اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

خروقات تعم وزارة الشباب والرياضة بخصوص مباراة توظیف المتصرفین من الدرجة الثالثة



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خروقات تعم وزارة الشباب والرياضة بخصوص مباراة توظیف المتصرفین من الدرجة الثالثة

مُساهمة من طرف amedjar في الأربعاء 25 نوفمبر 2015, 22:18


شھدت مباراة توظیف المتصرفین من الدرجة الثالثة التي نظمت یوم 15 نونبر  2015، مجموعة من الخروقات القانونیة قبل و أثناء و بعد المباراة، حیث لم تؤخذ بعین الاعتبار الرسالة التي وجھتھا التنسیقیة  الوطنیة لخریجي المعھد الملكي لتكوین الأطرلوزیر الشباب و الریاضة قبل المباراة، قصد تعیین لجنة تتوفر فیھا شروط الشفافیة و المصداقیة و الاستقلالیة تجنبا للفساد الذي شھدتھ في المباریات السابقة، كما ا تم تسجیل خروقات على مستوى الإعلان على المباراة و الذي لم یتوفر على شرط تقدیم ترخیص بالنسبة للموظفین من طرف إداراتھم، و إضافة بعض الأسماء إلي لوائح الناجحین لاجتیاز المباراة الكتابیة ودلك مباشرة بعد إنقضاء أجل وضع ملفات الترشیح وتم استدعائھم لاجتیاز الاختبار الشفوي.

و قالت التنسيقية المذكورة التي احتجت امام الوزارة  یوم 23 نونبر 2015، ن أجواء اجتیاز المباراة كانت كارثیة من حیت عدم التنظیم، السماح باستعمال الھواتف النقالة, عدم ترقیم الطاولات... وأخیرا التسیب والفوضى العارمة التي عمة قاعات اجتیاز المباراة. وقد تم تقدیم طعون فردیة قصد إعادة اجتیاز المباراة مرة أخرى، ودلك بموازاة حضور الشفافیة والمصداقیة وتكافئ الفرص.

ونظرا لعدم تجاوب المسؤولین من داخل الوزارة ، سیتم رفع شكایة إلي المحكمة الإداریة وخوض اعتصام مفتوح أمام الوزارة إلي حین تلبیة المطالب، حسب ما عبرت عنه نفس التنسيقية.

amedjar
المدير العام للمنتدى

المشاركات : 13139

نقاط : 137329
الجنس : ذكر
المدينة : وجدة
العمر : 34
العمل/الترفيه : متعدد التخصصات
التسجيل : 19/04/2008

http://www.concour-maroc.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى