اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

اتصالات المغرب : استمارة الترشيح الرسمية لتوظيف بالشركة 2016

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اتصالات المغرب : استمارة الترشيح الرسمية لتوظيف بالشركة 2016

مُساهمة من طرف amedjar في السبت 25 يونيو 2016, 00:10


اتصالات المغرب



التوظيف

تعمل اتصالات المغرب في مجال التوظيف على استباق الرهانات الاستراتيجية و ذلك باستقطاب أحسن الكفاءات كما تلتزم بدعم التنوع و تكافؤ الفرص.

و من أجل تسهيل اندماج المستخدمين الجدد تقوم اتصالات المغرب بمرافقتهم و ذلك من خلال توفير مناخ للعمل يقوم على تأطير عالي الجودة، حيث يتم تتبعهم بصفة فردية مما يساهم في تطوير مسارهم المهني.

تطوير الكفاءات

تحرص اتصالات المغرب على تثمين الكفاءات وتطويرها من خلال وضع برامج للتكوين تتناسب مع تطلعات المستخدمين و مسارهم المهني.

تعتبر الحركية أساس تنمية الكفاءات، وهي تعكس إرادة المقاولة لمنح دفعة قوية لمسار مستخدميها المهني باعتبارها محطة أساسية في هذا المسار حيث تساهم في إنجاح مشاريعهم المهنية.

و تعتبر الحركية أيضا أداة لتنمية مهارات المستخدمين اذ أنها تمكنهم من خوض تجارب جديدة والانفتاح على آفاق واسعة خصوصا من خلال الفرص المتاحة بواسطة الفروع الدولية للمقاولة.

نظام الأجور

ترتكز السياسة الأجرية للاتصالات المغرب على مبدأي التنافسية والإنصاف، حيث تحرص المجموعة على ضمان أجور تنافسية مقارنة مع سوق العمل كما تسهر على تكييفها وفق المؤهلات الشخصية و مستوى التمكن المهني.

اضافة الى الجزء القار من الراتب، تمنح اتصالات المغرب جزءا متغيرا من الأجر يتم من خلاله مكافئة المستخدمين على مدى مساهمتهم في تحقيق الأهداف التي تتوخاها مجموعة اتصالات المغرب.

الخدمات الاجتماعية  

تضع اتصالات المغرب رهن اشارة مستخدميها و عائلاتهم مجموعة من الخدمات الاجتماعية و الامتيازات التي تهدف الى ضمان راحة المستخدمين وذويهم

و في هذا الصدد توفر اتصالات المغرب حماية اجتماعية معززة من خلال نظام طبي و نظام التقاعد اذ يستفيد كل مستخدم من التغطية الصحية التكميلية، بالإضافة إلى استفادته إلى جانب نظام التقاعد الإجباري من تقاعد تكميلي يمكنه من ضمان مستقبل أفضل.

وتساعد اتصالات المغرب ماديا مستخدميها الراغبين في اقتناء سكن او وسيلة نقل و ذلك عبر دعمها لنسب الفائدة، كما تشمل هذه المساعدة المستخدمين الراغبين في الذهاب للديار المقدسة لأداء شعائر الحج، أو قضاء عطلهم في مراكز الاصطياف أو في الاقامات السياحية التي تجمعها باتصالات المغرب اتفاقيات.

الاتفاقية الجماعية



يعد العنصر البشري ثروة اتصالات المغرب الأولى، لذلك فهي تسهر على حمايته تحسين ظروف عمله. في هذا الصدد، قامت اتصالات المغرب وشركاؤها الاجتماعيون سنة 2004 بتوقيع الاتفاقية الجماعية الأولى التي تهدف إلى تنظيم علاقات الشغل بين المستخدمين والشركة. و جددت هذه الاتفاقية أربع مرات منذ ذلك التاريخ.

و تعمل هذه الاتفــــاقية على توجيه و تأطير الموارد البـــشرية إذ تضمن اطارا جـــديدا يوفــــر امتيــازات اضافية وفرصــــا للتـــطور والترقي المهني لكافة العاملين باتصالات المغرب.

وتعد هذه الاتفاقية أول اتفاقية جماعية يتم توقيعها في قطاع الاتصالات بالمغرب

لإرسال ترشيحكم، المرجو ملء الاستمارة التالية : 


amedjar
المدير العام للمنتدى

المشاركات : 13147

نقاط : 137419
الجنس : ذكر
المدينة : وجدة
العمر : 35
العمل/الترفيه : متعدد التخصصات
التسجيل : 19/04/2008

http://www.concour-maroc.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mochkil

مُساهمة من طرف samira88 في الإثنين 27 يونيو 2016, 14:47


makaybrich ytssajali f dik l isstimara diyal ittissalat chno ndir?

samira88
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى