اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

لائحة الشركات تلتزم بتشغيل حوالي 14 ألف منصب شغل بشراكة مع الوكالة الوطنية للتشغيل و إنعاش الكفاءات (أنابيك)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لائحة الشركات تلتزم بتشغيل حوالي 14 ألف منصب شغل بشراكة مع الوكالة الوطنية للتشغيل و إنعاش الكفاءات (أنابيك)

مُساهمة من طرف amedjar في الأحد 26 يوليو 2015, 13:13


أبرمت الوكالة الوطنية للتشغيل و إنعاش الكفاءات (أنابيك) اليوم الخميس، اتفاقيات مع عدد من الشركات، تحاول مواكبتها في سعيها لخلق حوالي 14 ألف منصب شغل. والشركات جاء كالتالي:

- التجاري وفا بنك

ترمي هذه الاتفاقية إلى مواكبة التجاري وفا بنك من أجل تلبية حاجياته من الموارد البشرية، التي تصل إلى 1200 منصب في أفق 2017، والمساهمة في تمويل التكوين عبد العقود من أجل التشغيل من أجل ملاءمة مؤهلات الأشخاص المختارين مع المناصب المقترحة.

- البنك الشعبي للرباط- القنيطرة

سيستفيد البنك الشعبي للربط- القنيطرة، عبر اتفاقية الشراكة من مواكبة الأنابيك في تلبية الحاجيات من الموارد البشرية التي تصل إلى 210 منصب حتى نهاية 2018، عبر تحديد الحاجيات، و نشير إعلانات التشغيل، وتقديم المرشحين، بالإضافة إلي المساهمة في تمويل التكوينات عبر العقود من أجل التشغيل، من أجل ملاءمة المؤهلات مع المناصب المقترحة.

- مجموعة Webhelp

تهدف هذه الاتفاقية إلى مواكبة تلك المجموعة من أجل توظيف 3400 شخص في العام في 2016و2017، وذلك عبر تحديد الحاجيات، ونشر إعلانات التوظيف، و المساهمة المالية في التكوين.

- Axa Services Maroc

ترمي هذه الاتفاقية إلى تلبية حاجيات الشركة من الموارد البشرية عبر الوقوف على مدى موافقة المؤهلات للحاجيات، و نشر إعلانات التشغيل، الاختيار القبلي… إلخ. وتحتاج الشركة إلى 3000 شخص في أفق 2018.

-Client Logic

تهدف هذه الشركة إلي خلق 2400 منصب شغل في ألف 2017، ومن أجل ذلك سيتستفيد عبر الاتفاقية الموقعة مع أنابيك من المواكبة لتلبية حاجياتها من الموارد البشرية و المساهمة المالية لتكوين المرشحين للالتحاق بها.

- HP CDG

وكما الاتفاقيات السابقة، يراد عبر مواكبة أنابيك لهذه الشركة، تمكينها من الحصول على الموارد البشرية التي تواكب تطلعاته في سياق بحثها عن توظيف 250 شخص في أفق 2017، وستمول أنابيك التكوينات التي تتم في إطار عقود من أجل تأهيل المرشحين للتوظيف.

- ACIMA

تصل حاجيات هذه الشركة من الموارد البشرية إلى 300 شخص في أفق 2017. لذلك تسعى عبر الاتفاقية التي أبرمتها مع أنابيك إلى الحصول على المرشحين الذين تتوفر فيهم المؤهلات المطلوبة، كما ستستفيد من تمويل أنابيك للتكوين القائم على العقود من أجل الحصول على ذوي المؤهلات التي تستجيب لانتظارات الشركة.


 سمير أودغيري 

medias24

amedjar
المدير العام للمنتدى

المشاركات : 13852

نقاط : 146141
الجنس : ذكر
المدينة : وجدة
العمر : 35
العمل/الترفيه : متعدد التخصصات
التسجيل : 19/04/2008

http://www.concour-maroc.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | مدونة مجانية
    الساعة الأن :