اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

هل تقطع توظيفات سلسلة الفنادق الأمريكية "هيلتون" مع سياسة الإقصاء في حق شباب طنجة؟



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هل تقطع توظيفات سلسلة الفنادق الأمريكية "هيلتون" مع سياسة الإقصاء في حق شباب طنجة؟

مُساهمة من طرف amedjar في السبت 29 أغسطس 2015, 21:47


 أطلقت سلسلة الفنادق الأمريكية "هيلتون"، أمس الأحد، عملية توظيف واسعة لمئات من الشباب، من أجل شغل مناصب مختلفة بوحدتها السياحية الجديدة في مدينة طنجة، وذلك كمن خلال تنظيم مقابلات مباشرة مع الراغبين في العمل في هذه التخصصات.

وحسب مصادر من إدارة الفندق، فقد كانت هذه الأخيرة، قد تلقت أزيد من 2000 طلب شغل من طرف شباب من مختلف مناطق المغرب، نسبة مهمة منهم ينحدرون من مدينة طنجة، مما يعني وجود مساعي لتكريس مبدأ تكافؤ الفرص والقطع مع السلوكات الإقصائية في حق أبناء مدينة البوغاز، تقول مصادر مطلعة لصحيفة طنجة 24 الإلكترونية.

كما علمت الصحيفة، أن إدارة المنشأة السياحية، تعتمد في انتقائها لموظفيها، على أطر مختصين في الموارد البشرية، من خاردج المغرب، وهو أسلوب رأت مصادر الموقع فيه أسلوبا غير مسبوق، يصب نحو تحقيق نفس المسعى المرتبط بتكافؤ الفرص بين شباب المدينة ونظرائهم القادمين من مدن من مختلف مناطق المملكة.

وتستهدف عملية التوظيف التي تم الشروع في انتقاء عشرات الكفاءات، شغل مناصب في الإدارة والتسيير، إلى جانب مهام أخرى متعلقة بالاستقبال والطبخ والنظافة.

ويأمل شباب مدينة طنجة، أن تكون خطوة فندق "هيلتون"، قطعا مع الممارسات الإقصائية، التي طالما يشتكون منها، بسبب إصرار العديد من الفعاليات الاقتصادية التي تتخذ من المدينة أرضية لأنشطتها، على حرمانهم من حقهم في مناصب الشغل التي توفرها هذه الاستثمارات، في ضرب سافر لمساعي تحقيق تنمية بشرية حقيقية.

وتضم الوحدة الفندقية الجديدة لمجموعة "هيلتون الأمريكية"  في طنجةن نحو 700 غرفة، ومن المقرر أن يتم الشروع في يتم الشروع في تقديم خدمات هذه المؤسسة، ابتداء من شهر دجنبر المقبل، لتنضاف بذلك إلى مجموعة 94 وحدة فندقية منتشرة عبر دول العالم.

طنجة24 

------------------------------------------------------------------


amedjar
المدير العام للمنتدى

المشاركات : 13144

نقاط : 137379
الجنس : ذكر
المدينة : وجدة
العمر : 34
العمل/الترفيه : متعدد التخصصات
التسجيل : 19/04/2008

http://www.concour-maroc.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى