اعلانات التوظيف بالقطاع الخاص

تساؤل مهم .... طالب سنة اولى حقوق



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تساؤل مهم .... طالب سنة اولى حقوق

مُساهمة من طرف maida في الثلاثاء 14 ديسمبر 2010, 14:21


انا طالب في السنة الاولى ولم اجتز الاختبار الماضي لعدم رغبتي في حارس امن

المهم العام القادم ان كان في الحياة بقية فهل من حقي اجتياز مفتش الشرطة

وهل هناك اختبار جديد في الشهور التلاتة الاولى من 2011 كما سمعت



المهم اريد كل افادة ممكنة

maida

المشاركات : 151

نقاط : 24423
الجنس : ذكر
المدينة : agadir
العمر : 26
التسجيل : 24/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تساؤل مهم .... طالب سنة اولى حقوق

مُساهمة من طرف maida في الثلاثاء 14 ديسمبر 2010, 14:26


+

بعد اجتياز الاختبار البدني والكتابي والشفوي

فماذا يلي ذلك هل هناك امتحان اخر او التحاق مباشر بالمعهد الملكي للشرطة


ارجو الافادة

maida

المشاركات : 151

نقاط : 24423
الجنس : ذكر
المدينة : agadir
العمر : 26
التسجيل : 24/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تساؤل مهم .... طالب سنة اولى حقوق

مُساهمة من طرف tamch01 في الثلاثاء 14 ديسمبر 2010, 15:22


أخي أولا يمكنك أجتياز مبارة مفتش الشرطة العام القادم بشرط نجاحك في السنة ألاول كم انا ليس هناك مبارة في أشهر قادمة ثانيا بعد متحان الكتابي ياتي الشفوي والرياضة وبعدها سوف يتم منادة عليك من طرف ألامن مدينة التي تسكنها للاجراء البحث معك وأمضاء بعض أورق و ألتزمات وبعد دلك يتم المنادة عليك لتحاق بالمعهد لتدريب

tamch01

المشاركات : 158

نقاط : 27553
الجنس : ذكر
المدينة : fes
العمر : 31
التسجيل : 05/09/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تساؤل مهم .... طالب سنة اولى حقوق

مُساهمة من طرف malakmysoul في الثلاثاء 14 ديسمبر 2010, 17:51


لما لم ترضى بحراس الامن بعدما اصبحت الاجرة 5000 درهم أليست وظيفة أحسن من البطالة كما يقول المثل المغربي" اللهم العمش و لا العمى" قليل و مداوم خير من كثير و مفقود لا تتعالى و اقبل كل شيء اجتز الحراس اولا و بعدما تحصل على المستوى المطلوب في المفتشين اجتز المباراة عندك الحق

malakmysoul

المشاركات : 681

نقاط : 28297
الجنس : انثى
المدينة : meknes
العمر : 34
التسجيل : 04/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تساؤل مهم .... طالب سنة اولى حقوق

مُساهمة من طرف maida في الأربعاء 15 ديسمبر 2010, 01:03


المهم اخواني الكرام

سوف اجتاز الاختبار القادم ان شاء الله سواءا كان في شهر 2 القادم او 3 كما تقول الاشاعات

او في العام القادم ان كان في العمر بقية ان شاء الله الرحمان الرحيم

.............

سمعت ان هناك من يطلب الرشوة مقابل ان تحظى بمكان مع الناجحين ههههههه

سوف ابذل مجهودي والكمال على الله ولن ياخدوا فلسا واحدا ان شاء الله سوف تسخر لنا الامور

لان همنا الوحيد هو الدفاع عن الوطن وفكرة عدم اجتياز مباراة حراس الامن ليس لانني لم ارضى بها بالعكس ولكن لانني منذ صغري وانا احلم بمفتش او ظابط شرطة
....................................................

نفرض ان هناك اختبارا بداية العام القادم كما تقول الاشاعات ونجحت فيه
هل من حقي متابعة الدراسة الجامعية وعند نجاحي في السنة الاولى اجتاز اختبار مفتشي الشرطة
وان لم يكن هناك امتحان بداية العام القادم اكمل حتى انجح في السنة الاولى واقدم ترشيحي
...................................................

مامدى صعوبة الاختبارات بالنسبة للمفتشين وكيف يتم الاختبار الشفوي وماذا يقولون فيه وارجوكم اريد ان تفيدوني بخصوص الشفوي فقط اما الكتابي والبدني فاخوكم رياضي ومن عادتي الركض يعني لا خوف علي وانا اسال فقط في ما يخص الشفوي
...........................................
هل صحيح انه بعد نهاية الاختبارات تاتي اليك الجنة لتحقق معك

maida

المشاركات : 151

نقاط : 24423
الجنس : ذكر
المدينة : agadir
العمر : 26
التسجيل : 24/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى