00


merci bien les amis

gendchef

المشاركات : 1391

نقاط : 32674
الجنس : ذكر
المدينة : maroc
التسجيل : 08/01/2009

http://www.concour-maroc.com/montada-f45/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى جميع الاخوان المشاركين في مباراة الامن والى المشرفين و المراقبين هام جدا ارجو الدخول

مُساهمة من طرف matrix43 في الإثنين 13 أبريل 2009, 17:14


j'aime bien que quelqu'un nous donne des examples des examains psychotechnique
et merci d'avance

_________________
[img]%20%20Uploaded%20with%20ImageShack.us[/img]

matrix43

المشاركات : 1060

نقاط : 34327
الجنس : ذكر
المدينة : Marocain
العمر : 30
العمل/الترفيه : cherche un emploi
التسجيل : 03/12/2008

http://www.facebook.com/matrixdelta

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى جميع الاخوان المشاركين في مباراة الامن والى المشرفين و المراقبين هام جدا ارجو الدخول

مُساهمة من طرف koalopsia في الثلاثاء 14 أبريل 2009, 10:14


موضوع حساس ويعتبر حدبث الساعة في المغرب
وهو مدونة السير الجديدة

koalopsia

المشاركات : 303

نقاط : 32843
الجنس : ذكر
المدينة : rabat
العمر : 31
التسجيل : 18/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى جميع الاخوان المشاركين في مباراة الامن والى المشرفين و المراقبين هام جدا ارجو الدخول

مُساهمة من طرف gendchef في الخميس 16 أبريل 2009, 21:59


MERCI BIEN

gendchef

المشاركات : 1391

نقاط : 32674
الجنس : ذكر
المدينة : maroc
التسجيل : 08/01/2009

http://www.concour-maroc.com/montada-f45/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اقتراح

مُساهمة من طرف urggenc في السبت 18 أبريل 2009, 12:11


هناك ايضا اقتراح حول موضوع الشباب و الانترنيت



و شكرا

urggenc

المشاركات : 70

نقاط : 28169
الجنس : ذكر
المدينة : تطوان
العمر : 28
التسجيل : 16/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى جميع الاخوان المشاركين في مباراة الامن والى المشرفين و المراقبين هام جدا ارجو الدخول

مُساهمة من طرف Rachidrico في الإثنين 11 مايو 2009, 17:43


موضوع اخر السياسة المائية
المخطط الاخظر

Rachidrico

المشاركات : 178

نقاط : 28006
الجنس : ذكر
المدينة : Tanger
العمر : 33
التسجيل : 05/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى جميع الاخوان المشاركين في مباراة الامن والى المشرفين و المراقبين هام جدا ارجو الدخول

مُساهمة من طرف koalopsia في الإثنين 11 مايو 2009, 20:21


Rachidrico كتب:موضوع اخر السياسة المائية
المخطط الاخظر
احسنت اخي بالفعل وهو يتدرج ضمن موضوع البيئة اللدي وضع لمتشرحي الدرك الملكي اثناء الامتحان الكتابي

koalopsia

المشاركات : 303

نقاط : 32843
الجنس : ذكر
المدينة : rabat
العمر : 31
التسجيل : 18/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى جميع الاخوان المشاركين في مباراة الامن والى المشرفين و المراقبين هام جدا ارجو الدخول

مُساهمة من طرف Rachidrico في الثلاثاء 12 مايو 2009, 03:22


هناك مواضع الساعة وهي
مخطط المغرب الاخظر
السياسة المائية
الوضع المتقدم للمغرب في الاتحاد الاوروبي
وشكرا على مجهوداتكم القيمة

Rachidrico

المشاركات : 178

نقاط : 28006
الجنس : ذكر
المدينة : Tanger
العمر : 33
التسجيل : 05/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى