اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

للمرة الثالثة ..........

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

للمرة الثالثة ..........

مُساهمة من طرف aboucherouane في الجمعة 23 أبريل 2010, 22:12


للمرة الثالثة استفسر عن موضوع المترشحين الذين اجتازوا الشفوي بتاريخ 1 يونيو مفتشي الشرطة
لم يتفضل احد بالاجابة الاعضاء والمشرفين على حد سواء

aboucherouane

المشاركات : 61

نقاط : 26956
الجنس : ذكر
المدينة : rabat
العمر : 34
التسجيل : 14/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للمرة الثالثة ..........

مُساهمة من طرف abdesslam hisooka في السبت 24 أبريل 2010, 00:01


mazal khoya rah mazal tantsanaw les apelles nshlahh apres 16 mais

abdesslam hisooka

المشاركات : 26

نقاط : 26920
الجنس : ذكر
المدينة : ouled tiema
العمر : 30
التسجيل : 04/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للمرة الثالثة ..........

مُساهمة من طرف aboucherouane في السبت 24 أبريل 2010, 13:37


khoya wach hta nta man promo dial 1 juin

aboucherouane

المشاركات : 61

نقاط : 26956
الجنس : ذكر
المدينة : rabat
العمر : 34
التسجيل : 14/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للمرة الثالثة ..........

مُساهمة من طرف koalopsia في السبت 24 أبريل 2010, 15:10


للمرة الاخيرة نرجو عدم الضغط على الاشراف او الاعضاء فالاجابة كرما وليس امرا

وفيما يخص المفتشين فهناك عدد لا باس به توصل باستدعء لاجتياز التدريب


استفيقوا ارجوكم ولا تعيشو في الاوهام دائما وارضو بالواقع

من توصل بالاتصال فهنيئا له من لم يتوصل فهده ليست نهاية العالم فليجتز مرة او اثنان او عدة مرات الى ان يحن الله

ليس كل ما يريده المرئ يدركه كما يقول المثل

سلام
avatar
koalopsia

المشاركات : 303

نقاط : 34863
الجنس : ذكر
المدينة : rabat
العمر : 32
التسجيل : 18/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للمرة الثالثة ..........

مُساهمة من طرف x-killer في السبت 24 أبريل 2010, 15:58


merci bien koalopsia

x-killer

المشاركات : 121

نقاط : 28559
الجنس : ذكر
المدينة : marrakech
العمر : 29
التسجيل : 09/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للمرة الثالثة ..........

مُساهمة من طرف doundoun في السبت 24 أبريل 2010, 16:58


allah ysahel 3la ljami3...je sais pas si c'est vrai ou nn pck ts ceux que je connais n'ont rien reçu juskà mnt w allah a3laùm

doundoun

المشاركات : 217

نقاط : 30340
الجنس : انثى
المدينة : rabat
العمر : 29
التسجيل : 27/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للمرة الثالثة ..........

مُساهمة من طرف aboucherouane في السبت 24 أبريل 2010, 21:38


انا لم امر اي احد لكني استفسرت عن تجاهل موضوعي لا تتسرع في توجيه اي اتهام

aboucherouane

المشاركات : 61

نقاط : 26956
الجنس : ذكر
المدينة : rabat
العمر : 34
التسجيل : 14/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للمرة الثالثة ..........

مُساهمة من طرف badman في السبت 24 أبريل 2010, 22:32


merci Mr. koalopsia

badman

المشاركات : 324

نقاط : 28964
الجنس : ذكر
المدينة : casablanca
العمر : 30
العمل/الترفيه : الشرطة القضائية
التسجيل : 07/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للمرة الثالثة ..........

مُساهمة من طرف op amine في الأحد 25 أبريل 2010, 11:36


لم يتم المنادات علي أي مرشح من مفتشين لمبارة 2009 في جميع المعاهد
avatar
op amine

المشاركات : 28

نقاط : 26871
الجنس : ذكر
المدينة : الرباط
العمر : 28
التسجيل : 09/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للمرة الثالثة ..........

مُساهمة من طرف سلسبيل في الأحد 25 أبريل 2010, 23:50


نعم أخي أمين لم يلج المعهد أي احد من مفتشي الشرطة على حد علمي و الله أعلم ومن له أي خبر مؤكد فل يتفضل ويخبرنا جزاه الله خيرا

سلسبيل

المشاركات : 43

نقاط : 26514
الجنس : ذكر
المدينة : سلا
العمر : 35
التسجيل : 16/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للمرة الثالثة ..........

مُساهمة من طرف avaroni في الإثنين 26 أبريل 2010, 00:52


ينتظرون

avaroni

المشاركات : 119

نقاط : 29277
الجنس : ذكر
المدينة : casa
العمر : 34
التسجيل : 10/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للمرة الثالثة ..........

مُساهمة من طرف commandar في الثلاثاء 27 أبريل 2010, 22:22


علئ حد علمي لم يلج احد

commandar

المشاركات : 2

نقاط : 26260
الجنس : ذكر
المدينة : fes
العمر : 35
التسجيل : 17/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للمرة الثالثة ..........

مُساهمة من طرف الشرطة في الأربعاء 28 أبريل 2010, 10:16


يا اخي ضننت اني لم انجح في الاختبار الكتابي وقلت شكرا يا اخواني ادخلتم السرور الى قلبي وانا سعيد للانضمام الى هدا المنتدى الرائع

الشرطة

المشاركات : 3

نقاط : 26155
الجنس : ذكر
المدينة : ouarzazate
العمر : 31
التسجيل : 28/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للمرة الثالثة ..........

مُساهمة من طرف nabil303 في الأربعاء 28 أبريل 2010, 10:18


rien de spécial pour le moment

nabil303

المشاركات : 47

نقاط : 30704
الجنس : ذكر
المدينة : casablanca
العمر : 35
التسجيل : 16/02/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | انشاء منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة
    الساعة الأن :