اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

خبر عاجل أنهت أولى الافواج تكوينها بأكاديميات الشرطة

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خبر عاجل أنهت أولى الافواج تكوينها بأكاديميات الشرطة

مُساهمة من طرف avaroni في الإثنين 03 مايو 2010, 13:47


أنهت أولى الأفواج باكاديميات الشرطة تكوينها , و لتحقت بمقرات تعيينها . خبر أكيد أنا مصدره.
فمتى سيتم الإعلان عن مبارة الامن 2010.هذه المعلومة أرقتني و لازلت في بحث مستمر

avaroni

المشاركات : 119

نقاط : 27297
الجنس : ذكر
المدينة : casa
العمر : 33
التسجيل : 10/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر عاجل أنهت أولى الافواج تكوينها بأكاديميات الشرطة

مُساهمة من طرف badman في الإثنين 03 مايو 2010, 13:54


شكرا أخي . سؤال أنت المصدر لمادا؟

badman

المشاركات : 324

نقاط : 26984
الجنس : ذكر
المدينة : casablanca
العمر : 29
العمل/الترفيه : الشرطة القضائية
التسجيل : 07/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر عاجل أنهت أولى الافواج تكوينها بأكاديميات الشرطة

مُساهمة من طرف anas4400 في الإثنين 03 مايو 2010, 15:02


شكرا أخي

anas4400

المشاركات : 218

نقاط : 27007
الجنس : ذكر
المدينة : rabat
العمر : 29
التسجيل : 02/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر عاجل أنهت أولى الافواج تكوينها بأكاديميات الشرطة

مُساهمة من طرف salahmek في الإثنين 03 مايو 2010, 15:05


ماذا تعني بانك انت المصدر اخي

salahmek

المشاركات : 14

نقاط : 24630
الجنس : ذكر
المدينة : meknes
العمر : 30
التسجيل : 19/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر عاجل أنهت أولى الافواج تكوينها بأكاديميات الشرطة

مُساهمة من طرف HAFIDA09 في الإثنين 03 مايو 2010, 15:54


poser la question à toi, tu trouvera la réponse

HAFIDA09

المشاركات : 249

نقاط : 27022
الجنس : انثى
المدينة : FES
العمر : 36
التسجيل : 08/12/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر عاجل أنهت أولى الافواج تكوينها بأكاديميات الشرطة

مُساهمة من طرف anas4400 في الإثنين 03 مايو 2010, 17:22


hhhh

anas4400

المشاركات : 218

نقاط : 27007
الجنس : ذكر
المدينة : rabat
العمر : 29
التسجيل : 02/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر عاجل أنهت أولى الافواج تكوينها بأكاديميات الشرطة

مُساهمة من طرف bkpeace في الثلاثاء 04 مايو 2010, 12:41


al ikhwan bsa7 kayni chi 56 fille mn lacademie tkharjo wlta79o b amakin l3amal dyalhom wnafs chi bnasba les centres lokhrin li fihom lwalad tkharjo ghi hadok li dayrin takhasos dyal la carte national wlba9i kolhom mazalin matkharjo ya3ni les centre kamlin 3amrin wdrari li kano stage f ifrane mchaw ykamlo stage f l fowarat hit centre dyal ifrane fih les gardien dyal sojon ewa LLAh ysahal 3la ljami3

bkpeace

المشاركات : 132

نقاط : 27673
الجنس : ذكر
المدينة : rien
العمر : 32
التسجيل : 06/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر عاجل أنهت أولى الافواج تكوينها بأكاديميات الشرطة

مُساهمة من طرف avaroni في الثلاثاء 04 مايو 2010, 21:17


نعم أنا مصدر هذه المعلومات , لي صديق أنهي تكوينه الاكاديمي و التحق بمقر العمل , كما اني رأيت الافواج الجديدة الملتحقة . أما باقي الأفواج التي لم تتم تكوينها فلم أعرف متى سينهوا تكوينهم في اكاديميات الشرطة . عللى العموم الفوج الذي أنهي تكونه كان قد إلتحق بالاكاديميات قبيل شهر رمضان الفائت

avaroni

المشاركات : 119

نقاط : 27297
الجنس : ذكر
المدينة : casa
العمر : 33
التسجيل : 10/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد على bkpeace

مُساهمة من طرف avaroni في الثلاثاء 04 مايو 2010, 21:26


bkpeace
لا راه المعلومات عندك ما صحيحاش أخويا .
راه كين للتحقوا بثكنات الامن بالدارالبيضاء أنا كنتكلم على للتحقوا بمقرات عملهم بالدار البيضاء... . راني متأكد 100*100
أما ديال المتخصصين في البطاقة الوطنية ما عرف عليهم والو..

avaroni

المشاركات : 119

نقاط : 27297
الجنس : ذكر
المدينة : casa
العمر : 33
التسجيل : 10/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر عاجل أنهت أولى الافواج تكوينها بأكاديميات الشرطة

مُساهمة من طرف avaroni في الثلاثاء 04 مايو 2010, 21:29


أنا مصدر الخبر لأني شفتهم بعيني...احد المقرات للتحقوا بها قريبة من سكناي .

avaroni

المشاركات : 119

نقاط : 27297
الجنس : ذكر
المدينة : casa
العمر : 33
التسجيل : 10/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر عاجل أنهت أولى الافواج تكوينها بأكاديميات الشرطة

مُساهمة من طرف bkpeace في الثلاثاء 04 مايو 2010, 22:27


akhouya rah bsah kano f casa simana li dazat khadmo tma 3la 7sab 3id choghl wraj3o les centre dyalhom whada khabar ana met2akad mano whoma vraiment labso lkswa dyal lbolis w3arfo hta fin ghadi ykhadmo walakin mazal matkharjoch whada khabar s7i7 100% hit l asdi9a2e dyali dakhlo 9bal ramdane wmazal matkharjoch btwafi9 ljami3

bkpeace

المشاركات : 132

نقاط : 27673
الجنس : ذكر
المدينة : rien
العمر : 32
التسجيل : 06/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر عاجل أنهت أولى الافواج تكوينها بأكاديميات الشرطة

مُساهمة من طرف Anaïs1982 في الثلاثاء 04 مايو 2010, 22:57


هناك بعض الأناس الذين يحبون تشويش أعضاء هذا المنتدى لهذا نرجو من الجميع أن يساعدو بعضهم البعض لا أن يقوموا بإحراجهم كما يقول المثل المغربي (كنبقاو نحكوا في الدبرة حتى كسيل الدم...) لاتكثروا من التحكير في الأمور جزاكم الله خيراً
راه اللي غادي يديرها الله هي اللي غادة تكون بلا ما تبرزطو راسكم

Anaïs1982

المشاركات : 84

نقاط : 24682
الجنس : ذكر
المدينة : مشرع بلقصيري
العمر : 34
التسجيل : 19/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر عاجل أنهت أولى الافواج تكوينها بأكاديميات الشرطة

مُساهمة من طرف avaroni في الأربعاء 05 مايو 2010, 11:34


ok khouya ana ghadi ntakad

avaroni

المشاركات : 119

نقاط : 27297
الجنس : ذكر
المدينة : casa
العمر : 33
التسجيل : 10/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر عاجل أنهت أولى الافواج تكوينها بأكاديميات الشرطة

مُساهمة من طرف badman في الأربعاء 05 مايو 2010, 12:59


شكرا جزيلا

badman

المشاركات : 324

نقاط : 26984
الجنس : ذكر
المدينة : casablanca
العمر : 29
العمل/الترفيه : الشرطة القضائية
التسجيل : 07/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر عاجل أنهت أولى الافواج تكوينها بأكاديميات الشرطة

مُساهمة من طرف super في الخميس 06 مايو 2010, 00:04


عرفتو الاخوان كون غير درتوا شي شبكة لنقل المعلومات بيناتكم ومنها نيت تخدمو بحال البوليس وماتعارفو بحال والو يعيطو عليكوم تخدموا فالاستعلامات العامة

super

المشاركات : 77

نقاط : 24646
الجنس : ذكر
المدينة : marok
العمر : 33
التسجيل : 17/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر عاجل أنهت أولى الافواج تكوينها بأكاديميات الشرطة

مُساهمة من طرف comandante في الخميس 06 مايو 2010, 01:47


ma3lomat shiha 100/100 akad lia sahbi lyoum had khabar netmenaw te3yat yebda apres 16 mai

comandante

المشاركات : 137

نقاط : 27343
الجنس : ذكر
المدينة : casablanca
العمر : 34
التسجيل : 30/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر عاجل أنهت أولى الافواج تكوينها بأكاديميات الشرطة

مُساهمة من طرف dr-bakha في الخميس 06 مايو 2010, 02:37


NetmanaW Ykoune hatchii bessaaaaaaaa7

dr-bakha

المشاركات : 84

نقاط : 26456
الجنس : ذكر
المدينة : Rabat
العمر : 29
التسجيل : 02/10/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر عاجل أنهت أولى الافواج تكوينها بأكاديميات الشرطة

مُساهمة من طرف comandante في الخميس 06 مايو 2010, 11:10


AMINE

comandante

المشاركات : 137

نقاط : 27343
الجنس : ذكر
المدينة : casablanca
العمر : 34
التسجيل : 30/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر عاجل أنهت أولى الافواج تكوينها بأكاديميات الشرطة

مُساهمة من طرف zahrane_b في السبت 08 مايو 2010, 19:40


شكرا جزيلا

zahrane_b

المشاركات : 5

نقاط : 25525
الجنس : ذكر
المدينة : safi
العمر : 33
التسجيل : 15/12/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر عاجل أنهت أولى الافواج تكوينها بأكاديميات الشرطة

مُساهمة من طرف kamalkamal في السبت 08 مايو 2010, 19:43


شكرا جزيلا

kamalkamal

المشاركات : 100

نقاط : 24776
الجنس : ذكر
المدينة : casablnca
العمر : 31
التسجيل : 23/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر عاجل أنهت أولى الافواج تكوينها بأكاديميات الشرطة

مُساهمة من طرف Anaïs1982 في السبت 08 مايو 2010, 22:13


صراحة أشكرك أخي على هذه المعلومة لأنها صحيحة 100/100 لأن صديقي أكد لي هذا منذ قليل بعد زيارته لي في منزلي
أكد لي أن هذا الخبر صحيح10000000000/10000000000

Anaïs1982

المشاركات : 84

نقاط : 24682
الجنس : ذكر
المدينة : مشرع بلقصيري
العمر : 34
التسجيل : 19/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر عاجل أنهت أولى الافواج تكوينها بأكاديميات الشرطة

مُساهمة من طرف comandante في الأحد 09 مايو 2010, 14:37


akid netmenaww khair lkhout

comandante

المشاركات : 137

نقاط : 27343
الجنس : ذكر
المدينة : casablanca
العمر : 34
التسجيل : 30/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر عاجل أنهت أولى الافواج تكوينها بأكاديميات الشرطة

مُساهمة من طرف مغربية وأفتخر في الأحد 09 مايو 2010, 20:18


عنده الصح الاخوة راه تخرجوا والتحقوا بمقر عملهم وهم الذين التحقوا بالاكاديمية يوم 27/08/2009 وكان من بينهم اخي الذي استقال من التدريب على خلفية مرض الم به ولم يستطع الاستمرار. والفوج الذي كان فيه اعطوهم القصر الملكي وآخرون البطاقة الوطنية.
الخيرة فيما اختاره الله تعالى، وبالتوفيق للجميع

مغربية وأفتخر

المشاركات : 14

نقاط : 24120
الجنس : انثى
المدينة : salé
العمر : 46
التسجيل : 09/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر عاجل أنهت أولى الافواج تكوينها بأكاديميات الشرطة

مُساهمة من طرف scorpion_fr في الأحد 09 مايو 2010, 23:27


rah bilfi3l kaynin li t3ayno f kharjo min stage wana 3ndi 2 amis safi t3ayno ba3d masalaw les stage dyalhom

scorpion_fr

المشاركات : 291

نقاط : 29092
الجنس : ذكر
المدينة : fes
العمر : 31
التسجيل : 15/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر عاجل أنهت أولى الافواج تكوينها بأكاديميات الشرطة

مُساهمة من طرف Anaïs1982 في الإثنين 10 مايو 2010, 09:00


كل شيء ممكن أصدقائي

Anaïs1982

المشاركات : 84

نقاط : 24682
الجنس : ذكر
المدينة : مشرع بلقصيري
العمر : 34
التسجيل : 19/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى